
نهار الهاجري
@Naharalhajri • 39,699 subscribers
حب الوطن أفعال وأقوال تصب في مصلحة الوطن وأقصى درجات هذا الحب التضحية بالروح والمال والولد 🇰🇼
Shorts
Videos

ترامب تعليقاً على مانشرته بعض وسائل الإعلام من أن هناك صندوقاً ستضع فيه دول الخليج 300 مليار دولار لإعمار إيران ترامب : هذا كذب وغير صحيح نهائياً وأنا لم أطلب من دول الخليج أن تقوم بإعمار إيران . المايك لكم يا أشباه الرجال يا من تردحون ليل نهار تتهكمون وتستهزأون بدول الخليج ⬇️
نهار الهاجري31,170 次观看 • 1 天前

مات مشركاً إلى جهنم وبئس المصير قال يوماً " اذا سقط بشار ستسقط الكويت وإفهموها كيفما شئتم " بشار سقط وها أنت تسقط اليوم تسقط مشوياً وأنت مشركاً يلعنك الله والمؤمنون والملائكة .. والكويت باقية 🇰🇼 حتى الإيرانيين يشاركونا ويضحكون فرحين هكذا إنشوى لاريجاني الله لا يرحمه ⬇️
نهار الهاجري641,436 次观看 • 3 个月前

#خيط في بسطار هذا الطيار الكويتي يسوى شوارب كل الخونة الذين تعاطفوا وشجعوا ودافعوا عن إيران ويوالون مرشدها الذي أمر بإستهداف #الكويت بالصواريخ الباليستيه والطائرات المسيرة ويسوى شوارب قادة الجيش الإيراني والحرس الثوري وحزب اللات ومن لف لفهم #الجيش_الكويتي #الكويت_بحفظ_الله #قاعدة_علي_السالم
نهار الهاجري363,239 次观看 • 3 个月前

أرض #الكويت المباركة على أرضها إنهزم #الفرس على يد #خالد_بن_الوليد #الكويت قديماً كان إسمها #كاظمة #كاظمة التي وقعت فيها معركة ذات السلاسل الفرس تحديداً يعرفونها جيداً 😉 مقبرة الغزاة على مر التاريخ وفي ذات الوقت خيرها عمّ على كل البلدان في كل المعمورة إنها #الكويت وكفى 🇰🇼
نهار الهاجري191,973 次观看 • 2 个月前

اليوم ذكرى ليلة الغدر الكبرى تاريخياً الشجاع هو الذي يواجه برجوله بوضح النهار إما من يغدر ليلاً بعد إعطاء الأمان جبان خسيس يلازمه العار دمت يا وطني حراً رغماً عن أنوف الجبناء 🇰🇼 #الكويت #لن_ننسى #ذكرى_الغزو #الغزو_العراقي_الغاشم #الكويت_ملحمة_الوجود #ذكري_الغزو_العراقي_الغاشم
نهار الهاجري624,904 次观看 • 10 个月前

يا من تطالب #دول_الخليج بتقديم " تعهدات " لـ #نظام_إيران !! بأي منطق سياسي تتحدث ؟! المطالبة بـ #تعهد خليجي ليس مجرد إجراء دبلوماسي عابر بل هو #فخ_سياسي يُراد لنا الوقوع فيه فالتعهد في عرف السياسة والقانون هو إقرارٌ ضمني وإعترافٌ بوجود تدخلات أو نوايا عدائية سابقة فبأي حقٍ يُطلب من دول الخليج أن تُقر على نفسها بما لم تفعله ؟! وبأي منطق يُراد لنا أن نمنح المعتدي صك براءةٍ يحولنا من ضحايا لإستهدافه الصاروخي إلى متهمين نُقدم الضمانات لإرضائه والتكيف معه كما وصفت ؟! #السيادة_الخليجية ليست ورقة للمساومة ودول الخليج أكدت مراراً وتكراراً أن أراضيها لم ولن تكون منطلقاً لأي عدوان مطالبة الخليج بـ" تعهد " هي إهانة لكرامة هذه الدول ومحاولة لتشريع الاعتداءات الإيرانية تحت غطاء " المخاوف الوهمية " من يريد السلام عليه أن يكف يده أولاً لا أن يطالب المعتدىٰ عليه بتقديم صكوك الغفران ختاماً كنا ننتظر من إبن الوطن أن يكون صوتاً للحق ودرعاً للسيادة لا أن يتبنى سرديةً تجعل من الضحية متهماً ومن المعتدي طرفاً يملك حق إشتراط الضمانات ويردد بلسانٍ كويتي ما عجزت عنه الدبلوماسية المعتدية نفسها إن أبجديات المنطق السياسي تفرض أن التعهدات يجب أن تأتي من الطرف الذي يملك سجل التدخلات لا من الطرف الذي يملك سجل الحكمة وضبط النفس فمن يهدد أمن الملاحة ويطلق الصواريخ والمسيرات هو المطالب بتقديم الضمانات والتعهدات لجيرانه وليس العكس إن قلب المعادلة بهذا الشكل يفتقر لأدنى معايير التوازن في الطرح همسة في أذن بو صليب ⬇️ إن #التحليل_السياسي وإن كان يحمل هامشاً من وجهات النظر إلا أنه يجب ألا ينفصل عن ثوابت #الأمن_القومي والمصلحة العليا للوطن فالمحلل الرصين هو من يقرأ الأحداث بعين المنتمي لترابه لا أن يظهر كمن يترجم تبريرات الآخرين أو ينقل رؤيتهم بلسانٍ خليجي إن ترديد طروحات تضعنا في خانة المتّهم المطالب بالتعهد هو تجاوز لا يقبله المنطق المهني فمصلحة الوطن واستقراره فوق كل اعتبار والحياد في قضايا السيادة والأمن القومي ليس فضيلة بل هو ابتعاد عن جادة الصواب .
نهار الهاجري111,729 次观看 • 1 个月前

عام 2013 أعلن خالد الشطي عن إقامة مهرجان تكريم في منزله بالرميثيه مايسمى بالمعارضة في البحرين وإللي أعتبرهم أنا خونة ومخربين وإللي كانوا يقولون يسقط الملك حمد وإللي كانوا يرفعون صور خامنئي وحسن زميره وأعلام إيران وحزب الخمه في البحرين وعندما علمت خاطبت وزير الداخليه في وقتها وقلت هالمهرجان يجب أن يتم إلغاءه لكن للأسف ولأنه نائب في المجلس وقتها ما سوو هالإجراء ولم يتم إلغاءه فأعلنت إني راح أروح للرميثيه وللمهرجان بنفسي وأحوله من مهرجان للتكريم إلى كلاس يستمع كل من فيه مُرغماً لما أقول ومن القهر قام يصفق خالد الشطي لأنه كان واقف عند الباب الجدير بالذكر إني قبل ما أروح ردوا علي أكثر من سرسري وجبان من حسابات وهميه وقال واحد منهم والله اذا تدخل الرميثيه ما تطلع منها الا بأكياس طب شرعي !! أعتقد المعنى واضح .. يعني راح نذبحك كان ردي بإختصار ( جهزوا أكياسكم أنا جاي ) وأذكر الأخ الإعلامي اسامه النفاع الله يذكره بالخير نزل تغريده تعليقاً على تهداتهم وقال آغا هذا الأسود إنحاشت منه وحط فيديو قديم وأنا آلاعب لبوه إنحاشت 😉 وبالفعل جيت وكنت مجهز صوره للملك حمد علشان ارفع ضغطهم وكذلك اوصل رساله بأن البحرين وقيادتها عندنا #خط_أحمر لما وصلت طفوا الكشافات الخارجيه 😂 ووقف خالد مع كم واحد عند الباب وتركوا ضيوفهم داخل وبفضل الله قلت كل اللي بخاطري وخاطر كل كويتي وخليجي وحولت مهرجانهم من مهرجان تكريم للمخربين إلى مهرجان خطابي أنا المتحدث الوحيد فيه ورجعت لبيتي مرفوع الرأس 🔥 ملاحظه : إلتحق بي هناك إثنين فقط من أبناء وطني وشجعانها أحدهم من عائلة الحمادي الكريمه والشجاع الآخر والله نسيت إسمه لاني لم ألتقيه بعد ذلك وهذا الموقف مر عليه من الان اكثر من 13 عاماً فلهم كل تحية مني وتقدير 🌹
نهار الهاجري130,477 次观看 • 2 个月前

فيصل أبو صليب : إسقاط النظام الإيراني ليس من مصلحة دول الخليج العربي !!! . غير صحيح نهائياً وأنت تردد ما يُراد من الجميع أن يصدقه كواقع وهو مخالف للحقيقة الترويج لبعبع #الفوضى عند سقوط نظام إيران هو بضاعة مفلسة يحاول النظام تسويقها لإطالة عمره عبر تخويف الجيران ويرددها البعض إما عن جهل أو عن تعمد والحقيقة أن الفوضى الحقيقية هي التي تعيشها المنطقة اليوم بسبب سياسات هذا النظام سقوط المركزية الاستبدادية في #طهران لا يعني الفوضى بل يعني " الاستقرار عبر التفكيك " #إيران في حقيقتها ليست دولة قومية واحدة بل هي " سجن شعوب " آن له أن يفتح أبوابه الترتيب القادم ليس دماراً بل هو إعادة رسم للخارطة بما يضمن العدالة 1 - دولة الأحواز إ إستعادة السيادة العربية على ضفاف الخليج تعني تأمين ممرات الطاقة ونهاية التهديد المباشر لدول الجوار وتحول المنطقة من بؤرة توتر إلى مركز اقتصادي عالمي 2 - مملكة بلوشستان : إستقلال البلوش يعني إنهاء عقود من #القمع الممنهج وخلق عمق استراتيجي جديد ومستقر 3 - أذربيجان والتحرر الكردي : عودة الحقوق لأذربيجان والوحدة القومية للأكراد ستنهي الصراعات العرقية التي يغذيها المركز في طهران ما سيبقى هو "دولة فارس " في حدودها الطبيعية دولة تهتم بشؤون شعبها بدلاً من تبديد ثرواته على المليشيات العابرة للحدود الفوضى هي بقاء نظام يعتاش على الأزمات أما التقسيم فهو الحل الجذري لنزع فتيل الحروب في الشرق الأوسط إيران بدون الأحواز هي دولة بلا رئة فإقليم الأحواز المحتل يضم أكثر من 80% من موارد النفط والغاز التي ينهبها النظام لتمويل ميليشياته استقلال الأحواز ليس مجرد حرية لشعب بل هو تجفيف حقيقي لمنابع الإرهاب وتجريد لطهران من سلاح الإبتزاز الاقتصادي العالمي النظام يروج لفكرة " الأمة الإيرانية " بينما الحقيقة أن الفرس لايشكلون سوى قرابة 40% ل 50% من السكان البقية هم شعوب محتلة (عرب، بلوش، أكراد، أتراك آذريين) تُقمع هوياتهم يومياً التفكك هنا ليس " تمزيقاً لنسيج واحد " بل هو فك قيود لشعوب لا يجمعها بطهران سوى لغة القوة كانوا يقولون ويرددون نفس البعبع #الفوضى وإن سقوط الاتحاد السوفيتي سيحرق العالم بفوضى نووية لكن ما حدث هو أن 15 دولة استقلت ونهضت دول البلطيق واستقر شرق أوروبا سقوط نظام الملالي سيكون النسخة الشرق أوسطية من سقوط جدار برلين انهيار لإمبراطورية القمع وبداية عصر الدول الوطنية المستقلة الفوضى تحدث عندما يغيب البديل لكن البديل موجود وجاهز وهي الحركات الوطنية المنظمة في الأحواز وبلوشستان وكردستان والتي تملك رؤية سياسية وإدارية لمناطقها هؤلاء ليسوا دعاة فوضى بل هم طلاب دولة ونظام وقانون سُلب منهم منذ عقود دول الخليج اليوم أقوى من أن تُستفز بإشاعات وهي تدرك أن جاراً مقسماً ومسالماً أفضل بمراحل من جار " موحد " تحت سلطة ولاية الفقيه البعض يقول بأن من سينشر هذه الفوضى هو الحرس الثوري !! الحرس الثوري ليس منظمة تعمل بالهواء بل هو مؤسسة عسكرية تعتمد كلياً على خزينة الدولة النفطية والتي تأتي من أرض الأحواز بمجرد سقوط النظام ستتجمد الحسابات البنكية الدولية وتتوقف مبيعات النفط وتتحلل القيادة المركزية المقاتل الذي لا يجد راتباً ولا غطاءً جوياً ولا دعماً لوجستياً لن يذهب لفتح جبهات خارجية .. بل سيهرب للنجاة بنفسه والتحجج بأن الحرس الثوري سيهرب للعراق وسوريا لنشر الفوضى يتجاهل واقعاً مهماً الشعوب في العراق وسوريا هي أول من ينتظر سقوط طهران لتصفي حساباتها مع أذرعها سقوط المركز في طهران يعني انقطاع حبل الوريد عن الميليشيات في الخارج فتصبح هذه الميليشيات معزولة ضعيفة ومحاصرة شعبياً ولن تجد الحاضنة التي تسمح لها بالبقاء فضلاً عن تهديد دول الجوار عندما يبدأ النظام بالتفكك ستتحول جغرافياً إيران إلى ساحات مواجهة داخلية لاستعادة الحقوق المسلوبة الحرس الثوري سيكون مشغولاً بالدفاع عن المربع الأخير في طهران أو بمحاولة يائسة لقمع إستقلال الأحواز وبلوشستان القوات التي تفشل في تأمين " بيتها الداخلي " المنهار لا تملك القدرة على تصدير الفوضى لدول جوار قوية مستقرة ومتأهبة عسكرياً مثل دول الخليج تاريخ سقوط الأنظمة الشمولية يعلمنا أن القيادات العسكرية بمن فيهم قادة الحرس الثوري هم أول من يبحث عن صفقات " خروج آمن " أو اللجوء لدول بعيدة بمجرد إستشعار النهاية فكرة الانتحار الجماعي من أجل نظام سقط هي فكرة سينمائية لاوجود لها بواقع السياسة المصالح الشخصية ستقضي على ما تبقى من ولاء والرهان على تخويف دول الخليج بوهم الفوضى هو رهان خاسر فقد انتهى زمن #الابتزاز السياسي التاريخ لا يرحم الأنظمة التي تقتات على دماء الشعوب والنهاية ستكون نصراً للشعوب لا فوضى كما يزعمون ومن يخشى " #الفوضى " المزعومة يجهل أن الفوضى الحقيقية تسكن اليوم في أروقة #طهران
نهار الهاجري98,162 次观看 • 2 个月前

حماس نؤيد كل ماتقوم به إيران للدفاع عن نفسها يعني تؤيدون قصف بلداننا الخليجية وأين الغرابة فأنتم خونة الأمة والدين وفلسطين والقدس قتلة الأطفال والأبرياء وأنتم ذراع إيران في فلسطين والسبب الرئيسي في عدم تحرير فلسطين وتسببم مؤخراً بقتل اكثر من ٥٠ ألف شهيد من أجل الإنتقام لمقتل قاسم سليماني لعنة الله عليكم ياخونة يموت أكثر من ٥٠ ألف عربي مسلم بين طفل وإمرأة وشيخ مسن من أجل الخنزير النافق قاسم سليماني على يدكم وبأمر من طهران ليس من أجل فلسطين كما يدعي كلاب طهران دائماً في دعاياتهم فهم لايؤمنون بوجود القدس وليس في عقيدتهم لا غرابة إن قلتم بأنكم تؤيدون كل ماتقوم به إيران فأنتم أتباع وأذناب قذرة لهم كل ذلك من أجل أن تحوي أرصدتكم مئات الملايين من الدولارات وأبنائكم يديرون شركاتكم في أمريكا وأوروبا والثمن ماذا ؟! فلسطين وارواح الأبرياء أعلم بأنه سيهاجمني كل ساقط وواطي ومتلون ومرتزق وخائن لدينه ووطنه وكل ذنب وذيل لإيران وما أكثرهم لكن لابد مما ليس منه بد أوطاننا خط أحمر ولن نجامل الخونة بعد اليوم لحظه خل ألبس الكمام فرائحة خيانتكم تزكم الأنوف 😷
نهار الهاجري75,886 次观看 • 3 个月前

هذا المعمم الشيعي #أشرف من كل #المستعربين أذيال وأذناب إيران الذين تحولوا لأبواق عفنة تدافع عن #إيران وتهاجم دولنا الخليجية بكل عهر وخسة والله أنه أشرف من #فاقدي الشرف والرجولة الذين #ينبحون ليل نهار في كثير من الدول العربية ضد دولنا الخليجية #ايران #طهران #طهران_تشتعل 🔥
نهار الهاجري57,962 次观看 • 3 个月前

شيخ دين وامام مسجد في غزة شيخ دين حقيقي وشريف وليس ذنباً لإيران عندما إستهدفت إيران الكويت بالصواريخ ماذا قال ؟! لم يقل كما قال قادة حماس فاقدي الرجولة والنخوة والشيمة والدين في أنهم مع إيران بل دعى ان ينصر الله الكويت على من اعتدى عليها وقال والله لولا الكويت لهلك أهل غزة
نهار الهاجري34,371 次观看 • 2 个月前

أخوكم قبل ١٥ سنه تقريباً أسس حملة لمقاطعة المنتجات الإيرانية وإجتهد على حسب إمكانياته الفردية وإستطاع بفضل الله أن يقنع 20 مجلس ادارة جميعية تعاونية بأن تزيل جميع المنتجات الإيرانية من الأرفف وترجعها للتجار حينها صرّح السفير الإيراني وقال هذه المقاطعة لن تستمر وكذلك صرّح بعض النواب المحسوبين على إيران وهاجموا الحملة ومع ذلك نجحت الحملة حينها وحسب التقارير خسرت إيران ١٥٤ مليون دولار بسبب هذه الحملة وهذا تم ذكره في تقرير للراي كنت أقاتل هؤلاء وحدي وكنت أرى ذلك تحدياً وأنا أعشق التحديات خصوصاً إذا كان من يتحداني عدوي كنت فرداً وحيداً يواجه نفوذ دولة معادية لها سفارة تعمل ضد ما أقوم به ولها أدوات تحركها في البرلمان ولها أعوان تحولوا لأبواق ضدي كان هناك عدد من أبناء وطني يغردون دعماً لهذه الحملة وكذلك إشترك معنا مغردون من دول الخليج كانت الظروف أصعب وأقسى ولكننا إجتهدنا بكل ما أوتينا من قوة بعد سنه حدث مالم يكن بالحسبان صدر قرار جديد في وزارة الشؤون بتغيير التصويت في انتخابات الجمعيات التعاونية لصوت واحد ولا أعرف هل هذا القرار متعمد لإفشال الحملة أم ان ذلك كان صدفة !! وعلى ضوءه وللأسف تم حل جميع مجالس الادارات التي إستطعت اقناعها واخذت منها كتب رسمية بإزالة المنتجات الايرانية ولدي كثير من هذه الكتب وسأنشرها تحت هذه التغريدة المهم أنه تم اجراء انتخابات جديدة فجائت مجالس مختلفة وجديدة واعيدت المنتجات من جديد للأرفف في كثير من الجمعيات وإبتدأت الحملة من الصفر ومن جديد لإقناع الجمعيات الجديدة اتصالات وزيارات واجتماعات جانبية وسهر ويعلم الله أنني لم أتلذذ بنوم ولا راحة ولكن كلما إستطعت إقناع مجلس إدارة دبت في داخلي طاقة من القوة وحماس يعينني على تكملة المشوار كل ذلك يتم وبالمقابل هناك من يعمل بالاتجاه المعاكس ويحاول التشويش او التخريب وثني البعض عن المقاطعة لا أريد أن أطيل أكثر فأنا سأضع لكم فيديو لمقابلة تم إجرائها معي وستعلمون بكافة التفاصيل وسترون كذلك التعب والشحوب على وجهي واضحاً ونقص الوزن في هذه المقابلة بسبب الجهد المضاعف والمستمر والذي كان أكبر من طاقتي كبشر سر هذه الطاقة والإستمرارية هو الله سبحانه وتعالى وأحقية ما أقوم به من أجل وطني وديني وأمتي اليوم أريد منكم جميعاً أن تقفوا وقفة رجل واحد لتبدأ الحملة من جديد وبقوة قاطعوا المنتجات الإيرانية بلغوا أسركم جيرانكم أقربائكم زملائكم في العمل وأبناء وطنكم قد يقول قائل بأن بيننا وبين ايران حرب والتصدير متوقف وسأقول لكم بأن هناك ملايين المنتجات موجودة في المخازن كما أن الحرب قد تتوقف في اي لحظة ويتم استئناف التصدير من جديد وهذا لا يعني بأن ايران دولة ليست معادية لنا حكومتنا سياسياً قد تتعامل معها ولكن نحن كشعب لدينا الخيار واستمرار المقاطعة حتى ينتهي ويسقط هذا النظام الأمر يحتاج فزعة وحمية وأنتم أهل لها نريد إستئناف النشر بهذا الهاشتاق ونوحد النشر خلفه فهو اقدم هاشتاق لها وستجدون كل شي مكتوب تحته #حملة_مقاطعة_المنتجات_الايرانية أتمنى من الجميع مشاهدة هذا اللقاء كاملاً ⬇️
نهار الهاجري37,240 次观看 • 2 个月前

٣٠ يوماً وأبنائنا يواجهون الهجمات الصاروخية والمسيرات ويدافعون عن سمائنا وبرنا وبحرنا وهم صائمين بأعيين يقظة لننعم بالأمان نحن وأسرنا غداً العيد وسنزور بعضنا البعض وهم سيكونون بمقراتهم ولن يزوروا أهاليهم يستحقون منا أن ندعوا لهم ونقف لهم إحتراماً وتقديراً وفخراً بهم 🇰🇼 #فخرنا
نهار الهاجري44,954 次观看 • 3 个月前

هذا المعمم النكرة ليس كفؤ ليهدد الكويت ويُخاطب القيادة والحكومة لكن السوشل ميديا جعلت لأشباه الرجال والنكرات مجالاً لينبحوا من مواقع بعيدة إسمع يا سرسري يا نكرة لا أنت ولا قياداتك الطائفية الميليشياوية في إيران والحشد البهائمي في العراق تستطيعون أن تمسوا شبراً من الكويت وما أنت إلا نكرة تنبح وتحيض من فمها فقط ولن تجد منا رداً على هذيانك هذا إلا بصقة في وجهك ووجه كل خنزير يؤيد كلامك وبخصوص إجراءات وزارة الداخلية الكويتية وتنظيم عمل الحسينيات وبعض الطقوس المصاحبة فهذا شأن داخلي وسيادي لا دخل لك فيه لا أنت ولا غيرك والدولة ترى ماهو مناسب لشعبها بكل طوائفة ولن تلتفت لأحد وهي ماضية لضبط كل شيئ بهذا الوطن وما تزعم أنها صور لمراجعك فهي كانت موجودة مع هؤلاء الخونة وتم عرض كل ماهو موجود معهم سيتم عرض كل يتم ضبطه مع أي خلية إرهابية رغماً عن أنوفكم جميعاً إما أنت فسنعطيك بالنعال على راسك وراس اللي خلفوك لابوك لابوا كل سريري مثلك جرأتكم تعدت الحدود يا سفله من أنتم لتهددوا يا أراذل ؟!! تعملقتم حتى شعرتم بأنكم شيئ وأنتم لا شيئ عصابات قذرة تمتهن الغدر والخسة ولا تواجه كالرجال بل بالمؤامرات في الظلام ومسيرتكم وسيرتكم شعارها الخسة والدناءة والله لو أرادت دولة الكويت أن تجرك من شواربك التي نبتت بصيلات شعرها على الذل والهوان وعدم الرجولة وتأتي بك لجلدك لكان ذلك أسهل من رفعة كأس الماء من الطاولة لتناوله لا تهدد بالشاشات مرة أخرى ياسريري وإسأل من هم حولك عن قدرات دولة الكويت وأين من الممكن أن تصل أيدي رجالها نحن لا نتكلم كثيراً مثلكم ولكن تعلم ويعلم غيرك من اشباه الرجال أننا نفعل وبصمت لا تخرج بفيديو آخر وتنبح مرة أخرى نصيحه وأخيراً وليس آخراً : المُحترم يُحترم ومن كان مثلك يُبصق في وجهه
نهار الهاجري32,333 次观看 • 3 个月前