كاره لجميع اندية العاصمه في العالم ! جده كذا ،، اهلي وبحر
Shorts
الزعل مو بس بخسارة المنافسه على الدوري من بدري ..الزعل اننا خسرنا الشخصيه الي كنا نطمح لها الشخصيه الي تغير نظرة جماهيره عنه وحتى نظرة الشارع الرياضي.. يعني فريق منافس صعب تعثره حتى لو كان مدربه واجانبه سيئين شيء كذا شبيه بمدريد او بايرن حزين جدا على عودة الاهلي للتحديث القديم