961iceberg 🇦🇺's banner
961iceberg 🇦🇺's profile picture

961iceberg 🇦🇺

@961iceberg11,132 subscribers

⁦🇦🇺⁩ Australian with +961 genes. Random thoughts. فينيقي أباً عن جد

Shorts

والبحر مقلعط بكل الأحوال 😂

والبحر مقلعط بكل الأحوال 😂

11,574 görüntüleme

بالليل كفار ومشركين، بالنهار عيش مشترك ورز بحليب 😂 البطريرك الراعي في طرابلس منذ قليل

بالليل كفار ومشركين، بالنهار عيش مشترك ورز بحليب 😂 البطريرك الراعي في طرابلس منذ قليل

139,866 görüntüleme

مستحيل اسرائيل فيها تهزم هيك شعب

مستحيل اسرائيل فيها تهزم هيك شعب

29,387 görüntüleme

تزوير التاريخ والحضارة بيبدأ بالأمور الصغيرة . وعن قصد. قال هيدا بدو يعلمنا عن أصل 'الكوبا النيّة' 🫠

تزوير التاريخ والحضارة بيبدأ بالأمور الصغيرة . وعن قصد. قال هيدا بدو يعلمنا عن أصل 'الكوبا النيّة' 🫠

10,831 görüntüleme

وزير حزبالله بيرم: السلاح ما بيحمي وقت الحرب 🤷‍♂️

وزير حزبالله بيرم: السلاح ما بيحمي وقت الحرب 🤷‍♂️

106,204 görüntüleme

Stairway to Heaven 🇱🇧

Stairway to Heaven 🇱🇧

41,790 görüntüleme

في حدا يوصّل عالتغريدة لوزير الخارجية اللبناني Youssef Raggi حضرة الوزير ، الجالية اللبنانية كبيرة بسيدني وأستراليا عموماً ، ولا يوم رجعوا لورا بمساعدة اهلن بلبنان وهني شريان حياة مهم للاقتصاد اللبناني عموماً. بوقت القنصلية عم تعمل احتفالات لرجال الأعمال الملياردية، الشعب الكادح مش قادر يتصل بالقنصلية لأنوا ما بيردّوا على حدا ، وبيقولوا بعتلنا ايمايل، بريد إلكتروني، مثلاً لتاخد موعد. إن كان موضوع جنسية لبنانية او وكالة من الأهل للأولاد او غير مواضيع إدارية. ولا مرة بيردوا. الوضع بالقنصلية اللبنانية مطابق للوضع بالدوائر الرسمية بلبنان ، تعتير ، من الآخر . يجب وضع هواتف وموظفين يردوا عالعالم من لبنان مثلاً (call centre) عالقليلة. ارجوك متابعة الموضوع بجديّة لأنوا الجالية اللبنانية بسيدني بحاجة لتخليص أمورها ومن دون سمسرات لمحامين تصل الكلفة لعشرة أضعاف الكلفة الحقيقة. مع جزيل الشكر

في حدا يوصّل عالتغريدة لوزير الخارجية اللبناني Youssef Raggi حضرة الوزير ، الجالية اللبنانية كبيرة بسيدني وأستراليا عموماً ، ولا يوم رجعوا لورا بمساعدة اهلن بلبنان وهني شريان حياة مهم للاقتصاد اللبناني عموماً. بوقت القنصلية عم تعمل احتفالات لرجال الأعمال الملياردية، الشعب الكادح مش قادر يتصل بالقنصلية لأنوا ما بيردّوا على حدا ، وبيقولوا بعتلنا ايمايل، بريد إلكتروني، مثلاً لتاخد موعد. إن كان موضوع جنسية لبنانية او وكالة من الأهل للأولاد او غير مواضيع إدارية. ولا مرة بيردوا. الوضع بالقنصلية اللبنانية مطابق للوضع بالدوائر الرسمية بلبنان ، تعتير ، من الآخر . يجب وضع هواتف وموظفين يردوا عالعالم من لبنان مثلاً (call centre) عالقليلة. ارجوك متابعة الموضوع بجديّة لأنوا الجالية اللبنانية بسيدني بحاجة لتخليص أمورها ومن دون سمسرات لمحامين تصل الكلفة لعشرة أضعاف الكلفة الحقيقة. مع جزيل الشكر

16,376 görüntüleme

Videos

961iceberg's profile picture

شو صار بجعجع؟

961iceberg 🇦🇺

15,004 görüntüleme • 1 ay önce