Flexible | مرن 🇸🇦's banner
Flexible | مرن 🇸🇦's profile picture

Flexible | مرن 🇸🇦

@1_innnnns66,073 subscribers

متداول 👈🏻 #TASI 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦 #US_MARKET 🇺🇸 | مؤمن 👈🏻 #BTC —- انت لست مسؤول عن صفقاتي ولا انا مسؤول عن صفقاتك

Shorts

هذا نصاب ذكي سوى عملة ميم وبث مباشر وجلس يدخن** وقع على الارض ميت بجرعة زايدة طيب ؟؟؟ الناس اشترت العملة على اساس انه مات فما يقدر يبيع بعدها بدقائق العملة هبطت واكتشفول انه باع عليهم 🤣🤣

هذا نصاب ذكي سوى عملة ميم وبث مباشر وجلس يدخن** وقع على الارض ميت بجرعة زايدة طيب ؟؟؟ الناس اشترت العملة على اساس انه مات فما يقدر يبيع بعدها بدقائق العملة هبطت واكتشفول انه باع عليهم 🤣🤣

1,984,826 görüntüleme

اغتنمها 🚨 اكتتاب لثلاث شركات قيمتها اكثر من القيمة السوقية للسوق السعودي واسواق كثيرةةة الاقوى لعام 2026: • شركة SpaceX: تهدف إلى قيمة 1.8 تريليون دولار • شركة Anthropic: قد تصل قيمتها إلى 1 تريليون دولار حسب المعلومات من التمويل • شركة OpenAI: ما بين 700 إلى 800 مليار دولار.

اغتنمها 🚨 اكتتاب لثلاث شركات قيمتها اكثر من القيمة السوقية للسوق السعودي واسواق كثيرةةة الاقوى لعام 2026: • شركة SpaceX: تهدف إلى قيمة 1.8 تريليون دولار • شركة Anthropic: قد تصل قيمتها إلى 1 تريليون دولار حسب المعلومات من التمويل • شركة OpenAI: ما بين 700 إلى 800 مليار دولار.

76,648 görüntüleme

ايش رايك تاخذ دورة هارمونيك كاملة مجانية !! طيب زود عليها اشتراك في مؤشر الولفي لمدة شهرين مجانا ! ازيدك اذا صرفت اول 100$ لك في فيزا kast يرجعلك منها 20$ وتاخذ 1.5% كاش باك عليها وترى الفيزا مجانية بالكامل كل الي عليك تسجل في فيزا كاست من خلالنا .. الرابط والتفاصيل تحت👇

ايش رايك تاخذ دورة هارمونيك كاملة مجانية !! طيب زود عليها اشتراك في مؤشر الولفي لمدة شهرين مجانا ! ازيدك اذا صرفت اول 100$ لك في فيزا kast يرجعلك منها 20$ وتاخذ 1.5% كاش باك عليها وترى الفيزا مجانية بالكامل كل الي عليك تسجل في فيزا كاست من خلالنا .. الرابط والتفاصيل تحت👇

106,982 görüntüleme

خلال هذا الشهر حتصير تقدر تودع في كاست من اي بنك عندك الراجحي ولا غيره 👌 لكن الان تقدر تودع من برق او D360 "المحافظ الرقمية" فقط الى بنكك الامريكي "الدولاري" المسجل بإسمك الاهم البطاقة الملموسة مجانية الان "تدفع فقط مصاريف الشحن" ⚠️والافتراضية 2$ فقط

خلال هذا الشهر حتصير تقدر تودع في كاست من اي بنك عندك الراجحي ولا غيره 👌 لكن الان تقدر تودع من برق او D360 "المحافظ الرقمية" فقط الى بنكك الامريكي "الدولاري" المسجل بإسمك الاهم البطاقة الملموسة مجانية الان "تدفع فقط مصاريف الشحن" ⚠️والافتراضية 2$ فقط

183,952 görüntüleme

حياكم 🌹مسابقة لدخول دورات المجتمع الرقمي 🔥✨️ بمناسبة رفع دورة الهارمونيك فب بوت اصدقاء المجتمع مسابقة .. الدورة التأسيسية "لأبو أيمن" - ودورة الهارمونيك "لمرن"👀 شروط المسابقة بسيطة جدا .. لايك وريتويت واذكر الله في اسفل هذه التغريدة مع ذكر الدورة المطلوبة سيكون هناك 3 فائزين بالدورة التأسيسية و 3 فائزين بدورة الهارمونيك "الهارمونيك يحب ان تكون على علم بالتحليل الكلاسيكي "🌹🌹 السحب بعد ثلاثة ايام "هذه المسابقات ستكون دورية" لا تنسى متابعتنا

حياكم 🌹مسابقة لدخول دورات المجتمع الرقمي 🔥✨️ بمناسبة رفع دورة الهارمونيك فب بوت اصدقاء المجتمع مسابقة .. الدورة التأسيسية "لأبو أيمن" - ودورة الهارمونيك "لمرن"👀 شروط المسابقة بسيطة جدا .. لايك وريتويت واذكر الله في اسفل هذه التغريدة مع ذكر الدورة المطلوبة سيكون هناك 3 فائزين بالدورة التأسيسية و 3 فائزين بدورة الهارمونيك "الهارمونيك يحب ان تكون على علم بالتحليل الكلاسيكي "🌹🌹 السحب بعد ثلاثة ايام "هذه المسابقات ستكون دورية" لا تنسى متابعتنا

49,021 görüntüleme

تم بدأ البيع العام وعندك فقط 4 ايام ✨️🔥🔥 اكتتاب مشروع Zyfi ⬆️ - تكلمت عنه من قبل ، لو ترغب في المشاركة اعمل بحثك الخاص واقرأ تغريداتي عن المشروع "انا مستثمر فيه "✨️ مزيد من المعلومات عندك المقتبسة وعندك هذي التغريدة 👈 فالنا التوفيق 🤍

تم بدأ البيع العام وعندك فقط 4 ايام ✨️🔥🔥 اكتتاب مشروع Zyfi ⬆️ - تكلمت عنه من قبل ، لو ترغب في المشاركة اعمل بحثك الخاص واقرأ تغريداتي عن المشروع "انا مستثمر فيه "✨️ مزيد من المعلومات عندك المقتبسة وعندك هذي التغريدة 👈 فالنا التوفيق 🤍

26,770 görüntüleme

Videos

1_innnnns's profile picture

ماجات بالساهل ولاجات بالحظ !!! مافيه فرحة مادفعنا ثمنها ... سأبدأ رحلتي التي يمل منها الجميع هالمرة ماراح اقول الوعد السنة الجاية هالمرة بيكون الامر قدامكم على بايننس ولمدة سنة كاملة بإذن الله البداية 3/JUN/2024 والوعد سنة ان شاءالله سأجمع في #الاثيريم #ETH وبشكل يومي وسأضخ اقل شيء 10$ يومياً ولمدة سنة وسأعيد هالتغريدة بحول الله عام 2025 يوم 2 يونيو اليك طريقتي التي سأتبعها واليك سبب القيام بهذا: 1️⃣-سأقوم بضخ مبلغ 10$ بشكل يومي بغض النظر لو كنت بالقمة او لا 2️⃣-قمت بإيداع مبلغ 3650$ وضخ 10$ بشكل يومي سأقوم بإدخال ضعف المبلغ اذا حصلت على اشارة فنية ( انني في قاع محتمل ) 3️⃣-لن اتوقف لأي سبب ان شاءالله واليوم الي انسى فيه ادخال المبلغ اليومي سأقوم بإدخاله في اليوم التالي 4️⃣- النموذج المثالي للتعديل السعري هو القيعان ، ولكني امثل الواقع وليس المثالية ، الاهم انني لا ابدأ وانا في مجال سعري جديد او قمم طيب يامرن عندك دليل انه كلامك صحيح؟ نعم عندي ، ادخل اولا على تريدينق فيو شوف شارت الاثيريم يوم ٢٨ مارش ٢٠٢٢ كان في قمة ، وبداية هبوط للاثيريم لو بديت بالشراء من هناك ولمدة سنة يعني الين ٢٨ مارش ٢٠٢٣ لكنت الان على مكسب بالرغم من التذبذب السعري مكسبك كان 15٪ ادخل هالرابط وحط مقارناتك ( اخترت هذه المنطقة عشانها كانت اسوأ منطقة مر بها الاثيريوم هبوط ومنطقة عرضي مملة ) طيب ليش الاثيريم بالتحديد يامرن؟ 🧐 👈🏻الاثيريم هي الارض الممهدة والشبكة المتفوقة للشركات 👌🏻 عاهدت الاثيريم في مواقف كثير وفي كل المواقف يتجاوزونها بشكل ممتاز 🤲🏻انا على ثقة بعد الله بأنني في يوم سأرى الاثيريم رقم واحد وبعده البتكوين 🤝🏻انا لن افوت هذه الحقبة الزمنية دون ان يكون لدي كمية كافية من الاثيريم طيب ليش تفتح نسخ الصفقات في بايننس عشان تورينا؟ الالتزام صعب جدا بأنني يوميا اشتري اثيريم والبرنامج المطروح ( نسخ صفقات الفوري ) في بايننس و OKX و Bitget راح يجعلني اكثر التزام ولكي احفز نفسي على القيام به امامكم بشكل يومي نصيحة آلاخيرة عامة 😅 : اذا اتبع السمين حمية راح يفقد وزنه ، ولكن بعد ما يعود لنمطه القديم في الاكل الغير صحي سرعان ماسيسترد الوزن المفقود ! اذا كان كرستيانو رونالدو او ميسي لا يكترثون لأكلهم وشربهم والامور الرياضية ، فسرعان ماسيفقدون ميزاتهم الرياضية اذا كان المتداول لا يكترث لخطط مالية ، فمهما ربح ، سوف يخسر الزبدة 🤌🏻 : التداول نمط حياة وليس فترة مؤقته ابدا شاهد الفيديو ، ان شاءالله الوعد بعد سنة دمتم بود 🌹

Flexible | مرن 🇸🇦

14,769 görüntüleme • 2 yıl önce

Daha fazla içerik yok.