
Dr. Ali Al-Jabiri د. علي الجابري
@alialjabiri • 95,424 subscribers
President of the Arab Journalists Union in Sweden | Editor-in-Chief of Euro Times, a Swedish newspaper published in Arabic | Former Senior Anchor, Abu Dhabi TV
Shorts
Videos

🛑 أول اعتراف رسمي إيراني بزرع خلايا تجسسية في دول الخليج! في معرض رده علي المندوب الايراني الذي هاجم بلاده، قال ممثل البحرين أن الدور الايراني التخريبي لم يتوقف منذ تولي النظام الحالي الحكم، وخلال الحرب الحالية تم اعتقال خلايا ارهابية ايرانية تجسسية في البحرين والكويت والامارات وقطر، واعترف المندوب الايراني فوراً بالقول: "ضد الخونة ضد أمريكا ضد اسرائيل"، وهذا اعتراف رسمي بزرعهم خلايا إرهابية في الدول العربية! هذا الاعتراف سوف يشكل دليل إدانة ضد الجواسيس الذين تم إلقاء القبض عليهم في دول الخليج
Dr. Ali Al-Jabiri د. علي الجابري132,025 次观看 • 2 个月前

اليوم كنت على صعيد عرفات لأداء فريضة الحج، حيث اجتمعنا في صلاة موحدة للظهر والعصر. كنت في خيمة تضم حجاجاً من السويد والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا. هذا المشهد العظيم جمع جنسيات مختلفة من أصول عربية وآسيوية وأفريقية وأوروبية. وكانت خطبة عرفات بلغات متعددة: العربية والسويدية والفرنسية والألمانية والفنلندية والكرديةىوالصومالية. لحظات فريدة لا تُنسى. نسأل الله أن يتقبل من الجميع وكل عام وانتم بألف خير 🤍
Dr. Ali Al-Jabiri د. علي الجابري31,768 次观看 • 29 天前

🚨 رواية موجعة لمواطنة إيرانية غادرت إيران أمس الأحد 11 يناير 2026. تقول وهي تبكي إنها رأت بعينيها كيف أُطلق الرصاص على الناس، وكيف سقط مدنيون أمامها واحدا تلو الآخر… تؤكد أن ما يجري قمع دموي لا يرحم. وتضيف أن أكثر ما هزّها هو شجاعة الشعب الإيراني، الذي يخرج جماعياً إلى الشوارع متحدياً الرصاص والقمع، رافعًا صوته رغم الخوف والموت.
د. علي الجابري52,177 次观看 • 5 个月前

الاطاري مصطفى سند يشتم الإمارات لإرضاء أسياده علناً، ويقدم طلباً للحصول على تأشيرة زيارة لدبي؟! ويتباكى أمام الشاشات عند رفض طلبه! شكرا دبي لمنع هؤلاء المرتزقة من ذيول نظام طهران لان مثل هؤلاء يجب أن لا تفتح لهم العواصم العربية ويبقون حبيسي قم وطهران!
Dr. Ali Al-Jabiri د. علي الجابري154,165 次观看 • 3 年前

فجأة وبقدرة قادر تحول "المقاومون الابطال" من المطالبة بإخراج القوات الامريكية إلى المطالبة ببقائها في العراق! نعرف انكم جبناء ولا تملكون سوى الشعارات الفارغة، لكن ليست إلى هذه الدرجة المقرفة التي جعلتكم "تنزعون" كل شئ قبل وصول ترمب إلى السلطة؟! لكن ماذا نقول اذا كنتم تقودون جمهوراً من "الحميرر" يصدق بعنترياتكم الفارغة؟!
Dr. Ali Al-Jabiri د. علي الجابري49,337 次观看 • 1 年前

وتأتي على قدر الكرام المكارم في عتمة اليأس.. تُلّوح عائلة عراقية بشمعة أمل نحو سليلي النخوة والكرم، الشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. طفلٌ أضناه داءٌ مستعصٍ، وحكومةٌ لا تلتفت لابنائها، فلا مُنجِدَ إلا قلب الإمارات الذي لا يكلُّ من العطاء، وشيوخها الذين تُحْكَى عنهم قصصُ الخلاص في كل مأزق ها هي روحٌ تكاد تُغالب الموت، تُناجي يداً —كغيث السماء—لا تُخيِّبُ مُلتَجِئاً، لعلها تمتد لِهذا القلب الصغير قبل أن يَخْبُوَ.. وقد علمتنا التجارب ان من سار على درب زايد العطاء لهو اسرع من البرق اذا ما نودي لغيث المضطرين، والتاريخ يشهد أن همّته ما وقفت عن حد، وأنَّ الإنسانية وطنُه الأوحد..
د. علي الجابري36,420 次观看 • 1 年前

يعني بشرفكم صايرة دايرة؟ يا كاع ترابج كافوري سويتوها "انت ابن شياع السوداني"!! كاعدين بقصور صدام .. مستشفياتكم وشوارعكم وبنيتكم التحتية كلها من وقت صدام! حتى اغاني ما دبرتوها رجعتوا على "يا كاع ترابج كافوري"؟ باقي بس تقلبون اغنية حاتم العراقي "بايعناك يبن شياع.. احنا قلوب بالصندوق خلينا"!
Dr. Ali Al-Jabiri د. علي الجابري49,663 次观看 • 1 年前