يموتوا ليعملو فنانيين ويصير عندهم جمهور وبس صار عندهم جمهور بيصيروا مزعوجين منهم وبيحكوا عنهم بقلة احترام وبدهم يعيشوا دور الضحية اللي رهن حياته للجمهور وبس الجمهور نسيهم فترة وما حكي فيهم بيموتوا ليرجعوا يحكوا فيهم، شو بدكم يا منفصمين!؟؟؟ #كاظم_الساهر ويفضل تترك فيروز بحالها.