د. أبو عمّار السوداني's banner
د. أبو عمّار السوداني's profile picture

د. أبو عمّار السوداني

@AbouAmmarSD512,188 subscribers

Shorts

كتلة (صعوط) في قومِ (ثمود)، ومتلازمة الأسماء! #أبوعمار_السوداني

كتلة (صعوط) في قومِ (ثمود)، ومتلازمة الأسماء! #أبوعمار_السوداني

20,134 görüntüleme

Videos

يدأ في الخرطوم الآن ذبح المواطنين بوحشية وبربرية، دون تحقيق أو محاكمة عادلة، وبلا رحمة، مع كلمة “الله أكبر” وفي العشر الأواخر من رمضان. هذه حقيقة ودونكم المقاطع المرئية من موقع الحدث، مصحوبة بالوعيد والتهديد. يُتهم الأبرياء بتهمة باطلة هي “التعاون”، ولكن مَن مِن سكان الخرطوم لم يتعاون بالله عليكم في هٰذين العامين بوصف طريق أو تقديم كأس ماء؟ ندعو جميع المستضعفين، خاصة أصحاب الوجوه والسحنات الغرّابية، مثل: • (صاحب الطبلية. • ست الشاي.  • بائعة الزلابية بالجبنة. • الطعمية، أو البيض.  • صاحب قدرة الفول. • الخدرجي. • بائع المرطبات والعصائر. • صاحب خرج الموية. • صاحب البقالة. • صاحب الورشة. • الاسمافي أو صاحب الورنيش. • صاحب نقطة استارلينك. • محول بنكك. • بائع خردوات التلفونات، الشواحن، والوصلات. • الحلاق. • غسال الخلقان. • بائع قصب السكر، التبش، العجور، والبطيخ). إلى التوجه غربًا فورًا للنجاة بأنفسهم من الظلمة القتلة السفاحين الذين يستهينون بالدماء ولا يقدرون أرواح المسلمين، ويبررون أفعالهم بفتاوى زائفة ومبررات شيطانية واهية، ويعتبرون تحذير المسلمين وتنويرهم والحرص على أرواحهم فتنة. أو يفعلونها ثم ينكرونها، أو تجدهم يقولون لك (الجيش) لا يفعلها وهذه أفعال فردية، استخفافاً بدماء الأمة! ولقد حذرناكم من قبل في هذه الصفحة وحدثت العجائب، فاسمعوا وعوا ولا تكدروا صفو عيدنا بحلفايةٍ أخرىٰ أو كنابي ثانية؛ اللّهم بلّغت. نسأل الله القوي الجبار في هذه الليلة المباركة أن يحفظكم بحفظه الجميل.
0:37

Sensitive content

This media may contain sensitive content.

AbouAmmarSD's profile picture

يدأ في الخرطوم الآن ذبح المواطنين بوحشية وبربرية، دون تحقيق أو محاكمة عادلة، وبلا رحمة، مع كلمة “الله أكبر” وفي العشر الأواخر من رمضان. هذه حقيقة ودونكم المقاطع المرئية من موقع الحدث، مصحوبة بالوعيد والتهديد. يُتهم الأبرياء بتهمة باطلة هي “التعاون”، ولكن مَن مِن سكان الخرطوم لم يتعاون بالله عليكم في هٰذين العامين بوصف طريق أو تقديم كأس ماء؟ ندعو جميع المستضعفين، خاصة أصحاب الوجوه والسحنات الغرّابية، مثل: • (صاحب الطبلية. • ست الشاي.  • بائعة الزلابية بالجبنة. • الطعمية، أو البيض.  • صاحب قدرة الفول. • الخدرجي. • بائع المرطبات والعصائر. • صاحب خرج الموية. • صاحب البقالة. • صاحب الورشة. • الاسمافي أو صاحب الورنيش. • صاحب نقطة استارلينك. • محول بنكك. • بائع خردوات التلفونات، الشواحن، والوصلات. • الحلاق. • غسال الخلقان. • بائع قصب السكر، التبش، العجور، والبطيخ). إلى التوجه غربًا فورًا للنجاة بأنفسهم من الظلمة القتلة السفاحين الذين يستهينون بالدماء ولا يقدرون أرواح المسلمين، ويبررون أفعالهم بفتاوى زائفة ومبررات شيطانية واهية، ويعتبرون تحذير المسلمين وتنويرهم والحرص على أرواحهم فتنة. أو يفعلونها ثم ينكرونها، أو تجدهم يقولون لك (الجيش) لا يفعلها وهذه أفعال فردية، استخفافاً بدماء الأمة! ولقد حذرناكم من قبل في هذه الصفحة وحدثت العجائب، فاسمعوا وعوا ولا تكدروا صفو عيدنا بحلفايةٍ أخرىٰ أو كنابي ثانية؛ اللّهم بلّغت. نسأل الله القوي الجبار في هذه الليلة المباركة أن يحفظكم بحفظه الجميل.

د. أبو عمّار السوداني

64,193 görüntüleme • 1 yıl önce

AbouAmmarSD's profile picture

قبل قليل، تَنادى عددٌ من أبناء الشعب السوداني المقيمين في مدينة شيفيلد البريطانية ومحيطها، في هذا الشهر المبارك، في تآلفٍ وتراحمٍ لتناول الإفطار جماعيًا وتدارسِ شؤون وطنهم. وقد شَهِد هذا الإفطار استضافةَ مجموعةٍ من الشخصيات السياسية و الإعلامية، من بينهم عبد المنعم الربيع وحامد ضيف وآخرون. غير أنَّ مجموعةً من البلطجية ومُثيري الشغب والسكارى، الذين كانوا يحملون زجاجاتِ خمرٍ وسكاكين، اعتدوا على الحاضرين. وهؤلاء المعتدون معروفون بتأييدهم لاستمرار الحرب وصناعة العنف وإراقة دماء الشعب السوداني، ولا يُعجبهم توضيحُ الحقائق أو الدعوةُ للسلام والمساواة. فبادروا بالاعتداء على الحاضرين مستخدمين زجاجاتِ الخمر التي بحوزتهم، مع سبق الإصرار والترصُّد، حيث استهدفوا بعض الإعلاميين. لكنَّ الحاضرين، ومن باب الدفاع عن النفس، لقَّنوا المعتدين درسًا قاسيًا، وفقًا لما أظهرته المقاطع المرئية، إذ تلقى بعضهم ضربًا شديدًا، وطُرِح بعضهم أرضًا وبقوا مُلقَين على الأرض، بينما تخلَّى آخرون عن دراجاتهم، كما أُخذت منهم بعض هواتفهم، فيما لاذ البعض الآخر بالفرار. وفي وقتٍ لاحق، تدخَّلت الشرطةُ البريطانية لاحتواء الموقف، وتم استدعاء الإسعاف، فيما لا تزال التحقيقات جارية حتى الآن.

د. أبو عمّار السوداني

44,071 görüntüleme • 1 yıl önce

AbouAmmarSD's profile picture

بعد هروب الغادرين الفاضح عند مطلع الفجر؛ الزُرْق في يدِ أسيادها بعد سويعات فقط من استباحتها! الديش المحترف ومليشياته يحرق مستشفىٰ وسوق الزرق ويذبح النساء والأطفال والعجزة في هجومٍ غادر علىٰ الأهالي! وإن سألتهم قالوا لك سنفعل أسوأ مما فُعِلَ بالجزيرة وسننتهك ما بوسعنا. فماذا تعني لكم سياسة (واحدٌة بواحدةٍ وزيادة)، هل علموكم إياها في الجامعات والدورات العسكرية؟! أهذا هو الجيش الدارس في كلية حربية والذي علّم الجيوش، وأكبرها؟ أين قانون حقوق الإنسان والقانون الدولي الذي درستموه وتتشدقونَ باحترامه، وأين الشرع الذي تُطبقونهُ أيها "المتأسلمون"؟ ألم تقولوا لنا أنكم جئتتم من أجل المواطن ونُصرة الدين أيها القتَلة الحمقىٰ؟ بهذه الأفعال الهمجية بحق المواطنين الأبرياء والعبث بالدماء واللعب بالأرواح دونَ تورّع #إن_انتصرتم_أخبروني. 🤔 — — — سارعوا إلىٰ #السلام و #انهوا_الحرب ، هذا إن كنتم تعقلون؟ (و #الصلح_خير ) كما يقولُ ربُنا ﷻ.

د. أبو عمّار السوداني

42,515 görüntüleme • 1 yıl önce

AbouAmmarSD's profile picture

إن كان هناك فعلًا قائمون على الأمر، وكان هناك أمنٌ وأمان، فيجب القبض فورًا على صاحب الكرش وتعليمه الأدب، ويعلّموه أيضاً كيف يتصدّق بثلثي ما في بطنه. (أمِش)؛ حينما يُناقض الفعل القول؛ لا عليكَ يا ولدي أنتَ مُصنّف ضمن (الوجوه "الغرّابية") والمتعاونين! غداً ستكبر وستنعم بوطنٍ خالٍ من العاهات ومُخلفّات الإستعمار والعنصرية البيغضة، وستصنع العدل والسلام والمساواة بنفسك، نظرتك الحديدية المملوءة بالتحدي والتساؤلاتِ والمطالب كافية لإيصال الرسالة إلىٰ من كان له عقل يعقل به وليس كرشاً ممتلئة. وسيأتيك الذين في قلوبهم مرضٌ ليبرِّئوا الفاعل، ويُنقِصوا من المفعول به، ويَصِفوا المنشور بالفتنة والعنصرية وعُقدة النقص! #أبوعمار_السوداني ——————- #انهوا_الحرب والعنصرية واصنعوا #السلام، وأقيموا #العدل و #المساواة بين العباد، واوقفوا العنف ضد المدنيين، وحافظوا علىٰ الوطن من التقسيم بسببكم، و #الصلح_خير

د. أبو عمّار السوداني

34,295 görüntüleme • 1 yıl önce

AbouAmmarSD's profile picture

- (الحاصل شنو يا جماعة، الزول دا قبل شهرين ما قال تلتين "الجنجويد" أجانب)؟! - (ويعني حميدتي حي ما ميت ما دام بتواصل معاك)؟! - ولماذا وفد بورتسودان ومن ضمنهم مناوي في الدوحة هذين اليوم بعد حديث الشيخ عبد الحي يوسُف عن كذب البرهان؟! - ما معنىٰ لم نستوثق؟ ﴿وطيب قاعدين تسووا شنو؟ يعني الطيران دا قاعد يگتّل في طيور) ولا يذبح شعبك. ألم تقلْ لنا بنفسك يوماً ما أن هذا الطيران حرقكم في دار فور، ويجب أن يُحاكموا في المحاكم الدولية (ولا يوم مع دول ويوم مع دول)؟! ولا يهمك؛ اطمئن كله مُوثَّق: (ووُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَٰذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا ۚ وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا ۗ وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدا﴾. وبهذا الباطل واللف والدوران #إن_انتصرتم_أخبروني و #الصلح_خير من هذا التخبُّط الذي تعيشونه!🤔

د. أبو عمّار السوداني

40,528 görüntüleme • 1 yıl önce