الأمير #الوليد_بن_طلال اليوم، وبعد سنوات من الدعم السخي والصادق والحب الأبدي، أصبحت مالكًا لنادي الهلال الذي يحمل في قلبك اسمه منذ زمن. نشكرك على هذا الوفاء، وننتظر منك عصرًا ذهبيًا جديدًا يليق بتاريخ الزعيم وبطموحاتك الكبيرة. مبروك لك ولنا.. ومبروك للهلال قائدًا استثنائيًا مثلك. 💙
15,640 次观看
اندية تتشرف بالتصوير مع (خرقة ) .. واندية تتشرف بالتصوير مع ( كاس العالم) .. الطموح شي والواقع شي اخر 💙 #الهلال #كأس_العالم_للأندية