
ضيف الله سلمان
@DhifullaSalman • 59,734 subscribers
رئيس اتحاد الشعراء والمنشدين
Shorts
Videos
5:34
Sensitive content
This media may contain sensitive content.
6:14
Sensitive content
This media may contain sensitive content.
2:38
Sensitive content
This media may contain sensitive content.

اداء #فرقة_الرسالة كلمات #ضيف_الله_سلمان بعد انطلاق #عملية_طوفان_الاقصى حتماً سينهارُ الكيانُ ويعودُ للقدسِ الامانُ.. والصاغرونَ سيرجعونَ بِخِزيِهم من حيثُ كانوا.. وتزولُ إسرائيلُهم حتماً وباللهِ الرّهانُ.. والساكتونَ سيضربون وسَوفَ يغشاهُمْ هَوانُ.. وتعودُ غزتُنَا كما كانت ويرتفعُ الاذانُ... وتعودُ (يافا) حُرّةً ويقامُ فيها المهرجانُ والنصرُ للمستضعفينَ وكلُّ طاغوتٍ يُهَانُ.. (واللهُ اعلمُ) بالعِداءْ وهوَ القويُّ المستعانُ.. (وليَنصُرَنَّ اللهُ مَـن) وَثِقُوا بهِ وبهِ استعانوا.. فتدبّروا(هذا هُدَىً) وتأمَّلُوا (هذا بَيَانُ) ولقد هدىٰ سبحانهُ وهُداهُ للناسِ الضَّمانُ.. ياقدسُ (لستم وحدَكم) معكم رجالٌ ما استكانوا.. ياقدسُ نحنُ لكِ الفدا حتى لوِ الاعرابُ خانوا.. سنُذِيقُ صهيونَ الردى حتى لوِ الاعرابُ خانوا #ضيف_الله_سلمان
ضيف الله سلمان19,132 次观看 • 8 个月前

الشاعر الفلسطيني العملاق #تميم_البرغوثي نفسي الفداء لكل منتصر حزين قتل الذين يحبهم، إذ كان يحمي الآخرين يحمي بشبرٍ تحت كعبيه اتزان الارض معنى العدل في الدنيا على إطلاقه يحمي البرايا أجمعين حتى مماليك البلاد القاعدين والحرب واعظة تنادينا لقد سلم المقاتل والذين بدورهم قتلوا نعم هذا قضاء الله لكن ربما سلموا إذا كان الجميع مقاتلين نفسي فداء للرجال ملثمين إذ يطلقون سلاحهم مثل الدعاء يطير من أدنى لأعلى مثل تاريخ هنا يملي فيتلى حاصرونا كيفما شئتم فإن الخبز والتاريخ يصنع هاهنا تحت الحصار. نفسي فداء للشموس تسير في الأنفاق تحت الأرض من دار لدارحيث الصباح غدا هنا يهرب من يد ليد بديلاً عن صباح خربته طائرات الظالمين #تميم_البرغوثي
ضيف الله سلمان18,722 次观看 • 8 个月前

(هذا القران)) اعظمُ نِعَمِ اللهِ علينا هي نعمةُ (هذا القران) وهو سبيلٌ لهدايتِنا وهو لنا صَمّامُ امان انزلهُ اللهُ برحمتِه هديَاً لشؤونِ الانسان.. انزله نهجاً مكتملاً من (بسمِ الله الرحمن) وكما انزلهُ اختارَ لهُ قرناءً في كلّ زمان يهدون بهِ الامةَ حتى لا يستهدِفهَا الطغيان.. (لا يأتيهِ الباطلُ)ابَدَاّ (هذا ما وَعَدَ الرحمن).. عَظّمهُ اللهُ وقال لنا (ولقد يسّرنا القران) قوتُنا فيهِ وعزتُنا في كل زمان ومكان.. إن اعرضنا عنهُ سنشقى ونعيشُ حياةَ الخسران عودي ياامتنا عودي للقرناءِ وللقرآن.. فهو الحلُّ لوضعيتِنا والمخرجُ في كل زمان تعظيمُ القرانِ اساسٌ لكمالِ وصدقِ الايمان فهو كتابُ اللهِ تعالى وهو النورُ هو الفرقان.. #ضيف_الله_سلمان
ضيف الله سلمان11,829 次观看 • 6 个月前

هذا العدو الكبير يوجد ثغرات لديه يوجد نقاط ضعف رهيبة جداً, يوجد وسائل في متناولك أن تعملها تؤثر عليه, وأنت في مواجهته أنك فعلاً تؤثر عليه فعلاً, خاصة في الزمن هذا, الحرب في الزمن هذا وإن بدت أرهب هي أسهل هي أسهل, ووسائل مواجهة العدو كثيرة, ومتنوعة, في متناول الناس أن يعملوا الكثير منها, ففي يديك وسائل تعيقه عن استخدام السلاح الكبير ذلك. إذاً هذا توازن أليس توازن؟ هنا التدخل إلهي, التدخل الإلهي هو يعمل عملاً كبيراً جداً, أو العمل كله يأتي من خلال التدخل الإلهي. لكن متى يكون التدخل الإلهي؟ ليس فقط تأتي تقرأ ألف {قُلْ هُوَ اللهُ أَحَد}, أن تتحرك فعلاً, تتحرك فعلاً, تفكر, تنظم, تعد كلما لديك من قوة, تغرق ذهنيتك في الموضوع. التدخل الإلهي قد يجعل الشيء من جانبك له تأثير بالنسبة للعدو, يجعل وجودك إشكالية ترعب العدو ولو كيان صغير, ترعب العدو, يصبح العدو نفسه تكون قراراته بالشكل الذي لا يرى بأن من مصلحته أن يضربك, هذا تدخل إلهي يأتي يعيقه عن أشياء؛ لأن الله هو مهيمن على الناس جميعاً, هو ضرب أمثلة عن هذا في القرآن. عندما يقول عن موسى وفرعون، فرعون يقول: {ذَرُونِي أَقْتُلْ مُوسَى}(غافر26) أليس هو هنا يقول اتركوني أقتله, ولا أحد منعه, ولا شيء, هنا يأتي دفاع إلهي, يأتي متغيرات, أو العدو نفسه يتبنى خطة يرى أنه لازم يسير عليها, وتكون هي بالشكل الذي تظهر لك نقاط ضعف كثيرة فيه, وتتيح لك مجالات كثيرة أن تعمل ضده نقول: أن الناس يستطيعون أن يعملوا ضد أمريكا, يعملوا ضد أمريكا بشكل مكشوف, سيكونون أسلم الناس عن أمريكا, أبعد الناس عن أن تضربهم أمريكا. هذه قضية تبدو غريبة, أليست غريبة؟ لماذا؟ لأن الأمريكيين يتبنون طريقة هم يريدون أن لا يكشفوا أنفسهم عدوانيين للشعوب كمعتدين, يحتاجوا يعملوا مبررات من هذه, ما هم يحتاجوا يعملوا أشياء؟ طيب أنت تستطيع أن تكون بالشكل الذي لا يستطيع يعمل ضدك شيئاً, أو يعمل ضدك شيئاً يكون بالشكل الذي , مثلاً تهمة معينة تكون بالشكل الذي هي غير مقبولة, هي غير مؤثرة, لا على جماعاتك, ولا على محيطك, ما تكون مقبولة. فأنت تجد أنه في الوقت الذي تراه كبيراً أنه عنده ثغرات كبيرة تجعل تفكيره بالشكل الذي لا يعد يستخدم تلك الحاجة الكبيرة ضدك، لا يستخدمها ضدك. وأنت في الطريق تعدُّ كلما حصل عندك إمكانيات، تصنع تحصل على أسلحة متطورة، اعمل كل ما باستطاعتك, اعمل كلما بوسعك, هذا شيء لا بد منه. لكن يقعد واحد, يقعدوا هنا, ويقولوا: نريد توازن, أي أن يكون عندنا تكنولوجيا مثلما يوجد عند أمريكا نفسها, يكون عندنا من الأسلحة مثلما عند أمريكا نفسها! هذا ليس مقياساً, ليس مقياساً أساساً, لا واقعاً, ولا ضمن السنة الإلهية, ليس مقياساً؛ لأنه معلوم عند العرب الآن, وهم يعرفون بأن لديهم سلاح النفط, والمقاطعة الاقتصادية بالشكل الذي يوقف كل هذه القطع التي تحركها أمريكا. لأن تكنولوجيا أمريكا التي نراها متطورة يترتب عليها التزامات مالية كبيرة, يكون أي ضعف اقتصادي يؤثر عليها, يقولون حتى تحريك هذا السلاح النووي أنه مكلف جداً, تخزينه, وإخراجه من داخل مخازنه, يعني الحركة حتى للتي تكون جاهز, مثل رؤؤس, أو قطع, يقولون: بأنه هو مكلف جداً, ليست قضية سهلة, ليست مثل عندما تأتي تأخذ لك قذيفة من هذه القذايف العادية, وتحملها, يحتاج إلى أشياء يقولون مكلفة جداً مسألة التخزين, وتجهيزه مكلف جداً. ثم في الأخير تجد أنه بحاجة إلى المال في حركته هذه, والمال مصدره من عندك كسوق استهلاكية, والنفط الذي أنت مهيمن عليه. فلاحظ من باب التوازن هذا, ما العرب عندهم هذا السلاح سلاح النفط, وسلاح المقاطعة الاقتصادية؟ سيوقف أمريكا عن قراراتها هذه كلها؟ لم يتحرك الأمريكيون إلا بعد ما حاولوا في العرب يعملوا اتفاقيات معهم أن النفط لا يستخدم كسلاح, أولاً يجمدوا سلاحنا هم!. ولأن عندنا حكاماً من النوعية هذه, قابلين, مفرقين, الكثير منهم قد يكونون متواطئين مع الأمريكيين, لا يستخدم النفط كسلاح! الأمريكي هو يشهد بأن النفط مؤثر عليه لو تحاول تستخدمه كسلاح, أولاً يوقف سلاحك. إذاً لاحظ بأنه هو كان ينظر إليك بأن عندك سلاح أرقى مما عنده, سلاح يوقف سلاحه نهائياً, يقعده, بل قد يؤدي إلى انهياره هو كدولة, ككيان. الشهيد القائد (رضوان الله عليه) الدرس الرابع مديح القران
ضيف الله سلمان18,535 次观看 • 11 个月前
没有更多内容可加载