أوس الخفاجي's banner
أوس الخفاجي's profile picture

أوس الخفاجي

@AwsKhfaji30,275 subscribers

متعلم على طريق نجاة ....

Videos

AwsKhfaji's profile picture

في حادثة تفجير مرقد الامامين العسكريين ( عليهما السلام ) في 2006 ، 23 محرم 1427 ، وبعد يومين ، كلفت من قبل سماحة السيد مقتدى الصدر ( أعزه الله ) بإمامة صلاة الجمعة في مسجد الكوفة المعظم . وبعد قراءة بيان سماحته بخصوص هذه الجريمة وماتبعها من أحداث تطرقت الى أمرين : وجوب إخراج قوات الاحتلال والمطالبة ببناء قبور أئمة البقيع ( عليهم السلام ) كرد فعل على تفجير سامراء والفتنة الطائفية . فلسنا ممن تشغلنا الحوادث عن الثوابت . اليوم ونحن نعيش هذه المحنة التي تستهدف ديننا و أمن بلادنا و سلامة قواتنا خصوصاً ابناء حشدنا حريّ باصحاب القرار ، أن يوفوا بالتزاماتهم على الاقل ، خصوصاً من وصل إلى دكّة التشريع تحت عنوان الحفاظ على المكاسب و حماية حقوق الحشد الشعبي لانريد منهم خطباً حماسية ( فالناس لم تنتخب اعلاميين و خطباء ) و لا نريد منهم التبرع برواتبهم ( فالحشد والناس لم تنتخب منظمات خيرية ) نريد اصحاب قرار قوي يخدم الوطن وابنائه وقواته …. هذا هو ميدانكم الحقيقي فأرونا ما أنتم فاعلون .

أوس الخفاجي

26,842 Aufrufe • vor 3 Monaten

AwsKhfaji's profile picture

ابناء السفارة ( أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم ) للهروب من مأزق الافراج عن الجاسوسة الاسرائيلية ، دون الافصاح عن سبب الافراج أو فحوى اعترافاتها طيلة فترة احتجازها التي قاربت السنتين نتفاجأ اليوم بتصريح قيادي بأثر رجعي لست سنوات خلت ، بأن انتفاضة تشرين كانت بدافع من ( اسرائيل ) ، تأسيساً ودعماً … وتناسى الرجل أن : #المرجعية كانت من أول الداعمين لساحات الاحتجاج حتى أسمته بالطريق المشرف . #السياسيون كلّهم اصدروا بيانات تعترف بشرعيتها . #الحكومة وفي اكثر من مقام استجابت لمطالبات الاحتجاج ، حتى وصل الامر بها للاستقالة . #البرلمان وباستجابة ملحوظة أقر جملة من القرارت استجابة لمطالب الاحتجاجات . #المشاركة الواسعة لكل ابناء العراق بأطيافهم وأديانهم وتوجهاتهم ، حتى وصل الامر لاعتراف هؤلاء القادة أنفسهم بمشاركة بعض أهاليهم في احتجاجات تشرين . فهل كانت المرجعية والحكومة والبرلمان والسياسيوون والقادة وبعض اهليهم … أداةً بيد اسرائيل ؟ ( وحاشاهم ) ولماذا لم يخرجوا لنا ولو اعترافاً واحداً لمتهم واحد على الاقل لاثبات شيطنة الاحتجاجات اسرائيلياً !!؟ ثم أن الوقائع أثبتت أن امريكا ولقيطتها لو ارادا أمراً لنُفّذَ في الحال ، بلا مشقّة تأسيس حركة احتجاجية لأشهرٍ عديدة . فما معاهدة الصين ( الوهمية ) بأهم من قانون الحشد المسحوب ولا وحدة الساحات التي رضخوا بها للتهديدات بالقصف والعقوبات . ولكنها مهازل الدهر أن يطلق سراح الأجنبي الاسرائيلي الحقيقي ويُتهم ابن العراق الوطني الثائر محلّه . لكن الله متم نوره وقد عرف الجميع من هم ( ابناء السفارة ) .

أوس الخفاجي

29,908 Aufrufe • vor 9 Monaten

Keine weiteren Inhalte verfügbar