يجيك واحد جاوي عايش على الرصيف او يجيك من عايش على فرحة تعثر الهلال يقولولك جماهير الهلال ( هبه )😂 من كلمات الكاتب المرحوم محمد الكثيري:🤝 "الهلال لي اليوم ولأولادي غداً ولأحفادي في المستقبل.. الهلال هو عجين أمي وقصيدة أبي" #الهلال #قرعه_دوري_ابطال_اسيا_للنخبه