
🫶🏼 🇸🇦|| Rahaf ..ღ
@RahafStock • 50,595 subscribers
➰ الاسهم شَغف لا ينتهي .. مؤمنة بأن الاختيار الجيد للشركات ثم الصبر اهم عاملين لنجاح ونمو المحفظة ( حساب شخصي اطرح فيه اراء ونظريات قابلة للخطأ والصواب )
Shorts
Videos

بعد توزيع الشركة سيارات BMW دون علم مساهمينها #نايس_ون تسقط لادنى مستوى تاريخي 15.29 رئيس الشركة في لقاء تلفزيوني سابق يقول ما اشوف سعر السهم ولا احد يرسل لي السعر بعددددد ايشششششش ؟ ما اخذت فلوس الاكتتاب وصرفت الشركة بالمليارات وهي ما تسوى 50 الف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وين هالكلام قبل الادراج
🫶🏼 🇸🇦|| Rahaf ..ღ2,082,834 просмотров • 4 месяцев назад

هل الشركات المدرجة مؤخرا مناسبة للادراج وبالسوق الرئيسي ؟ نايس ون ؟ محطة البناء ؟ فقيه ؟ الماجدية ؟ .. الخ من الشركات الي نقدر نقول شركات عائلية او شركات اشخاص وهل تقييمها يرضيكم بأكثر من ٥٠٠ ضعف قيمتها الحقيقية صراحة في لقاءاتك السابقة تارة تقول نبي نعمق السوق وندرج شركات جيدة بس ملاكها يرفضون طرحها بتقييم عادل و يطلبون تقييم مناسب لهم ؟ طيب ما كان افضل نرفضهم حتى لا تتسبب شركتهم في خسائر للمستثمرين ، وينصدمون بعد الطرح انها شركة ضعيفة ولا ترتقي للسوق الرئيسي والادراج وين الشركات اللي سمعنا فيها للطرح ؟ نوبكو ؟ اجادة ؟ العثيم للاستثمار ؟ ما كانت هذي الشركة الاجدر بالطرح بالسوق الرئيسي على جانب اخر هناك شركات ما عندها اي شفافية و وضوح مع مساهمينها وتخفي عشرات الاخبار الايجابية ، صحيح ان اثرها مو ٥٪ لايرادات اخر نتايج سنوية ولكن يفضل نشرها فيما يخص ملف رواتب ومكافات ادارت الشركات وكبار التنفيذين ، شفنا العجب شركات تاخذ نصف الارباح وشركات توصي ادارتها بعدم التوزيع لتوفير سيولة وتصرف لها مكافات ورواتب عالية ! و الطامة ما حدث في سهم #توبي بموافقتكم من استقطاع ٩٪ من فلوس الناس المساهمة لتقديم مكافات للموظفين ‼️ - ايش نظرتكم للسوق الان والانهيار الكبير للشركات ؟ - اش تفسيركم وخصوصا ان الافراد ما تبيع ولن تبيع ؟ عفوا من يبيع بأسعار " ادنى تاريخي " و في شركات قوية ماليا ونتايجيا واصوليا - خطط شراء الاسهم - ليش الهيئة ما تحث الشركات واقصد اللي عندها ( كاش نقدي وارباح مبقاة ) على خطط شراء اسهم خزينة ، مثل ما نشوف في السوق الامريكي ، واستبدال التوزيعات بخطط شراء اسهم خزينة . - البيع على المكشوف - و ليش الهيئة تمنح الاداة للصناديق والموسسات ، وتمنعها من الافراد ، و اصبح الافراد بالهبوط امامهم فقط تحقيق الخسارة او التعديل والصبر على امل العودة بعد شهور او سنوات . - كيف علاقة الهيئة مع المؤسسات ؟ - لم نرى لكم اجتماع معهم او مناقشات يتم تغطيتها مثل ما يحدث بالاسواق الاخرى ؟ نتمنى منك طال عمرك تحدد وقت مناسب وتطلع في لقاء او مؤتمر ونقدر نسألك عدة اسئلة - ٩٥٪ من في السوق الان يعانون من تراجع محافظهم بنسبة تتجاوز ٣٥٪ وهذا دليل كبير ان السوق يعيش فترة مضطربة وغير طبيعية - اسواق العالم ارتفعت وحققت وتحقق ارقام كبيرة و سوقنا الوحيد اللي ينزف وينهار دون اسباب! واتوقع هالشيء مزعج جدا للجميع ونتمنى منك ظهور اعلامي او تصريح في هذا الفترة القاسية " تم كتابة التغريدة والمؤشر متراجع ١١.٥٪ 🔻 💔 "
🫶🏼 🇸🇦|| Rahaf ..ღ857,098 просмотров • 7 месяцев назад

من طريقة الاعلان للعطر واضح نصب التسويق صدقتوا بيعطونكم ٤٠ الف و ٢٠ الف في بوكس الطلبية ؟ او حتى ١٠٠ ريال مايكفي لعبوا عليكم العام الماضي وصوروا جوالات ايفونات وقالوا مع كل طلب جوال و اخرتها عطوكم جوالات سعرها ٥٠ ريال وبعدين لو دققتوا بالاعلان المستودع الرفوف مليانة عطور لازم يصرفونها قبل تعفن لا تصدقون مشاهير الفلس عادي جدا بعد العيد يصورون بسناباتهم مسافرين لندن ولا شارين سيارة جديدة فارهة
🫶🏼 🇸🇦|| Rahaf ..ღ1,026,356 просмотров • 2 лет назад

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهم شيء اخر المقطع 😭😭😭
🫶🏼 🇸🇦|| Rahaf ..ღ174,581 просмотров • 6 месяцев назад

انواع المضاربين في #تاسي 🤯🙀 فيديو قديم قبل ١٥ سنة او اكثر
🫶🏼 🇸🇦|| Rahaf ..ღ91,141 просмотров • 7 месяцев назад

للي يحبون التحليل الفني هذا النموذج متكرر على اغلب الشركات 🫶🏼💚💸 اجمل موجة الان
🫶🏼 🇸🇦|| Rahaf ..ღ33,815 просмотров • 1 год назад
Больше нет контента для загрузки