ماكتوميناي :" "لا أنغيسا، ولا لوكاكو، لا جيلمور ولا دي بروين ولا رحماني في بداية الموسم، ، ونيريس مصاب. لو كان إنتر يفتقد لاوتارو، وتورام، وباريلا، وكالهان أوغلو... لكان الأمر صعباً . لن نستسلم أبداً ، سنبذل قصارى جهدنا."
492,046 次观看
حتى كورتك بالتمرين مو قادر تحافظ عليها !!؟
492,323 次观看
الرسالة وصلت لكونتي .. حرفياً قلت له .. " انا اقاتل من اجل بمواقع التواصل الاجتماعي " " الشمال يا كونتي مش سعيد بوجودك معانا " " استمر ، نابولي بيتك " وبالنهاية سمعني وشكرني 💙