
عبدالعزيز 🇸🇦MBS
@abdualaaaziz • 35,574 subscribers
لستُ مسؤولاً عن سوء فهمك ✋️
Shorts
Videos

مواطن من الكرك يقوم بالقاء مركبته في وادي بعد أن حصل على مخالفة بقيمة 40 دينار لوقوفه لشراء كيس ليمون!! : #قُل_شيئا ،،،،
عبدالعزيز 🇸🇦MBS4,829,575 просмотров • 3 лет назад

الحمدلله على نعمة #السعودية ❤️🇸🇦❤️ أمن وأمان وطاعة الرحمن 🕋 : #قُل_شيئا ،،،،
عبدالعزيز 🇸🇦MBS1,254,091 просмотров • 2 лет назад

#شمس_الكويتية : "أنا من يوم جيت الجنوب وأنا متخرفنه كل يوم أشوفلي أحد حلو" : #قُل_شيئا ،،،،
عبدالعزيز 🇸🇦MBS724,223 просмотров • 2 лет назад

كان الأباطرة في الصومال يذبحون الخروف ليأكلوا كبدته فقط ويرمون بباقيه في الزبالة، وفي العراق كانوا يقولون ﻻ فقر في حضور النفط والتمر بل بلغ الترف بهم أنه كل ما ينزل على المائدة يرفع ما بقي منه إلى الزبالّة،حتى اندثر عندهم مصطلح ( اﻷكل البايت) وفي لبنان كانوا يركلون الساندويش والفواكه كالكرة تحت الأقدام، وفي أفغانستان كانت الفواكه الملونة وألوان من النعم تحيط بهم من كل جانب، وفي دمشق وضواحيها كان الخبز يُرمى بالحاويات بكثرة وعلى قارعة الطريق دون اكتراث ،وقيل أن رجلاً شوهد وهو يمسح حذائه بقطع من الخبز الابيض ويلمعها به والعياذ بالله. أنظر لنتاج ما حل بتلك الأوطان من فقر وعوز وتشتت وحروب والعياذ بالله.! #حبيت_أذكركم_بس 🚶🏿♂️🚶🏿♂️ #قُل_شيئا ،،،
عبدالعزيز 🇸🇦MBS813,324 просмотров • 3 лет назад

إماراتية تتحقق أمنيتها بلقاء لاعب إيطالي. : #قُل_شيئا ،،،
عبدالعزيز 🇸🇦MBS498,734 просмотров • 2 лет назад

في مبارة #الاتحاد_الاهلي_المصري كان هناك تعدي غير اخلاقي من بعض مشجعي نادي #الأهلي_المصرى على المرافق وأماكن الجلوس بالملعب وهذا الفعل غير مقبول لدينا بـ #المملكة_العربية__السعودية كذلك ترديد عبارات عن #غزة و #فلسطين وهذا الفعل مخالف لقوانينا والمصيبة أن سفارة #اسرائيل تقبع في مدينة القاهرة ولم يجرؤ أحد منهم على المطالبة بإغلاقها مثلما أغلقوا #معبر رفح على المساعدات الإنسانية لفلسطين!! وبإذن الله سيتم معاقبة كل من تسول له نفسه العبث والتعدي وسيلاقي العقاب والتربية المناسبة له طالما لم تربيه أسرته ودولته . : #قُل_شيئا ،،،،
عبدالعزيز 🇸🇦MBS64,776 просмотров • 2 лет назад
Больше нет контента для загрузки