🇦🇺 Australian with +961 genes.
Random thoughts. فينيقي أباً عن جد
Shorts
والبحر مقلعط بكل الأحوال 😂
11,574 次观看
بالليل كفار ومشركين، بالنهار عيش مشترك ورز بحليب 😂 البطريرك الراعي في طرابلس منذ قليل
139,866 次观看
مستحيل اسرائيل فيها تهزم هيك شعب
29,387 次观看
تزوير التاريخ والحضارة بيبدأ بالأمور الصغيرة . وعن قصد. قال هيدا بدو يعلمنا عن أصل 'الكوبا النيّة' 🫠
10,831 次观看
وزير حزبالله بيرم: السلاح ما بيحمي وقت الحرب 🤷♂️
106,204 次观看
Stairway to Heaven 🇱🇧
41,790 次观看
في حدا يوصّل عالتغريدة لوزير الخارجية اللبناني Youssef Raggi حضرة الوزير ، الجالية اللبنانية كبيرة بسيدني وأستراليا عموماً ، ولا يوم رجعوا لورا بمساعدة اهلن بلبنان وهني شريان حياة مهم للاقتصاد اللبناني عموماً. بوقت القنصلية عم تعمل احتفالات لرجال الأعمال الملياردية، الشعب الكادح مش قادر يتصل بالقنصلية لأنوا ما بيردّوا على حدا ، وبيقولوا بعتلنا ايمايل، بريد إلكتروني، مثلاً لتاخد موعد. إن كان موضوع جنسية لبنانية او وكالة من الأهل للأولاد او غير مواضيع إدارية. ولا مرة بيردوا. الوضع بالقنصلية اللبنانية مطابق للوضع بالدوائر الرسمية بلبنان ، تعتير ، من الآخر . يجب وضع هواتف وموظفين يردوا عالعالم من لبنان مثلاً (call centre) عالقليلة. ارجوك متابعة الموضوع بجديّة لأنوا الجالية اللبنانية بسيدني بحاجة لتخليص أمورها ومن دون سمسرات لمحامين تصل الكلفة لعشرة أضعاف الكلفة الحقيقة. مع جزيل الشكر