
Flexible | مرن 🇸🇦
@1_innnnns • 66,073 subscribers
متداول 👈🏻 #TASI 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦 #US_MARKET 🇺🇸 | مؤمن 👈🏻 #BTC —- انت لست مسؤول عن صفقاتي ولا انا مسؤول عن صفقاتك
Shorts
Videos

شوف كيف يتداول بالهارمونيك 🔥😁 لا تشتري دورة هارمونك ... تعلمهااا مجاااااااانا من المقتبسة 👇
Flexible | مرن 🇸🇦69,866 Aufrufe • vor 1 Monat

تخيل شريت بيتكوين من 10 سنوات .. 6000 حبة بيتكوين سعر الحبة وقتها 600$ .. والان سعر كل حبة 70000$ لكن لسوء حظك ضيعت الكلمات السرية ... هذا الي صار مع المستثمر "كليفتون كولينز" المفاجأة انه اليوم لقى الكلمات السرية الي مضيعهاا 😁😁 وارسل منهم 500 حبة للمنصات وباعهم تدري كم حقق ثروة ولا اقولك !؟ 🙃
Flexible | مرن 🇸🇦153,933 Aufrufe • vor 3 Monaten

كم يكلفك ان تكون ميلونير عملات رقمية مزيف في دبي 🤣👇 وتبيع دورات للناس 😅😅
Flexible | مرن 🇸🇦30,242 Aufrufe • vor 3 Monaten

"هديتك تحت" 💵 ترى الدنيا قاعدة تتغير و أنظمة المال القديمة صارت مثل جوال النوكيا تشتغل بس بطيئة العالم اليوم يبي "مال جديد" أسرع، أذكى، وأقرب لك وتطبيق OKX جاب الحل 👇 Pay — تدفع وتحول بثواني Exchange — تتداول بسهولة واحتراف Web3 — محفظة ذكية تعطيك تحكم كامل التحكم صار عندك، مو بالبنوك إنت اساس “المال الجديد” 🎁 ودامك هنا، عندي هدية من OKX MENA اكتب اسم الميزة اللي عاجبتك بالتعليقات تابع OKX MENA + لايك + رتويت ويمكن تكون من ٥ فايزين ب 50 USDT "يجب ان يكون لديك حساب موثق في okx "
Flexible | مرن 🇸🇦47,021 Aufrufe • vor 8 Monaten

ماجات بالساهل ولاجات بالحظ !!! مافيه فرحة مادفعنا ثمنها ... سأبدأ رحلتي التي يمل منها الجميع هالمرة ماراح اقول الوعد السنة الجاية هالمرة بيكون الامر قدامكم على بايننس ولمدة سنة كاملة بإذن الله البداية 3/JUN/2024 والوعد سنة ان شاءالله سأجمع في #الاثيريم #ETH وبشكل يومي وسأضخ اقل شيء 10$ يومياً ولمدة سنة وسأعيد هالتغريدة بحول الله عام 2025 يوم 2 يونيو اليك طريقتي التي سأتبعها واليك سبب القيام بهذا: 1️⃣-سأقوم بضخ مبلغ 10$ بشكل يومي بغض النظر لو كنت بالقمة او لا 2️⃣-قمت بإيداع مبلغ 3650$ وضخ 10$ بشكل يومي سأقوم بإدخال ضعف المبلغ اذا حصلت على اشارة فنية ( انني في قاع محتمل ) 3️⃣-لن اتوقف لأي سبب ان شاءالله واليوم الي انسى فيه ادخال المبلغ اليومي سأقوم بإدخاله في اليوم التالي 4️⃣- النموذج المثالي للتعديل السعري هو القيعان ، ولكني امثل الواقع وليس المثالية ، الاهم انني لا ابدأ وانا في مجال سعري جديد او قمم طيب يامرن عندك دليل انه كلامك صحيح؟ نعم عندي ، ادخل اولا على تريدينق فيو شوف شارت الاثيريم يوم ٢٨ مارش ٢٠٢٢ كان في قمة ، وبداية هبوط للاثيريم لو بديت بالشراء من هناك ولمدة سنة يعني الين ٢٨ مارش ٢٠٢٣ لكنت الان على مكسب بالرغم من التذبذب السعري مكسبك كان 15٪ ادخل هالرابط وحط مقارناتك ( اخترت هذه المنطقة عشانها كانت اسوأ منطقة مر بها الاثيريوم هبوط ومنطقة عرضي مملة ) طيب ليش الاثيريم بالتحديد يامرن؟ 🧐 👈🏻الاثيريم هي الارض الممهدة والشبكة المتفوقة للشركات 👌🏻 عاهدت الاثيريم في مواقف كثير وفي كل المواقف يتجاوزونها بشكل ممتاز 🤲🏻انا على ثقة بعد الله بأنني في يوم سأرى الاثيريم رقم واحد وبعده البتكوين 🤝🏻انا لن افوت هذه الحقبة الزمنية دون ان يكون لدي كمية كافية من الاثيريم طيب ليش تفتح نسخ الصفقات في بايننس عشان تورينا؟ الالتزام صعب جدا بأنني يوميا اشتري اثيريم والبرنامج المطروح ( نسخ صفقات الفوري ) في بايننس و OKX و Bitget راح يجعلني اكثر التزام ولكي احفز نفسي على القيام به امامكم بشكل يومي نصيحة آلاخيرة عامة 😅 : اذا اتبع السمين حمية راح يفقد وزنه ، ولكن بعد ما يعود لنمطه القديم في الاكل الغير صحي سرعان ماسيسترد الوزن المفقود ! اذا كان كرستيانو رونالدو او ميسي لا يكترثون لأكلهم وشربهم والامور الرياضية ، فسرعان ماسيفقدون ميزاتهم الرياضية اذا كان المتداول لا يكترث لخطط مالية ، فمهما ربح ، سوف يخسر الزبدة 🤌🏻 : التداول نمط حياة وليس فترة مؤقته ابدا شاهد الفيديو ، ان شاءالله الوعد بعد سنة دمتم بود 🌹
Flexible | مرن 🇸🇦14,769 Aufrufe • vor 2 Jahren
Keine weiteren Inhalte verfügbar