دوريكم كله مو مستوعب وجود انزاغي وجوده يعني طغيان الهلال واستحواذه وهيمنته على البطولات .. تخيل هذا الرقم في المقتبسة ماذا لو ماذا لو يملك مهاجم مثل توني او كريستيانو وكينيونيس بدون مهاجم منافس في قائمة الهدافين ومازال انزاغي ينافس على كل البطولات استوعبوا وجوده لو راح بتندموون