Esmael Albasri إسماعيل بن عبدالله البصري's banner
Esmael Albasri إسماعيل بن عبدالله البصري's profile picture

Esmael Albasri إسماعيل بن عبدالله البصري

@AlbasriEsmael23,567 subscribers

باحث في التاريخ ، محلل معلومات ، محب للعمل التطوعي،خبير بأمريكا اللاتينية والكاريبي

Shorts

بدأت كندا بإسقاط وابعاد الطلبة الهنود في كندا بعد التدقيق في اوراقهم ومستنداتهم وتبين لهم انها غير حقيقية ومزورة وتم الحصول عليها من جامعات ومعاهد هندية بمقابل مالي مما سبب صدمة لوزارة التعليم الكندية الدفعة الاولى من المبعدين 10.000 وستصل الى مئات الالوف ، وكذلك سيتم اعادة النظر في الرخص وشهادات الخبرة لسواق الحافلات والشاحنات الكبيرة وذلك لكثرة الحوادث الكارثية التي يتسببون بها !!!

بدأت كندا بإسقاط وابعاد الطلبة الهنود في كندا بعد التدقيق في اوراقهم ومستنداتهم وتبين لهم انها غير حقيقية ومزورة وتم الحصول عليها من جامعات ومعاهد هندية بمقابل مالي مما سبب صدمة لوزارة التعليم الكندية الدفعة الاولى من المبعدين 10.000 وستصل الى مئات الالوف ، وكذلك سيتم اعادة النظر في الرخص وشهادات الخبرة لسواق الحافلات والشاحنات الكبيرة وذلك لكثرة الحوادث الكارثية التي يتسببون بها !!!

368,356 просмотров

الى متى وهؤلاء الحمقى والجهلة وهم يشوهون صورة هذا الدين وينفرون الناس من ديننا ؟؟!!!!

الى متى وهؤلاء الحمقى والجهلة وهم يشوهون صورة هذا الدين وينفرون الناس من ديننا ؟؟!!!!

589,542 просмотров

ارجو من الجميع الحذر هناك مخطط شيطاني كبير لادخال منطقتنا في نفق مظلم ، وإحياء مخطط الخريف العربي المشؤوم على ايدي مشبوهة وملوثة بدماء الابرياء وباموال نجسة ، لا تنخدعوا بإعلامهم فهم نشروا مقطع يدعون فيه ان المتظاهرين في البحرين قد حرقوا السفارة الاسرائيلية وهذا كذب فهذا المقطع لهجوم المخربين الخونة أحذية المجوس على مقر للشرطة في منطقة سترة قبل عشر سنوات ، وكذلك يقوم حزب السفالة والأحذية النقشبندي باعمال محدودة يقوم بها اعضاء من الحزب وبمعية المخابرات بافتعال بعض المظاهر المتفق عليها مسبقا لكي تستخدم هذه المقاطع كمحفزات يستغلها الخواكير في تحريض الشباب ضد بلادهم ليعم الخراب والدمار ……. الحذر الحذر والله الله في بلادكم وارضكم وشعوبكم ، التزموا طاعة ولاة امركم …. هذه اجندات ايرانية و تركية لتدمير بلادنا واضعافها والخواكير مجرد أدوات رخيصة خسيسة لن اقول باعوا دينهم لانهم اصلاً ليس عندهم دين ولا مروءة ولا رجولة ……

ارجو من الجميع الحذر هناك مخطط شيطاني كبير لادخال منطقتنا في نفق مظلم ، وإحياء مخطط الخريف العربي المشؤوم على ايدي مشبوهة وملوثة بدماء الابرياء وباموال نجسة ، لا تنخدعوا بإعلامهم فهم نشروا مقطع يدعون فيه ان المتظاهرين في البحرين قد حرقوا السفارة الاسرائيلية وهذا كذب فهذا المقطع لهجوم المخربين الخونة أحذية المجوس على مقر للشرطة في منطقة سترة قبل عشر سنوات ، وكذلك يقوم حزب السفالة والأحذية النقشبندي باعمال محدودة يقوم بها اعضاء من الحزب وبمعية المخابرات بافتعال بعض المظاهر المتفق عليها مسبقا لكي تستخدم هذه المقاطع كمحفزات يستغلها الخواكير في تحريض الشباب ضد بلادهم ليعم الخراب والدمار ……. الحذر الحذر والله الله في بلادكم وارضكم وشعوبكم ، التزموا طاعة ولاة امركم …. هذه اجندات ايرانية و تركية لتدمير بلادنا واضعافها والخواكير مجرد أدوات رخيصة خسيسة لن اقول باعوا دينهم لانهم اصلاً ليس عندهم دين ولا مروءة ولا رجولة ……

354,773 просмотров

يا جماعة خصيمكم يوم القيامة بعد ما أنتهى من المقطع التمثيلي الذي هاجم به الأمة وهو يصور بكم جانباً من غزة ثم ذهب للجانب الآخر الذي لايرغب هو و غيره والجباة في بلادنا ان تتطلعوا عليه …..

يا جماعة خصيمكم يوم القيامة بعد ما أنتهى من المقطع التمثيلي الذي هاجم به الأمة وهو يصور بكم جانباً من غزة ثم ذهب للجانب الآخر الذي لايرغب هو و غيره والجباة في بلادنا ان تتطلعوا عليه …..

95,387 просмотров

الحقيقة ما فعلته الجماهير التونسية في معرض الكتاب وقيامهم بمهاجمة الجناح السعودي والقائمين عليه بطريقة همجية جبانة ، ولا أعلم الى متى يجب علينا ان نتحمل هؤلاء الانذال السفلة الذين يستقبلون السياح الاسرائيليين بالغناء والرقص ثم يتطاولون على جناح المملكة العربية السعودية بكل خسة ودناءة ، هل تعلمون ايها الناس ان الرئيس الراحل بو رقيبة رحل بجولة لعدة دول إفريقية وعربية يطلب الدعم لتدويل القضية التونسية وجمع المال لدعم الكفاح المسلح ضد الاحتلال الفرنسي ورجع خالي الوفاض وليس معه إلا خيبة الأمل ، وعندما توجه للمملكة العربية السعودية في عام 1951 دعمه الملك عبدالعزيز بن سعود رحمه الله بمبلغ كبير ، وهل تعلمون ان الملك فيصل بن عبد العزيز رحمه الله زود الرئيس الراحل بو رقيبة بجواز سعودي وأخذه معه لحضور جلسة الأمم المتحدة وذلك تأييداً منه لتونس وعرض علاقاته الدبلوماسية والدولية للكثير من الحرج و التوتر ، هل تعلمون ان المملكة العربية السعودية بنت مدينة سكنية بها آلاف الوحدات لتوفير السكن للكثير من العائلات التونسية …… اعتقد انه كان يفترض بكم ان تغضبوا لأمتهان القرآن في بلادكم عندما قام الزنديق اسماعيل الحارابي بغناء ايات من القرآن بمرافقة المعازف والنساء الشبه عاريات ، كان يفترض ان نرى غضبتكم للمجاهرة بالإفطار بشوارع تونس وهذه تعتبر ردة عن الاسلام لان صوم رمضان ركن من اركان الاسلام ،ويفترض ان نرى منكم غضبة وموقف من بيوت البغاء والدعارة التي لها اكثر من 600 سنة وهي تدمر سلوككم ومعيشتكم و التي تستغل المرأة التونسية ابشع استغلال ……. اعتقد انه يجب ان تعيد دول الخليج حساباتها مع الكثير من الدول والشعوب الجاحدة للمعروف والناكرة للجميل …..

الحقيقة ما فعلته الجماهير التونسية في معرض الكتاب وقيامهم بمهاجمة الجناح السعودي والقائمين عليه بطريقة همجية جبانة ، ولا أعلم الى متى يجب علينا ان نتحمل هؤلاء الانذال السفلة الذين يستقبلون السياح الاسرائيليين بالغناء والرقص ثم يتطاولون على جناح المملكة العربية السعودية بكل خسة ودناءة ، هل تعلمون ايها الناس ان الرئيس الراحل بو رقيبة رحل بجولة لعدة دول إفريقية وعربية يطلب الدعم لتدويل القضية التونسية وجمع المال لدعم الكفاح المسلح ضد الاحتلال الفرنسي ورجع خالي الوفاض وليس معه إلا خيبة الأمل ، وعندما توجه للمملكة العربية السعودية في عام 1951 دعمه الملك عبدالعزيز بن سعود رحمه الله بمبلغ كبير ، وهل تعلمون ان الملك فيصل بن عبد العزيز رحمه الله زود الرئيس الراحل بو رقيبة بجواز سعودي وأخذه معه لحضور جلسة الأمم المتحدة وذلك تأييداً منه لتونس وعرض علاقاته الدبلوماسية والدولية للكثير من الحرج و التوتر ، هل تعلمون ان المملكة العربية السعودية بنت مدينة سكنية بها آلاف الوحدات لتوفير السكن للكثير من العائلات التونسية …… اعتقد انه كان يفترض بكم ان تغضبوا لأمتهان القرآن في بلادكم عندما قام الزنديق اسماعيل الحارابي بغناء ايات من القرآن بمرافقة المعازف والنساء الشبه عاريات ، كان يفترض ان نرى غضبتكم للمجاهرة بالإفطار بشوارع تونس وهذه تعتبر ردة عن الاسلام لان صوم رمضان ركن من اركان الاسلام ،ويفترض ان نرى منكم غضبة وموقف من بيوت البغاء والدعارة التي لها اكثر من 600 سنة وهي تدمر سلوككم ومعيشتكم و التي تستغل المرأة التونسية ابشع استغلال ……. اعتقد انه يجب ان تعيد دول الخليج حساباتها مع الكثير من الدول والشعوب الجاحدة للمعروف والناكرة للجميل …..

77,008 просмотров

عندما كانت المساعدات العربية تنطلق من الرياض وابو ظبي والكويت ودول الخليج والاردن كانوا يسمونها مساعدات الزل (الذل) وكانوا يخرجون محتوياتها ويسخرون على ما بها من مواد ، لكن انظروا رعاكم الله كيف يتعاملون مع المساعدات الإسرائيلية والأمريكية …. الحقارة والخسة والنذالة بمعنى كل حرف بتلك الكلمات

عندما كانت المساعدات العربية تنطلق من الرياض وابو ظبي والكويت ودول الخليج والاردن كانوا يسمونها مساعدات الزل (الذل) وكانوا يخرجون محتوياتها ويسخرون على ما بها من مواد ، لكن انظروا رعاكم الله كيف يتعاملون مع المساعدات الإسرائيلية والأمريكية …. الحقارة والخسة والنذالة بمعنى كل حرف بتلك الكلمات

35,130 просмотров

Videos

AlbasriEsmael's profile picture

الى الحمقى والسفلة الذين يتهموننا بالتصهين والنفاق وغير ذلك من التهم المعلبة الجاهزة ، هذه مسيرة في شوارع غزة تأييداً للحوثية وإيران ولكل عدو يبغض الرعيل الأول لهذه الأمة ويلعن اولها ويتمنى ابادة آخرها ، ويطعن في عرض خير البرية محمد ﷺ …… هذه المسيرة خرجت في شوارع غزة فرحاً وسروراً واستبشاراً وتأييداً ودعماً بعد اطلاق الحوثية المجوس صواريخ باليستية في اتجاه الكعبة المشرفة ، وكذلك رفعوا صور السفاح قاتل اطفال العراق وسوريا واليمن قاسم سليماني ، هذه المسيرة لم يمضي عليها اكثر من سنة ونصف ، هل ترون الحشود والشوارع كيف امتلأت بالأمواج البشرية ……. فوالله ان بيت الله المعظم الذي جعله الله حرماً آمناً عندي أعز وأغلى من كل ما على الأرض وكذلك امن وأمان دول الخليج واهل الخليج عندي اهم من ان نخسر مكتسبات وعلاقات دولية من اجل هؤلاء والله ان عندي من يعتدي او يؤذي ضب في صحراءنا الجميلة العزيزة او يؤيد ذلك او يبتهج بذلك فهو عدو حقير سافل ، فما بالكم ببيت الله المعظم وأهل تلك الديار المباركة المعظمة …… وللعلم تلك المسيرة شارك فيها كل الاطياف بما في ذلك السلطة الفلسطينية !!!! انا ضد القتل والارهاب بكل اشكاله وألوانه ومن اي طرف …. وكذلك انا ضد ان نتحمل عواقب عمليات دنيئة جبانة لا ناقة لنا فيها أو جمل ، وتمت بأوامر من ألد اعداءنا و من أجل خدمة وتخفيف الضغط والأزمات الداخلية والخارجية عنهم !!!

Esmael Albasri إسماعيل بن عبدالله البصري

806,047 просмотров • 2 лет назад

AlbasriEsmael's profile picture

سويعات تفصلنا عن حقبة تاريخية ستغير المنطقة وسيتخلص الجميع من اقذر وأجرم نظام على وجه الأرض ستنتهي المهلة الساعة الثالثة من فجر الغد بتوقيت مكة المكرمة حرسها الله . سيسبق عمليات الانزال قصف شديد لمقرات ونقاط مراقبة ايرانية قريبة من السواحل ثم عمليات تمشيط واسعة تقوم بها طائرات A-10 الخنزير البري وكذلك مروحيات الأباتشي …. سيكون لمنظومة صواريخ هيمارس M-142 دور كبير بعد الانزال البري حيث انها مزودة بصواريخ بمدى 80 كيلو الى 300 كيلو وستوفر حماية وغطاء ناري لعمليات انزال المعدات والعتاد والجنود في عمق ارض العدو والذي ستقوم به طائرات الهيركليز C-130 و مروحيات الشينوك والهدف من تلك المقرات المتقدمة توفير نقط مراقبة وحماية للمقرات القريبة من السواحل في المرحلة الأولى من عمليات الاختراق …. واعتقد ان التحرك في الداخل الايراني سيكون متزامناً مع سير العمليات العسكرية الأمريكية….

Esmael Albasri إسماعيل بن عبدالله البصري

31,150 просмотров • 2 месяцев назад