مَحْمُودْ سَالِمْ الْجِنْدِي's banner
مَحْمُودْ سَالِمْ الْجِنْدِي's profile picture

مَحْمُودْ سَالِمْ الْجِنْدِي

@DrMahmoudSalemE108,104 subscribers

كاتب ومتخصص فى علوم التاريخ والحضارة.

Shorts

🔴 هذه القافلة تتناقض تماما مع مفهوم سايكس بيكو وذلك في مقابل بيان "الخارجية المصرية" الذي يرسخ ذلك المفهوم. هنا طريق امة... وهناك طريق دول... وهم لا يريدونها امة... بل يريدونها دول. اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

🔴 هذه القافلة تتناقض تماما مع مفهوم سايكس بيكو وذلك في مقابل بيان "الخارجية المصرية" الذي يرسخ ذلك المفهوم. هنا طريق امة... وهناك طريق دول... وهم لا يريدونها امة... بل يريدونها دول. اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

266,826 просмотров

عذرا وليد انشغل عنك بأصوات الانفجارات. 👈عاجل... 🔴 تدمير كامل لمجمع الصناعات "الإسرائيلية" الرئيسي في النقب.

عذرا وليد انشغل عنك بأصوات الانفجارات. 👈عاجل... 🔴 تدمير كامل لمجمع الصناعات "الإسرائيلية" الرئيسي في النقب.

43,986 просмотров

في عام ٦٣٨هـ / ١٢٣٩م 👈 فوجئ الناس في اسواق دمشق بالصليبيين يتسوقون بأريحية كاملة ويشترون كل شئ (حتى السلاح) وذلك بعد معاهدات سلام (تطبيع) بينهم وبين إمارات الايوبيين في بلاد الشام. - الصالح اسماعيل... صاحب دمشق. - الناصر داود... صاحب الكرك. - المنصور... صاحب حمص. - وغيرهم. 🔷 وصعد المنابر شيوخ يخطبون عن فوائد السلام مع الصليبيين 👈 الا قلة على رأسهم 🏵️العز بن عبد السلام🏵️ والذي صعد المنبر في الجامع الأموي الكبير في دمشق وصدع بكلمة الحق ضد هؤلاء الحكام. 🔷 وفي عام ٦٤٣هـ / ١٢٤٤م خرجت جيوش هذه الإمارات الإسلامية ومعها الجيوش الصليبية في تحالف يعلوه الصليب ويقودهم الصليبي والتر البريني. 🔴 باتجاه مصر وملكها الملك 🏵️نجم الدين ايوب🏵️ رحمه الله والذي وصل جيشه لغزة لما سمع بهذه الجيوش تتحضر. 🔥 لتقع 👈 معركة هربيا الخالدة بالقرب من غزة... والتي انتصر فيها المسلمون من جيش نجم الدين ايوب على ذلك التحالف الشيطاني الذي تفرق في المدن وهرب قادته... ثم استكمل الجيش المسلم طريقه ليستعيد القدس للمرة الأخيرة من الصليبيين. 👈👈👈 سقطت هذه الممالك الصليبية وحررت القدس. ومعها سقطت تلك الإمارات واختفي ذكرها للأبد. 👈👈👈 وهكذا اليوم... سيسقط هذا الكيان ومعه سيسقط كل من يربط نفسه به وستسقط إمارات ودول ويختفي ذكرها من التاريخ للأبد. 🤲 اللهم نصرك الذي وعدت 🤲 🤲 اللهم آمين 🤲 ----------------------- ✍️ محمود سالم الجندى

في عام ٦٣٨هـ / ١٢٣٩م 👈 فوجئ الناس في اسواق دمشق بالصليبيين يتسوقون بأريحية كاملة ويشترون كل شئ (حتى السلاح) وذلك بعد معاهدات سلام (تطبيع) بينهم وبين إمارات الايوبيين في بلاد الشام. - الصالح اسماعيل... صاحب دمشق. - الناصر داود... صاحب الكرك. - المنصور... صاحب حمص. - وغيرهم. 🔷 وصعد المنابر شيوخ يخطبون عن فوائد السلام مع الصليبيين 👈 الا قلة على رأسهم 🏵️العز بن عبد السلام🏵️ والذي صعد المنبر في الجامع الأموي الكبير في دمشق وصدع بكلمة الحق ضد هؤلاء الحكام. 🔷 وفي عام ٦٤٣هـ / ١٢٤٤م خرجت جيوش هذه الإمارات الإسلامية ومعها الجيوش الصليبية في تحالف يعلوه الصليب ويقودهم الصليبي والتر البريني. 🔴 باتجاه مصر وملكها الملك 🏵️نجم الدين ايوب🏵️ رحمه الله والذي وصل جيشه لغزة لما سمع بهذه الجيوش تتحضر. 🔥 لتقع 👈 معركة هربيا الخالدة بالقرب من غزة... والتي انتصر فيها المسلمون من جيش نجم الدين ايوب على ذلك التحالف الشيطاني الذي تفرق في المدن وهرب قادته... ثم استكمل الجيش المسلم طريقه ليستعيد القدس للمرة الأخيرة من الصليبيين. 👈👈👈 سقطت هذه الممالك الصليبية وحررت القدس. ومعها سقطت تلك الإمارات واختفي ذكرها للأبد. 👈👈👈 وهكذا اليوم... سيسقط هذا الكيان ومعه سيسقط كل من يربط نفسه به وستسقط إمارات ودول ويختفي ذكرها من التاريخ للأبد. 🤲 اللهم نصرك الذي وعدت 🤲 🤲 اللهم آمين 🤲 ----------------------- ✍️ محمود سالم الجندى

137,659 просмотров

ماذا حدث اليوم في النرويج؟! 🔴 لم يكن اي صهيوني او حتى غير صهيوني يتخيل ان يأتي اليوم الذي تكون فيه الصهيونية محاصرة بهذا الشكل. 🔷 لدرجة ان يتم غلق بوابات استاد كرة قدم والاحتجاج على إقامة مباراة لمنتخب الصهاينة في بلد مثل النرويج. 👈 قوة الاحتجاجات وتنظيمها واصرارها اضطر الشرطة النرويجية ان تكون المباراة "بدون جمهور". لك ان تتخيل يتم ذلك في دولة أوروبية. ⭕ ليس هذا كل شئ... الأهم... اننا لم نعد نسمع كلمة "معاداة السامية" مثلما كان يحدث قديما مع كل حراك ومع اي اعتراض ضد الصهيونية. فالكلمة باتت "ماسخة" باهتة بلا طعم او رائحة ولم يعد يصدقها احد بل ودائما ترتد على قائلها. 🔴 قديما وصل الأمر والتوجه ان اي كلمة تتعلق بفلسطين هي معاداة للسامية. علم فلسطين معاداة للسامية. الحديث عن شعب اسمه فلسطين معاداة للسامية. الإشارة حتى لحقوق الشعب الفلسطيني معاداة للسامية. 📌 اما اليوم فقد فقدت الصهيونية هويتها في العالم وبات اي حدث عن الصهيونية هو دعم للابادة الجماعية. 🔥 ولم يكن ليحدث كل ذلك... ولم يكن ليتحرك الناس بهذا الشكل حول العالم. 👈 الا لأنهم وجدوا ان الفلسطيني نفسه يدافع عن حقه وليس فقط يتلقي الضربات مثلما كان يحدث قديما. 👈 الا لأنهم وجدوا... 7 أكتوبر. اللهم نصرك الذي وعدت 🤲 اللهم آمين 🤲 #غزة_تنتصر #الأردن_سند_غزة #طوفان_الاردن #السفارة_الإسرائيلية #فلسطين #غزه_تقاوم #غزه_تقاوم_وستنتصر

ماذا حدث اليوم في النرويج؟! 🔴 لم يكن اي صهيوني او حتى غير صهيوني يتخيل ان يأتي اليوم الذي تكون فيه الصهيونية محاصرة بهذا الشكل. 🔷 لدرجة ان يتم غلق بوابات استاد كرة قدم والاحتجاج على إقامة مباراة لمنتخب الصهاينة في بلد مثل النرويج. 👈 قوة الاحتجاجات وتنظيمها واصرارها اضطر الشرطة النرويجية ان تكون المباراة "بدون جمهور". لك ان تتخيل يتم ذلك في دولة أوروبية. ⭕ ليس هذا كل شئ... الأهم... اننا لم نعد نسمع كلمة "معاداة السامية" مثلما كان يحدث قديما مع كل حراك ومع اي اعتراض ضد الصهيونية. فالكلمة باتت "ماسخة" باهتة بلا طعم او رائحة ولم يعد يصدقها احد بل ودائما ترتد على قائلها. 🔴 قديما وصل الأمر والتوجه ان اي كلمة تتعلق بفلسطين هي معاداة للسامية. علم فلسطين معاداة للسامية. الحديث عن شعب اسمه فلسطين معاداة للسامية. الإشارة حتى لحقوق الشعب الفلسطيني معاداة للسامية. 📌 اما اليوم فقد فقدت الصهيونية هويتها في العالم وبات اي حدث عن الصهيونية هو دعم للابادة الجماعية. 🔥 ولم يكن ليحدث كل ذلك... ولم يكن ليتحرك الناس بهذا الشكل حول العالم. 👈 الا لأنهم وجدوا ان الفلسطيني نفسه يدافع عن حقه وليس فقط يتلقي الضربات مثلما كان يحدث قديما. 👈 الا لأنهم وجدوا... 7 أكتوبر. اللهم نصرك الذي وعدت 🤲 اللهم آمين 🤲 #غزة_تنتصر #الأردن_سند_غزة #طوفان_الاردن #السفارة_الإسرائيلية #فلسطين #غزه_تقاوم #غزه_تقاوم_وستنتصر

177,206 просмотров

اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

75,010 просмотров

عاجل... ورد للتو.... أبو عبيدة - المتحدث باسم القـ ـسام. 🔴 لئن نجح العدو مؤخراً في تخليص جنوده من الجحيم بأعجوبة؛ فلربما يفشل في ذلك لاحقاً ليصبح في قبضتنا أسرى إضافيون. ⭕ شعبنا ومقاومتنا هما حصراً من يرسمان معالم المرحلة القادمة. 🔥 القرار الأكثر غباءً الذي يمكن أن يتخذه نتنياهو سيكون إبقاء قواته داخل القطاع. ----------------- اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

عاجل... ورد للتو.... أبو عبيدة - المتحدث باسم القـ ـسام. 🔴 لئن نجح العدو مؤخراً في تخليص جنوده من الجحيم بأعجوبة؛ فلربما يفشل في ذلك لاحقاً ليصبح في قبضتنا أسرى إضافيون. ⭕ شعبنا ومقاومتنا هما حصراً من يرسمان معالم المرحلة القادمة. 🔥 القرار الأكثر غباءً الذي يمكن أن يتخذه نتنياهو سيكون إبقاء قواته داخل القطاع. ----------------- اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

52,710 просмотров

انتهى الزخم حول الوشق المصري الخارق. اذن دعونا نتوقف مع الحقائق والدلالات... ❌ غير صحيح ان وشقا مصريا "عبر الحدود" وهاجم عددا من جنود الاحتلال ثم تم الامساك به. ✅ الصحيح يبدأ مع خبر تم تداوله لفترة قصيرة قبل أن يختفي تماما الحديث عنه... وهو خبر تهريب حيوانات منها النادرة ومنها المهدد بالانقراض عبر الحدود مع مصر لفلسطين المحتلة عن طريق طائرات الدرون العملاقة. هذا الخبر اختفى سريعا بعد نشره... 🔴 التضليل... 1️⃣ داخل الكيان: فكرة نشر معلومة ان وشقا هاجم عسكريين داخل معسكر عليها الكثير من علامات الاستفهام. والحقيقة يبدو أن عصابات التهريب تضم عسكريين وأنهم هم من أرادوا استعادة الوشق المهدد بالانقراض لاتمام صفقة التهريب. 2️⃣ داخل مصر: دعمت مجموعات عبر السوشيال ميديا (خاصة الفيس بوك) فكرة ان وشق عبر الحدود لفلسطين المحتلة.. مع التركيز على فكرة الهجوم.. ومحاولة اخفاء التساؤل الأهم عن كيفية عبور الوشق الحدود اصلا. 🔴 الحدود التي فيها جدار صعب اجتيازه بارتفاع 6 أمتار لا يمكن معها الحديث ببساطة عن تسلل حيون مثل الوشق منه. فاقصى ارتفاع يقفزه الوشق هو 3 أمتار كما أن حجمه لا يؤهله للعبور عبر اسلاك الجدار الضيقة جدا والقوية. 👈 لكن تبقى الشفافية المفقودة من النظام في مصر الذي لم يعلن حتى الان عن أي تحقيق خاص بعصابات التهريب لهذه الحيوانات النادرة سببا واضحا لخلق ودعم توجيه الرأي العام للحديث عن هجوم الوشق بدلا من الحديث عن عصابات تهريب الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض من سيناء العرجاني لفلسطين المحتلة. ✅ ثم تأتي الرغبة الفاسدة لدى شريحة عريضة من الشباب المصري لاراحة وهمية فاسدة للضمير حول ما يحدث في غزة. وهي أخطر ما حدث فيما يخص الوشق... الوعي الجمعي للشباب في مصر يسعى لخلق انتصار وهمي في ظل عجز شديد عن اتخاذ اي رد فعل. ⭕ هذه حقيقة الوشق بعد انتهاء التسونامي المفتعل. اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲 ------------------------- ✍️ محمود سالم الجندي. #الوشق_المصري

انتهى الزخم حول الوشق المصري الخارق. اذن دعونا نتوقف مع الحقائق والدلالات... ❌ غير صحيح ان وشقا مصريا "عبر الحدود" وهاجم عددا من جنود الاحتلال ثم تم الامساك به. ✅ الصحيح يبدأ مع خبر تم تداوله لفترة قصيرة قبل أن يختفي تماما الحديث عنه... وهو خبر تهريب حيوانات منها النادرة ومنها المهدد بالانقراض عبر الحدود مع مصر لفلسطين المحتلة عن طريق طائرات الدرون العملاقة. هذا الخبر اختفى سريعا بعد نشره... 🔴 التضليل... 1️⃣ داخل الكيان: فكرة نشر معلومة ان وشقا هاجم عسكريين داخل معسكر عليها الكثير من علامات الاستفهام. والحقيقة يبدو أن عصابات التهريب تضم عسكريين وأنهم هم من أرادوا استعادة الوشق المهدد بالانقراض لاتمام صفقة التهريب. 2️⃣ داخل مصر: دعمت مجموعات عبر السوشيال ميديا (خاصة الفيس بوك) فكرة ان وشق عبر الحدود لفلسطين المحتلة.. مع التركيز على فكرة الهجوم.. ومحاولة اخفاء التساؤل الأهم عن كيفية عبور الوشق الحدود اصلا. 🔴 الحدود التي فيها جدار صعب اجتيازه بارتفاع 6 أمتار لا يمكن معها الحديث ببساطة عن تسلل حيون مثل الوشق منه. فاقصى ارتفاع يقفزه الوشق هو 3 أمتار كما أن حجمه لا يؤهله للعبور عبر اسلاك الجدار الضيقة جدا والقوية. 👈 لكن تبقى الشفافية المفقودة من النظام في مصر الذي لم يعلن حتى الان عن أي تحقيق خاص بعصابات التهريب لهذه الحيوانات النادرة سببا واضحا لخلق ودعم توجيه الرأي العام للحديث عن هجوم الوشق بدلا من الحديث عن عصابات تهريب الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض من سيناء العرجاني لفلسطين المحتلة. ✅ ثم تأتي الرغبة الفاسدة لدى شريحة عريضة من الشباب المصري لاراحة وهمية فاسدة للضمير حول ما يحدث في غزة. وهي أخطر ما حدث فيما يخص الوشق... الوعي الجمعي للشباب في مصر يسعى لخلق انتصار وهمي في ظل عجز شديد عن اتخاذ اي رد فعل. ⭕ هذه حقيقة الوشق بعد انتهاء التسونامي المفتعل. اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲 ------------------------- ✍️ محمود سالم الجندي. #الوشق_المصري

52,203 просмотров

كل شئ ينهار في "إسرائيل"... والحل الان عندهم هو توجيه الانظار لشئ آخر لتخفيف حدة التركيز. باعتقادك ما هو الشئ الذي سيفتعلونه لذلك؟ 1️⃣ حرب عالمية - باستهداف إيران. 2️⃣ وباء عالمي جديد. 3️⃣ كارثة طبيعية غير متوقعة. 4️⃣ شئ آخر... اكتبه في التعليقات. اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

كل شئ ينهار في "إسرائيل"... والحل الان عندهم هو توجيه الانظار لشئ آخر لتخفيف حدة التركيز. باعتقادك ما هو الشئ الذي سيفتعلونه لذلك؟ 1️⃣ حرب عالمية - باستهداف إيران. 2️⃣ وباء عالمي جديد. 3️⃣ كارثة طبيعية غير متوقعة. 4️⃣ شئ آخر... اكتبه في التعليقات. اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

29,600 просмотров

عاجل... ورد للتو... القائد ابو عبيدة - المتحدث باسم القـ ـسام: 🔥 نبارك عملية إطلاق النار البطولية التي وقعت قرب بلدة بروقين غرب سلفيت التي نفذها أشاوس شعبنا في الضفة الغربية، وندعو جماهير شعبنا للانتفاض في وجه الاحتلال دفاعاً عن أقصاهم، ومجابهةً للعدوان على الضفة ومخيماتها، ونصرةً لأهلهم في غزة الصامدة. اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

عاجل... ورد للتو... القائد ابو عبيدة - المتحدث باسم القـ ـسام: 🔥 نبارك عملية إطلاق النار البطولية التي وقعت قرب بلدة بروقين غرب سلفيت التي نفذها أشاوس شعبنا في الضفة الغربية، وندعو جماهير شعبنا للانتفاض في وجه الاحتلال دفاعاً عن أقصاهم، ومجابهةً للعدوان على الضفة ومخيماتها، ونصرةً لأهلهم في غزة الصامدة. اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

27,203 просмотров

🔴 اغضب... فإن العار يسكـُنـُنا ويسرق من عيون الناس .. لون الفرح يقتـُل في جوانحنا الحنين ارفض زمان العهر والمجد المدنس تحت أقدام الطغاة المعتدين 🔴 اغضب... فإنك إن ركعت اليوم سوف تظل تركع بعد آلاف السنين 🔴 اغضب... فإن الله لا يرضى الهوان لأمةٍ كانت - وربُ الناسِ- خير العالمين. 🔴 اغضب... إذا لاحت أمامك صورة الكهان يبتسمون والدنيا خرابٌ والمدى وطنٌ حزين ابصـُق على الشاشات إن لاحت أمامك صورة المُتـنطعين 🔴 اغضب... إذا ارتعدت عيونك والدماء السود تجرى في مآقي الجائعين إذا لاحت أمامك أمة مقهورة خرجت من التاريخ باعت كل شئٍ كل أرضٍ كل عِرضٍ كل دين اجعل من الجسد النحيل قذيفة ترتج أركان الضلال ويُـشرق الحق المبين 🔴 اغضب... وابصق على وجه الرجال فقد تراخى عزمُهم واستبدلوا عز الشعوب بوصمة العجز الذليل كيف استباح الشرُ أرضك ؟ واستباح العُهر عرضك ؟ واستباح الذئبُ قبرك ؟ واستباحك فى الورى ظلمُ الطـُغاةِ الطامعين ؟؟؟ 🔴 اغضب... ولا تسمع سماسرة الشعوب وباعة الأوهام .. والمتآمركين 🔴 اغضب... فإن بداية الأشياء .. أولها الغضب ونهاية الأشياء .. آخرها الغضب والأرض أولى بالغضب شاهدت أقدار الشعوب سيوف عارٍ من خشب ورأيت من سرق الشعوب .. ومن تواطأ .. من نهب ورأيت من باع الضمير .. ومن تآمر .. أو هرب ورأيت كـُهانا بنوا أمجادهم بين العمالة والكذب ورأيت من جعلوا الخيانة قـُدس أقداسِ العرب ورأيت تيجان الصفيح تفوق تيجان الذهب ورأيت نور محمد يخبو أمام أبى لهب فاغضب فإن الأرض يـُحييها الغضب 🔴 اغضب... قالوا بأن الأرض شاخت .. أجدبت منذ استراح العجز في أحشائها .. نامت ولم تُنجب ولد قالوا بأن الله خاصمها وأن رجالها خانوا الأمانة واستباحوا كل عهد الأرض تحمل .. فاتركوها الآن غاضبة ففي أحشائها .. سُخط تجاوز كل حد لا تأمنن لسخط بركان خمد لو أجهضوها ألف عامٍ سوف يولد من ثراها كل يومٍ ألف غد 🔴 اغضب... 🔥 لن ننسى... لن نغفر... اغضب... واجعل قلبك يغضب... تألم... واجعل قلبك يتألم... تحرك... واجعل كل افئدتك تتحرك... تحرك في كل ميدان واي ميدان... ويوم الكنس... اكنس اولا من ينادي بالرحمة او من يقول سلمية سلمية... بل لتكن حمراء لا نقطة واحدة فيها مختلفة. اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

🔴 اغضب... فإن العار يسكـُنـُنا ويسرق من عيون الناس .. لون الفرح يقتـُل في جوانحنا الحنين ارفض زمان العهر والمجد المدنس تحت أقدام الطغاة المعتدين 🔴 اغضب... فإنك إن ركعت اليوم سوف تظل تركع بعد آلاف السنين 🔴 اغضب... فإن الله لا يرضى الهوان لأمةٍ كانت - وربُ الناسِ- خير العالمين. 🔴 اغضب... إذا لاحت أمامك صورة الكهان يبتسمون والدنيا خرابٌ والمدى وطنٌ حزين ابصـُق على الشاشات إن لاحت أمامك صورة المُتـنطعين 🔴 اغضب... إذا ارتعدت عيونك والدماء السود تجرى في مآقي الجائعين إذا لاحت أمامك أمة مقهورة خرجت من التاريخ باعت كل شئٍ كل أرضٍ كل عِرضٍ كل دين اجعل من الجسد النحيل قذيفة ترتج أركان الضلال ويُـشرق الحق المبين 🔴 اغضب... وابصق على وجه الرجال فقد تراخى عزمُهم واستبدلوا عز الشعوب بوصمة العجز الذليل كيف استباح الشرُ أرضك ؟ واستباح العُهر عرضك ؟ واستباح الذئبُ قبرك ؟ واستباحك فى الورى ظلمُ الطـُغاةِ الطامعين ؟؟؟ 🔴 اغضب... ولا تسمع سماسرة الشعوب وباعة الأوهام .. والمتآمركين 🔴 اغضب... فإن بداية الأشياء .. أولها الغضب ونهاية الأشياء .. آخرها الغضب والأرض أولى بالغضب شاهدت أقدار الشعوب سيوف عارٍ من خشب ورأيت من سرق الشعوب .. ومن تواطأ .. من نهب ورأيت من باع الضمير .. ومن تآمر .. أو هرب ورأيت كـُهانا بنوا أمجادهم بين العمالة والكذب ورأيت من جعلوا الخيانة قـُدس أقداسِ العرب ورأيت تيجان الصفيح تفوق تيجان الذهب ورأيت نور محمد يخبو أمام أبى لهب فاغضب فإن الأرض يـُحييها الغضب 🔴 اغضب... قالوا بأن الأرض شاخت .. أجدبت منذ استراح العجز في أحشائها .. نامت ولم تُنجب ولد قالوا بأن الله خاصمها وأن رجالها خانوا الأمانة واستباحوا كل عهد الأرض تحمل .. فاتركوها الآن غاضبة ففي أحشائها .. سُخط تجاوز كل حد لا تأمنن لسخط بركان خمد لو أجهضوها ألف عامٍ سوف يولد من ثراها كل يومٍ ألف غد 🔴 اغضب... 🔥 لن ننسى... لن نغفر... اغضب... واجعل قلبك يغضب... تألم... واجعل قلبك يتألم... تحرك... واجعل كل افئدتك تتحرك... تحرك في كل ميدان واي ميدان... ويوم الكنس... اكنس اولا من ينادي بالرحمة او من يقول سلمية سلمية... بل لتكن حمراء لا نقطة واحدة فيها مختلفة. اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

20,799 просмотров

عاجل... ورد للتو.... ⭕ كتلة شاس تنضم رسميا لقانون حل الكنيست واسقاط حكومة نتنياهو الذي سيتم إعلانه رسميا الأربعاء القادم. 👈 من اليوم... كل يوم يمر على نتنياهو هو مر. اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

عاجل... ورد للتو.... ⭕ كتلة شاس تنضم رسميا لقانون حل الكنيست واسقاط حكومة نتنياهو الذي سيتم إعلانه رسميا الأربعاء القادم. 👈 من اليوم... كل يوم يمر على نتنياهو هو مر. اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

17,256 просмотров

عاجل... ورد للتو... 🔥 دوي انفجارات في مناطق واسعة من فلسطين المحتلة، بعد تفعيل صافرات الإنذار وإطلاق صاروخ من اليمن. حيا الله اليمن واهله.... اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

عاجل... ورد للتو... 🔥 دوي انفجارات في مناطق واسعة من فلسطين المحتلة، بعد تفعيل صافرات الإنذار وإطلاق صاروخ من اليمن. حيا الله اليمن واهله.... اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

14,854 просмотров

عاجل... ورد للتو... 🔴 مشاهد احد صواريخ المقاومة التي اطلقت على جنوب تل أبيب وعسقلان واسدود. 👈 يصيب عسقلان بشكل مباشر. وقبتهم الورقية في واد آخر. الله أكبر الله أكبر الله أكبر اللهم سدد... اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

عاجل... ورد للتو... 🔴 مشاهد احد صواريخ المقاومة التي اطلقت على جنوب تل أبيب وعسقلان واسدود. 👈 يصيب عسقلان بشكل مباشر. وقبتهم الورقية في واد آخر. الله أكبر الله أكبر الله أكبر اللهم سدد... اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

11,109 просмотров

Videos

DrMahmoudSalemE's profile picture

ماذا حدث في رفح منذ سويعات... 🔥 توغلت قوة صهيونية في منطقة مخيم الشابورة وتحديدا دوار النجمة. 👈 واختارت بيتا مكونا من 6 طوابق كنقطة تمركز وقاموا بالتحصن فيه. 🔥 وفجأة... انتظر قليلا.. سنعود للوراء بالزمن لعدة ايام. 🔴 منذ عدة ايام قبل توغل العدو وقفت مجموعة من أفراد القسام (من وحدة الهندسة) وبدأوا يتناقشون حول اختيار منزل لتفخيخه ووضع الألغام فيه.. في منطقة دوار النجمة. 👈 الشباب لديهم طرق لاختيار المنازل التي يفخخوها طبقا لدراسات علمية. 🔷 لنعود للحاضر... 🔴 جلس جنود العدو داخل المنزل الذي اختاروه كنقطة مراقبة وتحصنوا فيه... وفجأة🔥🔥🔥 انفجر المنزل من أوله لاخره ليقع هؤلاء الجنود بين قتيل وجريح. 📌لان هذا المنزل هو نفسه الذي اختاره القسام من قبل لتفخيخه. 🔥 فلما تحركت قوات إسناد وانقاذ نحو المنطقة والمنزل.. كانت تنتظرهم مفاجأة جديدة.. 👈 تم دكهم بقذائف الهاون. 🔴 الحدث صعب وتم رصد طائرات الاجلاء تهبط غرب السياج الحدودي في رفح. ✍️ ويبقى السؤال.. 👈 كيف خمن رجال الله المنزل الهدف؟! الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد اللَّهُمَّ أَبْرِمْ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ أَمْرًا رَشدًا 🤲 اللهم آمين آمين 🤲

مَحْمُودْ سَالِمْ الْجِنْدِي

400,740 просмотров • 2 лет назад

جنرالات الجيش الصهيوني يتوسلون ويتذللون عند الحاخام تسفي فريدمان، زعيم "التيار الحريدي". 🔴 في حوار يظهر لكم واقع هذا الكيان الذي يحاولون اخفاءه عبر حساباتهم الوهمية التي انتشرت بالآلاف على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية. اقرأ هذا الحوار واستمع اليه بتمعن... فهو يلخص الوضع بشكل كامل.. 🔴 وضعنا لكم بعض الكلمات بين قوسين "..". فلن تسمعوها تقال من الصهاينة في اي مكان آخر. 💢الجنرال💢: 🔴 نحن هنا لأن دولة إسرائيل في "حالة سيئة جدا" وفي "مصيبة كبيرة" عسكريا واجتماعيا. ونحن الان نركز على الجانب العسكري الأمني. 👈 "لا نستطيع الاستمرار" في حمل هذا العبء لوحدنا لان الامر اصبح "🔥خطر وجودي🔥". 💠الحاخام💠: 🔷 انا لدي أحفاد وأبناء وعددهم 40 شخص.. ولو سالوني ماذا كنت تفضل: أن يقتلهم العرب او يصبحوا عمانيين؟! 👈 وانا افضل أن يقتلهم العرب. لان العلمانية لدينا ابشع من الموت.. ولان الجيش مقر للعلمانية ومقر للثقافة الإسرائيلية العلمانية 👈 لذلك 🔥 نحن لن نذهب. وهذا بالنسبة لنا أسوأ من الموت.. نفضل ان ناكل من لحم الخنزير ولا نتواجد في مكان علماني وايدلوجية علمانية. 👈 الجيش لا يملك الادب والثقافة.. 🔥 ومتخلف ومجرم. 💢الجنرال💢: 🔴 نحن نتواجد في حالة صعبة.. نحن كمجتمع لا نرى ان ما كانت عليه إسرائيل يمكنه الاستمرار بعد السابع من اكتوبر. 👈 نحن في "عالم جديد" على الاطلاق من "ناحية سلبية". 💠الحاخام💠: 🔷 بالرغم من كل الذي يحدث.. نحن نفضل السجن على الجيش وليحدث ما يحدث... ونحن هنا ولن نتحرك ولا يهمنا الموت.. 💢الجنرال💢: 🔴 ألهذه الدرجة؟!! 💠الحاخام💠: 🔷 نعم... قلت ذلك من قبل أيضا. 💢الجنرال💢: 🔴 ولكن الحياة هي امر مقدس.. أليس كذلك؟! 💠الحاخام💠: 🔷 كلا... هناك امر اكثر قدسية هو الإيمان. ------- 👈 من صفحة معتز مطر. #غزة_الآن #فلسطين #غزه_تقاوم #غزه_تقاوم_وستنتصر #انقذو_مستشفى_الشفاء #ابو_عبيدة
1:30

Sensitive content

This media may contain sensitive content.

DrMahmoudSalemE's profile picture

جنرالات الجيش الصهيوني يتوسلون ويتذللون عند الحاخام تسفي فريدمان، زعيم "التيار الحريدي". 🔴 في حوار يظهر لكم واقع هذا الكيان الذي يحاولون اخفاءه عبر حساباتهم الوهمية التي انتشرت بالآلاف على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية. اقرأ هذا الحوار واستمع اليه بتمعن... فهو يلخص الوضع بشكل كامل.. 🔴 وضعنا لكم بعض الكلمات بين قوسين "..". فلن تسمعوها تقال من الصهاينة في اي مكان آخر. 💢الجنرال💢: 🔴 نحن هنا لأن دولة إسرائيل في "حالة سيئة جدا" وفي "مصيبة كبيرة" عسكريا واجتماعيا. ونحن الان نركز على الجانب العسكري الأمني. 👈 "لا نستطيع الاستمرار" في حمل هذا العبء لوحدنا لان الامر اصبح "🔥خطر وجودي🔥". 💠الحاخام💠: 🔷 انا لدي أحفاد وأبناء وعددهم 40 شخص.. ولو سالوني ماذا كنت تفضل: أن يقتلهم العرب او يصبحوا عمانيين؟! 👈 وانا افضل أن يقتلهم العرب. لان العلمانية لدينا ابشع من الموت.. ولان الجيش مقر للعلمانية ومقر للثقافة الإسرائيلية العلمانية 👈 لذلك 🔥 نحن لن نذهب. وهذا بالنسبة لنا أسوأ من الموت.. نفضل ان ناكل من لحم الخنزير ولا نتواجد في مكان علماني وايدلوجية علمانية. 👈 الجيش لا يملك الادب والثقافة.. 🔥 ومتخلف ومجرم. 💢الجنرال💢: 🔴 نحن نتواجد في حالة صعبة.. نحن كمجتمع لا نرى ان ما كانت عليه إسرائيل يمكنه الاستمرار بعد السابع من اكتوبر. 👈 نحن في "عالم جديد" على الاطلاق من "ناحية سلبية". 💠الحاخام💠: 🔷 بالرغم من كل الذي يحدث.. نحن نفضل السجن على الجيش وليحدث ما يحدث... ونحن هنا ولن نتحرك ولا يهمنا الموت.. 💢الجنرال💢: 🔴 ألهذه الدرجة؟!! 💠الحاخام💠: 🔷 نعم... قلت ذلك من قبل أيضا. 💢الجنرال💢: 🔴 ولكن الحياة هي امر مقدس.. أليس كذلك؟! 💠الحاخام💠: 🔷 كلا... هناك امر اكثر قدسية هو الإيمان. ------- 👈 من صفحة معتز مطر. #غزة_الآن #فلسطين #غزه_تقاوم #غزه_تقاوم_وستنتصر #انقذو_مستشفى_الشفاء #ابو_عبيدة

مَحْمُودْ سَالِمْ الْجِنْدِي

328,032 просмотров • 2 лет назад