مواطن يمني يعمل في أمريكا، سأل مواطن أمريكي لماذا تكره السعودية ؟ قال : عندما ذهبت مع أصدقائي إلى السعودية، قدمو لنا { بول البعير } كشراب، حتى لم يعطونا أي قهوة أو ماء طبيعي… قبل رحيله نصحهم بشرب مياه طبيعية و توفيرها للسياح مستقبلاً. للأسف، المواطن السعودي ينتقد منتجات جبل علي لإنه متعود على أكل القاذورات مثل الضب و بول البعير و القمامة.