نهار الهاجري's banner
نهار الهاجري's profile picture

نهار الهاجري

@Naharalhajri39,699 subscribers

حب الوطن أفعال وأقوال تصب في مصلحة الوطن وأقصى درجات هذا الحب التضحية بالروح والمال والولد 🇰🇼

Shorts

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان هذا القائد الشاب الداهية ذكرني بدهاء عمه الملك فيصل رحمه الله أرسل الأمير محمد بن سلمان الأمير #يزيد آل سعود إلى #الشام وأرسل الأمير #خالد بن سلمان آل سعود لـ #الفرس دققوا في أسماء الأمراء #يزيد و #خالد التاريخ يعيد نفسه أو لنقولها بشكل أدق الأمير محمد بن سلمان أعاد التاريخ مرة أخرى إنها رسالة عميقة تدل على حرص سموه على أدق التفاصيل وتوظيف كل شيئ ليحقق مبتغاه في فترة حكم الملك فيصل بن عبدالعزيز كان هناك رسائل كهذه بينه وبين جمال عبدالناصر ومع بداية الإحتقان والتصعيد أرسل جمال عبدالناصر مع مبعوثه للملك هدية وهذه الهدية عبارة عن ساعة مطليه بالذهب وبعد إنتهاء مبعوث جمال عبدالناصر من مهمته وتسليم الهديه ( #الساعه ) وإستئذن للعودة لمصر أمر الملك فيصل بتسليمه هدية ليسلمها لجمال عبدالناصر وهي عبارة عن ( #سيف مطلي بالذهب ) وبالفعل تم ايصالها لعبدالناصر فلما رآها إبتسم لأنه فهم المغزى فما المغزى من الهديتين هدية عبدالناصر المقصد منها أن قواتي تستطيع دخول السعودية في ( #ساعه ) إما هدية الملك فيصل فهي رد والرد إن تجرأت لن تجد إلا ( #السيف )

Sensitive content

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان هذا القائد الشاب الداهية ذكرني بدهاء عمه الملك فيصل رحمه الله أرسل الأمير محمد بن سلمان الأمير #يزيد آل سعود إلى #الشام وأرسل الأمير #خالد بن سلمان آل سعود لـ #الفرس دققوا في أسماء الأمراء #يزيد و #خالد التاريخ يعيد نفسه أو لنقولها بشكل أدق الأمير محمد بن سلمان أعاد التاريخ مرة أخرى إنها رسالة عميقة تدل على حرص سموه على أدق التفاصيل وتوظيف كل شيئ ليحقق مبتغاه في فترة حكم الملك فيصل بن عبدالعزيز كان هناك رسائل كهذه بينه وبين جمال عبدالناصر ومع بداية الإحتقان والتصعيد أرسل جمال عبدالناصر مع مبعوثه للملك هدية وهذه الهدية عبارة عن ساعة مطليه بالذهب وبعد إنتهاء مبعوث جمال عبدالناصر من مهمته وتسليم الهديه ( #الساعه ) وإستئذن للعودة لمصر أمر الملك فيصل بتسليمه هدية ليسلمها لجمال عبدالناصر وهي عبارة عن ( #سيف مطلي بالذهب ) وبالفعل تم ايصالها لعبدالناصر فلما رآها إبتسم لأنه فهم المغزى فما المغزى من الهديتين هدية عبدالناصر المقصد منها أن قواتي تستطيع دخول السعودية في ( #ساعه ) إما هدية الملك فيصل فهي رد والرد إن تجرأت لن تجد إلا ( #السيف )

498,465 görüntüleme

مهم جداً و #عاجل || دولة #الكويت أول دولة عربية يرفرف فيها علم #الثورة_السورية على سفارة سوريا وهذا ليس غريب على وطني الغالي فهو سباق دائماً وللعلم أيضاً دولة الكويت 🇰🇼 قطعت العلاقة مع النظام السوري السابق ولم ترجع العلاقات أو تطبع معه منذ 2011 #سوريا_تتحرر #الكويت #دمشق_تحررت #دمشق #دمشق_تتحرر #سوريا_حره #حمص_تتحرر #حماة_تتحرر #درعا #ردع_العدوان #حلب #القصير #ردع_العداون #ردع_العدوان_سوريا_تتحرر #سوريا_تتحرر #سوريا #assad #سجن_صيدنايا #سورية #سوريا_تتحرر #Syria #FREE_Syria #بشار_الجحش #بشار_الأسد #سوريا

مهم جداً و #عاجل || دولة #الكويت أول دولة عربية يرفرف فيها علم #الثورة_السورية على سفارة سوريا وهذا ليس غريب على وطني الغالي فهو سباق دائماً وللعلم أيضاً دولة الكويت 🇰🇼 قطعت العلاقة مع النظام السوري السابق ولم ترجع العلاقات أو تطبع معه منذ 2011 #سوريا_تتحرر #الكويت #دمشق_تحررت #دمشق #دمشق_تتحرر #سوريا_حره #حمص_تتحرر #حماة_تتحرر #درعا #ردع_العدوان #حلب #القصير #ردع_العداون #ردع_العدوان_سوريا_تتحرر #سوريا_تتحرر #سوريا #assad #سجن_صيدنايا #سورية #سوريا_تتحرر #Syria #FREE_Syria #بشار_الجحش #بشار_الأسد #سوريا

138,115 görüntüleme

Videos

Naharalhajri's profile picture

يا من تطالب #دول_الخليج بتقديم " تعهدات " لـ #نظام_إيران !! بأي منطق سياسي تتحدث ؟! المطالبة بـ #تعهد خليجي ليس مجرد إجراء دبلوماسي عابر بل هو #فخ_سياسي يُراد لنا الوقوع فيه فالتعهد في عرف السياسة والقانون هو إقرارٌ ضمني وإعترافٌ بوجود تدخلات أو نوايا عدائية سابقة فبأي حقٍ يُطلب من دول الخليج أن تُقر على نفسها بما لم تفعله ؟! وبأي منطق يُراد لنا أن نمنح المعتدي صك براءةٍ يحولنا من ضحايا لإستهدافه الصاروخي إلى متهمين نُقدم الضمانات لإرضائه والتكيف معه كما وصفت ؟! #السيادة_الخليجية ليست ورقة للمساومة ودول الخليج أكدت مراراً وتكراراً أن أراضيها لم ولن تكون منطلقاً لأي عدوان مطالبة الخليج بـ" تعهد " هي إهانة لكرامة هذه الدول ومحاولة لتشريع الاعتداءات الإيرانية تحت غطاء " المخاوف الوهمية " من يريد السلام عليه أن يكف يده أولاً لا أن يطالب المعتدىٰ عليه بتقديم صكوك الغفران ختاماً كنا ننتظر من إبن الوطن أن يكون صوتاً للحق ودرعاً للسيادة لا أن يتبنى سرديةً تجعل من الضحية متهماً ومن المعتدي طرفاً يملك حق إشتراط الضمانات ويردد بلسانٍ كويتي ما عجزت عنه الدبلوماسية المعتدية نفسها إن أبجديات المنطق السياسي تفرض أن التعهدات يجب أن تأتي من الطرف الذي يملك سجل التدخلات لا من الطرف الذي يملك سجل الحكمة وضبط النفس فمن يهدد أمن الملاحة ويطلق الصواريخ والمسيرات هو المطالب بتقديم الضمانات والتعهدات لجيرانه وليس العكس إن قلب المعادلة بهذا الشكل يفتقر لأدنى معايير التوازن في الطرح همسة في أذن بو صليب ⬇️ إن #التحليل_السياسي وإن كان يحمل هامشاً من وجهات النظر إلا أنه يجب ألا ينفصل عن ثوابت #الأمن_القومي والمصلحة العليا للوطن فالمحلل الرصين هو من يقرأ الأحداث بعين المنتمي لترابه لا أن يظهر كمن يترجم تبريرات الآخرين أو ينقل رؤيتهم بلسانٍ خليجي إن ترديد طروحات تضعنا في خانة المتّهم المطالب بالتعهد هو تجاوز لا يقبله المنطق المهني فمصلحة الوطن واستقراره فوق كل اعتبار والحياد في قضايا السيادة والأمن القومي ليس فضيلة بل هو ابتعاد عن جادة الصواب .

نهار الهاجري

111,729 görüntüleme • 1 ay önce

Naharalhajri's profile picture

عام 2013 أعلن خالد الشطي عن إقامة مهرجان تكريم في منزله بالرميثيه مايسمى بالمعارضة في البحرين وإللي أعتبرهم أنا خونة ومخربين وإللي كانوا يقولون يسقط الملك حمد وإللي كانوا يرفعون صور خامنئي وحسن زميره وأعلام إيران وحزب الخمه في البحرين وعندما علمت خاطبت وزير الداخليه في وقتها وقلت هالمهرجان يجب أن يتم إلغاءه لكن للأسف ولأنه نائب في المجلس وقتها ما سوو هالإجراء ولم يتم إلغاءه فأعلنت إني راح أروح للرميثيه وللمهرجان بنفسي وأحوله من مهرجان للتكريم إلى كلاس يستمع كل من فيه مُرغماً لما أقول ومن القهر قام يصفق خالد الشطي لأنه كان واقف عند الباب الجدير بالذكر إني قبل ما أروح ردوا علي أكثر من سرسري وجبان من حسابات وهميه وقال واحد منهم والله اذا تدخل الرميثيه ما تطلع منها الا بأكياس طب شرعي !! أعتقد المعنى واضح .. يعني راح نذبحك كان ردي بإختصار ( جهزوا أكياسكم أنا جاي ) وأذكر الأخ الإعلامي اسامه النفاع الله يذكره بالخير نزل تغريده تعليقاً على تهداتهم وقال آغا هذا الأسود إنحاشت منه وحط فيديو قديم وأنا آلاعب لبوه إنحاشت 😉 وبالفعل جيت وكنت مجهز صوره للملك حمد علشان ارفع ضغطهم وكذلك اوصل رساله بأن البحرين وقيادتها عندنا #خط_أحمر لما وصلت طفوا الكشافات الخارجيه 😂 ووقف خالد مع كم واحد عند الباب وتركوا ضيوفهم داخل وبفضل الله قلت كل اللي بخاطري وخاطر كل كويتي وخليجي وحولت مهرجانهم من مهرجان تكريم للمخربين إلى مهرجان خطابي أنا المتحدث الوحيد فيه ورجعت لبيتي مرفوع الرأس 🔥 ملاحظه : إلتحق بي هناك إثنين فقط من أبناء وطني وشجعانها أحدهم من عائلة الحمادي الكريمه والشجاع الآخر والله نسيت إسمه لاني لم ألتقيه بعد ذلك وهذا الموقف مر عليه من الان اكثر من 13 عاماً فلهم كل تحية مني وتقدير 🌹

نهار الهاجري

130,477 görüntüleme • 2 ay önce

Naharalhajri's profile picture

فيصل أبو صليب : إسقاط النظام الإيراني ليس من مصلحة دول الخليج العربي !!! . غير صحيح نهائياً وأنت تردد ما يُراد من الجميع أن يصدقه كواقع وهو مخالف للحقيقة الترويج لبعبع #الفوضى عند سقوط نظام إيران هو بضاعة مفلسة يحاول النظام تسويقها لإطالة عمره عبر تخويف الجيران ويرددها البعض إما عن جهل أو عن تعمد والحقيقة أن الفوضى الحقيقية هي التي تعيشها المنطقة اليوم بسبب سياسات هذا النظام سقوط المركزية الاستبدادية في #طهران لا يعني الفوضى بل يعني " الاستقرار عبر التفكيك " #إيران في حقيقتها ليست دولة قومية واحدة بل هي " سجن شعوب " آن له أن يفتح أبوابه الترتيب القادم ليس دماراً بل هو إعادة رسم للخارطة بما يضمن العدالة 1 - دولة الأحواز إ إستعادة السيادة العربية على ضفاف الخليج تعني تأمين ممرات الطاقة ونهاية التهديد المباشر لدول الجوار وتحول المنطقة من بؤرة توتر إلى مركز اقتصادي عالمي 2 - مملكة بلوشستان : إستقلال البلوش يعني إنهاء عقود من #القمع الممنهج وخلق عمق استراتيجي جديد ومستقر 3 - أذربيجان والتحرر الكردي : عودة الحقوق لأذربيجان والوحدة القومية للأكراد ستنهي الصراعات العرقية التي يغذيها المركز في طهران ما سيبقى هو "دولة فارس " في حدودها الطبيعية دولة تهتم بشؤون شعبها بدلاً من تبديد ثرواته على المليشيات العابرة للحدود الفوضى هي بقاء نظام يعتاش على الأزمات أما التقسيم فهو الحل الجذري لنزع فتيل الحروب في الشرق الأوسط إيران بدون الأحواز هي دولة بلا رئة فإقليم الأحواز المحتل يضم أكثر من 80% من موارد النفط والغاز التي ينهبها النظام لتمويل ميليشياته استقلال الأحواز ليس مجرد حرية لشعب بل هو تجفيف حقيقي لمنابع الإرهاب وتجريد لطهران من سلاح الإبتزاز الاقتصادي العالمي النظام يروج لفكرة " الأمة الإيرانية " بينما الحقيقة أن الفرس لايشكلون سوى قرابة 40% ل 50% من السكان البقية هم شعوب محتلة (عرب، بلوش، أكراد، أتراك آذريين) تُقمع هوياتهم يومياً التفكك هنا ليس " تمزيقاً لنسيج واحد " بل هو فك قيود لشعوب لا يجمعها بطهران سوى لغة القوة كانوا يقولون ويرددون نفس البعبع #الفوضى وإن سقوط الاتحاد السوفيتي سيحرق العالم بفوضى نووية لكن ما حدث هو أن 15 دولة استقلت ونهضت دول البلطيق واستقر شرق أوروبا سقوط نظام الملالي سيكون النسخة الشرق أوسطية من سقوط جدار برلين انهيار لإمبراطورية القمع وبداية عصر الدول الوطنية المستقلة الفوضى تحدث عندما يغيب البديل لكن البديل موجود وجاهز وهي الحركات الوطنية المنظمة في الأحواز وبلوشستان وكردستان والتي تملك رؤية سياسية وإدارية لمناطقها هؤلاء ليسوا دعاة فوضى بل هم طلاب دولة ونظام وقانون سُلب منهم منذ عقود دول الخليج اليوم أقوى من أن تُستفز بإشاعات وهي تدرك أن جاراً مقسماً ومسالماً أفضل بمراحل من جار " موحد " تحت سلطة ولاية الفقيه البعض يقول بأن من سينشر هذه الفوضى هو الحرس الثوري !! الحرس الثوري ليس منظمة تعمل بالهواء بل هو مؤسسة عسكرية تعتمد كلياً على خزينة الدولة النفطية والتي تأتي من أرض الأحواز بمجرد سقوط النظام ستتجمد الحسابات البنكية الدولية وتتوقف مبيعات النفط وتتحلل القيادة المركزية المقاتل الذي لا يجد راتباً ولا غطاءً جوياً ولا دعماً لوجستياً لن يذهب لفتح جبهات خارجية .. بل سيهرب للنجاة بنفسه والتحجج بأن الحرس الثوري سيهرب للعراق وسوريا لنشر الفوضى يتجاهل واقعاً مهماً الشعوب في العراق وسوريا هي أول من ينتظر سقوط طهران لتصفي حساباتها مع أذرعها سقوط المركز في طهران يعني انقطاع حبل الوريد عن الميليشيات في الخارج فتصبح هذه الميليشيات معزولة ضعيفة ومحاصرة شعبياً ولن تجد الحاضنة التي تسمح لها بالبقاء فضلاً عن تهديد دول الجوار عندما يبدأ النظام بالتفكك ستتحول جغرافياً إيران إلى ساحات مواجهة داخلية لاستعادة الحقوق المسلوبة الحرس الثوري سيكون مشغولاً بالدفاع عن المربع الأخير في طهران أو بمحاولة يائسة لقمع إستقلال الأحواز وبلوشستان القوات التي تفشل في تأمين " بيتها الداخلي " المنهار لا تملك القدرة على تصدير الفوضى لدول جوار قوية مستقرة ومتأهبة عسكرياً مثل دول الخليج تاريخ سقوط الأنظمة الشمولية يعلمنا أن القيادات العسكرية بمن فيهم قادة الحرس الثوري هم أول من يبحث عن صفقات " خروج آمن " أو اللجوء لدول بعيدة بمجرد إستشعار النهاية فكرة الانتحار الجماعي من أجل نظام سقط هي فكرة سينمائية لاوجود لها بواقع السياسة المصالح الشخصية ستقضي على ما تبقى من ولاء والرهان على تخويف دول الخليج بوهم الفوضى هو رهان خاسر فقد انتهى زمن #الابتزاز السياسي التاريخ لا يرحم الأنظمة التي تقتات على دماء الشعوب والنهاية ستكون نصراً للشعوب لا فوضى كما يزعمون ومن يخشى " #الفوضى " المزعومة يجهل أن الفوضى الحقيقية تسكن اليوم في أروقة #طهران

نهار الهاجري

98,162 görüntüleme • 2 ay önce

Naharalhajri's profile picture

حماس نؤيد كل ماتقوم به إيران للدفاع عن نفسها يعني تؤيدون قصف بلداننا الخليجية وأين الغرابة فأنتم خونة الأمة والدين وفلسطين والقدس قتلة الأطفال والأبرياء وأنتم ذراع إيران في فلسطين والسبب الرئيسي في عدم تحرير فلسطين وتسببم مؤخراً بقتل اكثر من ٥٠ ألف شهيد من أجل الإنتقام لمقتل قاسم سليماني لعنة الله عليكم ياخونة يموت أكثر من ٥٠ ألف عربي مسلم بين طفل وإمرأة وشيخ مسن من أجل الخنزير النافق قاسم سليماني على يدكم وبأمر من طهران ليس من أجل فلسطين كما يدعي كلاب طهران دائماً في دعاياتهم فهم لايؤمنون بوجود القدس وليس في عقيدتهم لا غرابة إن قلتم بأنكم تؤيدون كل ماتقوم به إيران فأنتم أتباع وأذناب قذرة لهم كل ذلك من أجل أن تحوي أرصدتكم مئات الملايين من الدولارات وأبنائكم يديرون شركاتكم في أمريكا وأوروبا والثمن ماذا ؟! فلسطين وارواح الأبرياء أعلم بأنه سيهاجمني كل ساقط وواطي ومتلون ومرتزق وخائن لدينه ووطنه وكل ذنب وذيل لإيران وما أكثرهم لكن لابد مما ليس منه بد أوطاننا خط أحمر ولن نجامل الخونة بعد اليوم لحظه خل ألبس الكمام فرائحة خيانتكم تزكم الأنوف 😷

نهار الهاجري

75,886 görüntüleme • 3 ay önce

Naharalhajri's profile picture

أخوكم قبل ١٥ سنه تقريباً أسس حملة لمقاطعة المنتجات الإيرانية وإجتهد على حسب إمكانياته الفردية وإستطاع بفضل الله أن يقنع 20 مجلس ادارة جميعية تعاونية بأن تزيل جميع المنتجات الإيرانية من الأرفف وترجعها للتجار حينها صرّح السفير الإيراني وقال هذه المقاطعة لن تستمر وكذلك صرّح بعض النواب المحسوبين على إيران وهاجموا الحملة ومع ذلك نجحت الحملة حينها وحسب التقارير خسرت إيران ١٥٤ مليون دولار بسبب هذه الحملة وهذا تم ذكره في تقرير للراي كنت أقاتل هؤلاء وحدي وكنت أرى ذلك تحدياً وأنا أعشق التحديات خصوصاً إذا كان من يتحداني عدوي كنت فرداً وحيداً يواجه نفوذ دولة معادية لها سفارة تعمل ضد ما أقوم به ولها أدوات تحركها في البرلمان ولها أعوان تحولوا لأبواق ضدي كان هناك عدد من أبناء وطني يغردون دعماً لهذه الحملة وكذلك إشترك معنا مغردون من دول الخليج كانت الظروف أصعب وأقسى ولكننا إجتهدنا بكل ما أوتينا من قوة بعد سنه حدث مالم يكن بالحسبان صدر قرار جديد في وزارة الشؤون بتغيير التصويت في انتخابات الجمعيات التعاونية لصوت واحد ولا أعرف هل هذا القرار متعمد لإفشال الحملة أم ان ذلك كان صدفة !! وعلى ضوءه وللأسف تم حل جميع مجالس الادارات التي إستطعت اقناعها واخذت منها كتب رسمية بإزالة المنتجات الايرانية ولدي كثير من هذه الكتب وسأنشرها تحت هذه التغريدة المهم أنه تم اجراء انتخابات جديدة فجائت مجالس مختلفة وجديدة واعيدت المنتجات من جديد للأرفف في كثير من الجمعيات وإبتدأت الحملة من الصفر ومن جديد لإقناع الجمعيات الجديدة اتصالات وزيارات واجتماعات جانبية وسهر ويعلم الله أنني لم أتلذذ بنوم ولا راحة ولكن كلما إستطعت إقناع مجلس إدارة دبت في داخلي طاقة من القوة وحماس يعينني على تكملة المشوار كل ذلك يتم وبالمقابل هناك من يعمل بالاتجاه المعاكس ويحاول التشويش او التخريب وثني البعض عن المقاطعة لا أريد أن أطيل أكثر فأنا سأضع لكم فيديو لمقابلة تم إجرائها معي وستعلمون بكافة التفاصيل وسترون كذلك التعب والشحوب على وجهي واضحاً ونقص الوزن في هذه المقابلة بسبب الجهد المضاعف والمستمر والذي كان أكبر من طاقتي كبشر سر هذه الطاقة والإستمرارية هو الله سبحانه وتعالى وأحقية ما أقوم به من أجل وطني وديني وأمتي اليوم أريد منكم جميعاً أن تقفوا وقفة رجل واحد لتبدأ الحملة من جديد وبقوة قاطعوا المنتجات الإيرانية بلغوا أسركم جيرانكم أقربائكم زملائكم في العمل وأبناء وطنكم قد يقول قائل بأن بيننا وبين ايران حرب والتصدير متوقف وسأقول لكم بأن هناك ملايين المنتجات موجودة في المخازن كما أن الحرب قد تتوقف في اي لحظة ويتم استئناف التصدير من جديد وهذا لا يعني بأن ايران دولة ليست معادية لنا حكومتنا سياسياً قد تتعامل معها ولكن نحن كشعب لدينا الخيار واستمرار المقاطعة حتى ينتهي ويسقط هذا النظام الأمر يحتاج فزعة وحمية وأنتم أهل لها نريد إستئناف النشر بهذا الهاشتاق ونوحد النشر خلفه فهو اقدم هاشتاق لها وستجدون كل شي مكتوب تحته #حملة_مقاطعة_المنتجات_الايرانية أتمنى من الجميع مشاهدة هذا اللقاء كاملاً ⬇️

نهار الهاجري

37,240 görüntüleme • 2 ay önce

Naharalhajri's profile picture

هذا المعمم النكرة ليس كفؤ ليهدد الكويت ويُخاطب القيادة والحكومة لكن السوشل ميديا جعلت لأشباه الرجال والنكرات مجالاً لينبحوا من مواقع بعيدة إسمع يا سرسري يا نكرة لا أنت ولا قياداتك الطائفية الميليشياوية في إيران والحشد البهائمي في العراق تستطيعون أن تمسوا شبراً من الكويت وما أنت إلا نكرة تنبح وتحيض من فمها فقط ولن تجد منا رداً على هذيانك هذا إلا بصقة في وجهك ووجه كل خنزير يؤيد كلامك وبخصوص إجراءات وزارة الداخلية الكويتية وتنظيم عمل الحسينيات وبعض الطقوس المصاحبة فهذا شأن داخلي وسيادي لا دخل لك فيه لا أنت ولا غيرك والدولة ترى ماهو مناسب لشعبها بكل طوائفة ولن تلتفت لأحد وهي ماضية لضبط كل شيئ بهذا الوطن وما تزعم أنها صور لمراجعك فهي كانت موجودة مع هؤلاء الخونة وتم عرض كل ماهو موجود معهم سيتم عرض كل يتم ضبطه مع أي خلية إرهابية رغماً عن أنوفكم جميعاً إما أنت فسنعطيك بالنعال على راسك وراس اللي خلفوك لابوك لابوا كل سريري مثلك جرأتكم تعدت الحدود يا سفله من أنتم لتهددوا يا أراذل ؟!! تعملقتم حتى شعرتم بأنكم شيئ وأنتم لا شيئ عصابات قذرة تمتهن الغدر والخسة ولا تواجه كالرجال بل بالمؤامرات في الظلام ومسيرتكم وسيرتكم شعارها الخسة والدناءة والله لو أرادت دولة الكويت أن تجرك من شواربك التي نبتت بصيلات شعرها على الذل والهوان وعدم الرجولة وتأتي بك لجلدك لكان ذلك أسهل من رفعة كأس الماء من الطاولة لتناوله لا تهدد بالشاشات مرة أخرى ياسريري وإسأل من هم حولك عن قدرات دولة الكويت وأين من الممكن أن تصل أيدي رجالها نحن لا نتكلم كثيراً مثلكم ولكن تعلم ويعلم غيرك من اشباه الرجال أننا نفعل وبصمت لا تخرج بفيديو آخر وتنبح مرة أخرى نصيحه وأخيراً وليس آخراً : المُحترم يُحترم ومن كان مثلك يُبصق في وجهه

نهار الهاجري

32,333 görüntüleme • 3 ay önce