
حيدر القريشي(انا على العهد) HST#313
@Haiderresistanc • 26,411 subscribers
هل صليت على محمد وآل محمد اليوم قناتي على التليكرام 👇 https://t.co/1BYV915Mkf
Shorts
Videos

عند تصفحي على منصة اليوتيوب شاهدتُ هذه المقابلة مع داوود الشريان..فوجدتها أداءً لحقّ الاشتياق، وتسكينًا لوجع الفراق، فوجدتُ فيه حديثًا يُستحقّ أن يُسمع، وذكريات تستحقّ أن تُستعاد؛ ذكريات عن سيّدنا، وعن سياسات حزبنا المنصور، وعن رجال أمجاد إذا ذُكروا انتبهت الروح من غفلتها، ونهضت العزائم من رقدتها.
حيدر القريشي(انا على العهد) HST#313118,588 次观看 • 20 天前
2:28
Sensitive content
This media may contain sensitive content.

ضابط الإستخبارات الأمريكية الأسبق "سكوت ريتير": إسرائيل عارية وشقيق نتنياهو احترق وبن غفير إصابته بليغة جداً وربما توفي وتل أبيب من دون كهرباء. الحقيقة تم تأكيد خبر مقــتل كل من ... 1. إيتمار بن غفير / وزير الأمن القومي بعد إصابته وتم تأكيد خبر وفاته 2. دافيد برنياع / رئيس الموســاد 3. شلومي بيندر / رئيس الإستخبارات 4. ديفيد زيني / رئيس هيئة الأركان 5. تومر بار / قائد القوات الجوية يالثارات الخامنئي العظيم
حيدر القريشي(انا على العهد) HST#313303,399 次观看 • 3 个月前

قناة الجزيرة لا تعمل باحترافية كما يعتقد الكثيرون في تحليل لصور الشاشة لا وجود لأي احترافية و الرسالة مقصودة هنا نتحدث عن نقل الحقيقة كما هي في العمل الصحفي، الحيادية و الموازتة في الصور هو العمل الاحترافي و ليس لك اي عذر مهما كان للتذكير بأن قناة الجزيرة تم بيعها منذ حوالي 15 سنة لرجل أعمال يهودي خليجي لذلك قامت بتغيير العديد من الموظفين والفاهم يفهم!!!!
حيدر القريشي(انا على العهد) HST#313291,502 次观看 • 3 个月前

في ذكرى مجزرة سبايكر الطائفيّة كان التاريخ يشبه قلب الشمر.. وكان القاتل يشبه يزيد.. وكان المقتول في طف العراق عطشاناً بلا كف ولا اصبع ولا ثوب.. في سبايكر كان الموت يركض..واللسان عاجز.. والضمير ميت... سبايكر جريمة العصر وجرح العراق النازف انها جريمة العصر.. مجزرة راح ضحيتها اكثر من 2000 شهيد بعمر الورد.. 1700فقط من طلاب كلية القوة الجوية ذنبهم الوحيد انهم شيعة كان لكل شاب منهم حلم وطموح وامنية ومستقبل وعائلة تنتظر بليلة وضحاها اندفن كل شي تحت التراب وترك ذكريات اليمة سبايكر وصمة عار على جبين العشائر الملعونة التي اقتداتهم الى المسلخ وفي مكان قصور الطاغية المقبور آملين برد ثأره في قصوره .. هذا لو كانوا فعلا ابناء عشائر.. بل انا على يقين انهم لقطاء وابناء عاهرات الخزي والعار يلاحقهم و لداعش المدحور ومن يؤمن بفكره ويسلب الانسان حق الحياة اللهم ارحم شهداء العراق
حيدر القريشي(انا على العهد) HST#31332,227 次观看 • 12 天前

مقارنة بسيطة بين إيران ودول الخليج وخصوصًا السعودية 🔴 عندما وقف هتلر على قبر نابليون قال كلمته الشهيره (احتليت بلدك لانه عندما كان رجالي مشغولين بقياس فوهات البنادق كان رجالك مشغولين بقياس افخاذ النساء)...عندما كانت ايران وهي تحت الحصار لاكثر من 40 عاما مشغولين بصناعة الصواريخ كان عربان الخليج مشغولين بمواكبة تطور الغرب بالملاهي والبارات وقاعات الرقص والغناء والفنادق الغير مراقبه والحريه الشخصيه والتآمر على جيرانهم ومساعدة اسرائيل وامريكا بالرغم من أن بلدانهم هي اغنى دول العالم وهذه النتيجة... إيران الآن تقف ضد اقوى دوله بالعالم ودول الخليج يصرخون كالنساء من اول موجة صواريخ حيدريه ... إيران فخر الشيعه بالعالم ونحن نقف معهم بالسراء والضراء فهم امتدادنا الشيعي الرافض للظلم منذ 1400 سنه مضت فنحن روافض للظلم والاضطهاد والخنوع ولانقبل الذل والهوان كما يقبله الجانب الاخر
حيدر القريشي(انا على العهد) HST#313172,095 次观看 • 3 个月前

لاعب جديد نزل بدل المتصهين ( لقاء مكي ) كل هذا لمحاولة مواجهة الاسد احمديان ولكن هيهات ألف تحية لهذا المرياع للذين لا يعرفون ما هو المرياع هو كبش جميل يخصى ويرضع من حمارة ويعلق في رقبته جرس ويقود الاغنام ويمشي حيث يمشي الحمار والغنم من خلفه منطقيا و واقعيا اي بلد يدخل حرب او يعلن حرب على طرف آخر و بعدها يطلب منه التفاوض معناها انه خسر الحرب التي دخلها
حيدر القريشي(انا على العهد) HST#31310,874 次观看 • 5 天前