النباح على قدر الالم...🚨 حملة شعواء يشنها كـ 🐕ـلاب #محمد_بن_سلمان لاغلاق حسابي...⁉️ وهذا دلبل ان تغريداتي تغيضهم والحمد لله ...‼️ لذلك اطلب من الاخوة والاخوات في محور المقاومة 🇵🇸🇾🇪🇮🇶🇱🇧🇮🇷🇸🇾 دعم حسابي بكل وسيلة ممكنة..‼️ جعلها الله في ميزان حسناتكم #عزيز_يا_يمن #الحوثيين
65,210 次观看
Sensitive content
This media may contain sensitive content.
الوضع صار اسبوع عندي بالخاص والتعليقات كـ ـلاب #بني_أمية 🤣😅
59,057 次观看
مرحبا Grok لو سقط النطام في #أمريكا ..⁉️ ماهي الدولة العربية التي ستسقط مباشرة بعد سقوط #إسرائيل ..؟؟ وماهي الانظمة التي تعتمد بشكل كبير على الجيش الامريكي للدفاع عنها . #الاتحاد_العروبة #ترامب #محمد_بن_سلمان
31,240 次观看
#بشار_الأسد لم يسجن الأبرياء بل كان يسجن الإرهابيين أتباع بني امية ولكن #قناة_العربية وغيرها يكذبون عليكم لا اكثر . #أحمد_الشرع #سوريا_الان #كم_درجه_الحراره_عندك