MU's banner
MU's profile picture

MU

@511Mu_17,562 subscribers

Too rare to care.☝︎

Shorts

البيئة المحيطة بك لها دور كبير في تصرفاتك وافعالك 😣💕

البيئة المحيطة بك لها دور كبير في تصرفاتك وافعالك 😣💕

1,055,433 views

المأجز يصبح عليكم بالخير ويقولكم بثنا بإذن الله اليوم الساعة 11:30 الليل بنسولف ونلعب روكيت واي لعبة تبغونها .. حياكم الله جميعًا 🤍 🔗 :

المأجز يصبح عليكم بالخير ويقولكم بثنا بإذن الله اليوم الساعة 11:30 الليل بنسولف ونلعب روكيت واي لعبة تبغونها .. حياكم الله جميعًا 🤍 🔗 :

24,312 views

Videos

كلام مساعد عن أنه اجتمع مع عدد كبير من صناع محتوى باور وما شافهم مناسبين حتى لو ينقال كتحليل إداري ممكن يكون له أثر خطير ما هو بسيط .. لأن هالكلام يوصل وكأنه محاولة لزراعة الشك داخل إدارة POWR تجاه أعضائها لو كانت نيتك يا مساعد انك تبرر اختيارك لأسماء معينة ممكن توصلها بدون تعميم أو رمي الكلام على فريق كامل لكن لو كانت النية فعلاً زعزعة ثقة الإدارة في أعضائها فهنا الموضوع يتجاوز "وجهة نظر" ويدخل في التسبب بضرر حقيقي على أرزاق الناس الله سبحانه يقول: {ولا تبخسوا الناس أشياءهم} [هود: 85] والشيء هنا قد يكون مكانتهم وثقة إدارتهم فيهم أو او حتى فرصهم المستقبلية وإذا كنت فعلاً ناوي تهز الصورة العامة لصناع محتوى باور عشان تطلع إدارتك بشكل أقوى فهنا انت دخلت في نية تُسأل عنها لأن فيها جانب من التسبب في قطع رزق والقرآن صريح: {ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين} [البقرة: 190] والمقصود بالاعتداء هنا يشمل الأذى غير المباشر أما لو كانت نيتك نقية وتتكلم من باب حرية الاختيار فهذي تُحترم .. بس لازم تنتبه إن أسلوب الطرح له دور لأنك لو تزرع الشك في فريق ثاني بأسلوب "أنا بس أقول رأيي" هنا انت فعليًا تأثر على مستقبل ناس وتحرك مشاعر جمهور كامل ترا المنافسة ما تعني إنك تهز ثقة الإدارات ببعضها أو تسوق لفريقك عن طريق التقليل من خيارات غيرك المنافسة الشريفة تكون في الإنجاز وفي الشغل وفي الاحترام الله يقول: {ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق: 18] يعني حتى الكلمة العابرة تُكتب فكيف بكلمة ممكن تفتح على غيرك باب شك أو ضرر أو حتى تُغلق عنه باب رزق؟ باختصار .. تكبر يوم تبني فريقك على الكفاءة مب يوم تشكك في كفاءة غيرك عشان ترفع نفسك وقتها ما تفوز .. تخسر احترام الناس اللي فعلاً فاهمين وش يعني "احترافية" انتهى
0:38

Sensitive content

This media may contain sensitive content.

511Mu_'s profile picture

كلام مساعد عن أنه اجتمع مع عدد كبير من صناع محتوى باور وما شافهم مناسبين حتى لو ينقال كتحليل إداري ممكن يكون له أثر خطير ما هو بسيط .. لأن هالكلام يوصل وكأنه محاولة لزراعة الشك داخل إدارة POWR تجاه أعضائها لو كانت نيتك يا مساعد انك تبرر اختيارك لأسماء معينة ممكن توصلها بدون تعميم أو رمي الكلام على فريق كامل لكن لو كانت النية فعلاً زعزعة ثقة الإدارة في أعضائها فهنا الموضوع يتجاوز "وجهة نظر" ويدخل في التسبب بضرر حقيقي على أرزاق الناس الله سبحانه يقول: {ولا تبخسوا الناس أشياءهم} [هود: 85] والشيء هنا قد يكون مكانتهم وثقة إدارتهم فيهم أو او حتى فرصهم المستقبلية وإذا كنت فعلاً ناوي تهز الصورة العامة لصناع محتوى باور عشان تطلع إدارتك بشكل أقوى فهنا انت دخلت في نية تُسأل عنها لأن فيها جانب من التسبب في قطع رزق والقرآن صريح: {ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين} [البقرة: 190] والمقصود بالاعتداء هنا يشمل الأذى غير المباشر أما لو كانت نيتك نقية وتتكلم من باب حرية الاختيار فهذي تُحترم .. بس لازم تنتبه إن أسلوب الطرح له دور لأنك لو تزرع الشك في فريق ثاني بأسلوب "أنا بس أقول رأيي" هنا انت فعليًا تأثر على مستقبل ناس وتحرك مشاعر جمهور كامل ترا المنافسة ما تعني إنك تهز ثقة الإدارات ببعضها أو تسوق لفريقك عن طريق التقليل من خيارات غيرك المنافسة الشريفة تكون في الإنجاز وفي الشغل وفي الاحترام الله يقول: {ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق: 18] يعني حتى الكلمة العابرة تُكتب فكيف بكلمة ممكن تفتح على غيرك باب شك أو ضرر أو حتى تُغلق عنه باب رزق؟ باختصار .. تكبر يوم تبني فريقك على الكفاءة مب يوم تشكك في كفاءة غيرك عشان ترفع نفسك وقتها ما تفوز .. تخسر احترام الناس اللي فعلاً فاهمين وش يعني "احترافية" انتهى

MU

851,920 views • 1 year ago

511Mu_'s profile picture

ياخي حسبي الله وكفى

MU

513,191 views • 1 year ago

511Mu_'s profile picture

رجعت للحساب بعد غياب 3 أيام والسبب الرئيسي هو مطالبات حقين الإنستا ومع تصويت الأغلب قررت أرجع للمحتوى اللي عرفتوني فيه. وبالنسبة لحملة #مجتمع_عربي_واحد أعلن رسميًا انتهاءها. طفح الكيل من كمية القذارة والخبث اللي جالس أشوفه بشكل يومي داخل المجتمع سويت الحملة بنيّة طيبة أطمح فيها لتغيير بسيط أو توعية للناس لكن للأسف كل اللي جاء بالمقابل: سب، تشكيك، إساءة، قلة حياء، وتجاوزات بكل مكان — تويتر، إنستا، تيك توك. وأعرف مسبقًا وش راح يقولون: “نيتك كانت تفاعل، تبغى مشاهدات ومتابعين، تطلع على حقيقتك…” وردّي واضح: أنا لو أبغى تفاعل، كان نزلت ترندات تافهة، ولا شاركت في قذارتكم عشان أكسب جو. لكن طلعت بنيّة نظيفة، وسويت شيء مختلف… والنتيجة؟ صارت نيتك الطيبة تُهاجم، ويشككون فيك عشان بس ما يشوفون أحد أحسن منهم. أنا ما تغيرت… أنتم اللي ما كنتم قد المبادرة. وإذا جبت طاري السب مب علشان أستعطف أنا أتكلم عن واقع شفته بعيني وذكرته زي ما هو غصبًا عن كل واحد يبي يلف ويدوّر ومع كل ذا اقولها وبكل احترام فيه قلة محترمة جدًا من الناس دعمتني آمنت بفكرة الحملة ووقفت معي حتى لو الكل كان ضدي هذولا ما قصّروا وهذولا وجودهم كان الفرق الحقيقي وأنا أرفع لهم القبعة وشكراً لهم من القلب 🤍 واعلن ايضًا عودتي لـ محتوى الانتقاد وأحب أوضح نقطة مهمة من الان إذا انتقدت شخص حتى لو كنت أتابعه وأقدّره هذا لا يعني إني أكرهه أو أهاجمه أنا أتكلم بحدود الاحترام وانتقادي دائمًا بناء ما أوجهه لأحد غير الشخص نفسه أما جمهور الشخص إذا رأيي ما يعجبكم ببساطة تجاهلوه .. لأني ما أتكلم معكم من الأساس وللي مهتم بمحتوى الكورة والنصر تحديدًا، عندي حساب مخصص له : @9NSRa كل شيء رياضي هناك بعيد عن محتوى هذا الحساب تمامًا. وليكتبوا الآن: الملك عاد.

MU

206,820 views • 1 year ago

No more content to load