
عَبْداللَّه قمْح
@AbdlhKamh • 49,029 subscribers
Journalist & Political Writer
Shorts
Videos

بحسب ما توفر لنا من معلومات: المعتدي يدعى أ.الميري المعتدى عليه يدعى س.برجا (سوري الجنسية) تدخل الميري لمصلحة م.حمد. م. حمد ابن ع.حمد عنصر في فريق حماية احدى المرجعيات السياسية. الميري"شوفيره!" الآن، أوقفت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي الميري بعد تداول الفيديو، علما بأن حادثة الاعتداء وقعت منذ شهر. يفترض من القضاء ان يتنزل أشد العقوبات بحق المعتدي،ك. اولا لانه يستخدم سلطته، وثانياً لانه يستعرض ويوظف هذه السلطة في السلبطة على شخص أعزل كل تهمته انه "عمل مشكل" مع ابن نافذ!، ثالثاً بسبب أن الميري وأمثاله كبر رأسهم لدرجة أنهم أصبحوا أكبر من الدولة والقضاء والاجهزة.
عَبْداللَّه قمْح1,313,490 views • 7 months ago

يكرر أبو محمد الجولاني [أحمد الشرع] السردية ذاتها التي تبناها غيره من مشايخ السلفية الجهادية والتي بني خطابهم عليها منذ مدة طويلة، القائم على اعتبار المشكلة الأساس مع الشيعة ويعود سببها لـ"خلاف سياسي" عمره ١٤٠٠ عام [مع تعمد تجهيل وتغييب الوقائع التاريخية والدينية]، وإن الشيعة "انشقوا" عن السُنة النبوية وافتتحوا مشروعهم الخاص. الآن زاد عليها بالمباشر أن الشيعة [يقصد إيران وحزب الله والآخرين] أتوا الى سوريا للانتقام من النظام الأموي على قتله الامام الحسين [قالها تلميحاً]، وهو كلام غير واقعي ومردود إلى قائله، والجولاني [الشرع] يعلم أكثر من غيره أن خلفية تدخل حزب الله في سوريا نابعة من تهديد الفصائل السورية أولاً، وللحؤول دون ادخال سوريا الموقع والجغرافيا الزمن الإسرائيلي كما هو حاصل اليوم، وإن الحزب فيما لو أراد الإنتقام مما يزعم، ما كان انتظر كل هذه الفترة. على أي حال يأبى الجولاني الخروج من جلده مهم بالغ في محاولات الإعتدال.
عَبْداللَّه قمْح1,138,837 views • 1 year ago

أهداف هؤلاء معلومة. قتال كل من قاتل إسرائيل. تحركهم في هذا التوقيت لا يحتمل التأويل.
عَبْداللَّه قمْح313,769 views • 1 year ago

مالكة في المبنى المحيط بمستشفى الساحل تفضح تقرير مراسل محطة الـLBC
عَبْداللَّه قمْح192,283 views • 1 year ago

ندعو الأجهزة الأمنية لالقاء القبض على هذه الرقاصة القوتجية لتحريضها على النازحين.
عَبْداللَّه قمْح187,626 views • 1 year ago

قصة محمد هادي صالح بالتفاصيل: هل يجهز الاسرائيلي لــ"بيجر ٢"؟
عَبْداللَّه قمْح105,367 views • 1 year ago

هذا الشخص اله فترة عم يرك على فكرة واحدة: تلميع صورة "جيش لبنان الجنوبي"… طيب، بمعزل عن كل الاسقاطات غير الواقعية، وبمعزل عن "تبريره لحماية الارض والنفس (التي يمنعها عن اهالي المنطقة الذين يقاتلون الان)"، يبقى ان "جيش لبنان الجنوبي" اي ميليشيا العميل لحد، جماعة مصنفة بالقانون على انها جماعة خائنة متعاملة مع دولة عدوة، وقادتها انشقوا عن الجيش اللبناني وخانوا قسمهم، وساهموا يقتل وخطف وتعذيب لبنانيين، وقادتها وجنودها صدرت بحقهم احكام قضائية مبرمة من اعلى المحاكم في لبنان وسندا لمواد قانون العقوبات، هذا دون ذكر كمية القتل والموت التي زرعها هؤلاء، من مربض "الزفاتي" المدفعي حيث كات تطلق القذائف تجاه منازل اللبنانيين أو غيره، فضلاً عن "الدروس النضالية" التي رسموها على اجساد معتقلي الخيام. أقل واجب، ان يستدعى ليسأل عن اهداف تنظيف سجل ميليشيا القتل تلك، وعن دعوته المستمرة لاعادة تأسيس هذه الميليشيا، بما يتضمن اعادة تشكيل جيش متعامل مع دولة مصنفة عدوة، والانشقاق عن الجيش اللبناني.
عَبْداللَّه قمْح20,538 views • 2 months ago