
ثائر
@thaeer_515 • 9,141 subscribers
من رضع من ثدي الذل دهراً.. رأى في الحرية خراباً وشراً.
Shorts
Videos
1:23
Sensitive content
This media may contain sensitive content.

🔴الباحث التاريخي رضا العنزي: 🔹الدين الشيعي لايناسب العرب لان العربي حر ولديه كرامة وعزة نفس ولايقبل على نفسه الإهانات والطقوس الموجودة في الدين الشيعي. 🔹قيل 200 سنة فقط لم يكن هناك شيعة في العراق. كلامه دقيق جداً واغلب الشيعة الموجودين في العراق هم ليسوا عرب ولاعراقيين حتى والعربي منهم يخجل من التشيع ولايقول انا شيعي امام الناس ولكنه بحكم عيشه وسط مجتمع شيعي يتماشى معهم خوفاً من غدرهم به.
ثائر1,221,881 次观看 • 18 天前

🔴 من هي ام حازم الشروكية؟ الكثير يتسأل عن شخصية ام حازم التي ينتسب لها شيعة العراق وهل هي شخصية حقيقية ام مجرد اسم رمزي للدلالة على شيء ما؟ 🔹ام حازم شخصية حقيقية وهي امرأة شيعية ابنتها متزوجة من شخص موظف في الدولة وتقوم بخيانته مع شخص اسمه عاطف وبعلم ام حازم نفسها وفي هذا المقطع يواجهها زوج ابنتها بالحقيقة بعد ان عرفها وابنتها تعترف بانها كانت تخونه في اثناء غيابه وبعلم والدتها وارادت ام حازم ان تنكر انها تعرف بذلك ولكن ابنتها تفضحها . 📌ام حازم هذه ليست حالة شاذة نادرة بل هي نموذج يمثل واقع مجتمع الشروكية باكمله والعراقيين يعلمون ذلك جيداً لذلك اصبحوا يسمون ابناء هذا المجتمع بابناء ام حازم .
ثائر225,917 次观看 • 7 天前

🔴 هاشم العقابي الشيعي يسأل السستاني: لماذا لايوجد إمرأة سعودية او خليجية تشحذ وتبيع جسدها متعة من اجل لقمة العيش كما تفعل المرأة الشيعية في العراق؟ 📌 الجواب: ان السستاني اعتبر النفط العراقي من الانفال اي من الغنائم وهو ملك للامام المهدي المختبئ في السرداب ويحق لكل شيعة العالم سرقته والمهم ان يعطون الخمس للسستاني مما يسرقون ويتصرفون بالباقي، لذلك كل الميليشيات الشيعية في العالم تمول من نفط العراق وكذلك اموال النفط العراقي تستخدم لنشر الديانة الشيعية في العالم العربي ،وبهذا ذهبت خيرات العراق لخدمة المشروع الايراني وافقر الشعب العراقي.
ثائر258,115 次观看 • 14 天前

🔴 الايراني المجوسي حسن احمديان يعترف بإن ايران تعاونت مع امريكا في غزوا العراق وفتحت اجوائها امام الطيران الامريكي لقصف العراق ويقول انه كانت هناك مصلحة مشتركة. 📌لو قال احد من السنة ان هناك مصلحة في الوقوف مع امريكا ضد ايران لرأيت نهيق وعويل الرافضة والاخونجية واليساريين الحمساويين وصل لطهران وهم يخونون ويطعنون ويدلسون.
ثائر50,420 次观看 • 4 天前
0:47
Sensitive content
This media may contain sensitive content.

♦️ المحلل السياسي المصري مجدي خليل: 📌دول الخليج خضعت واستسلمت لإيران. 📌الإمارات هي الدولة الخليجية الوحيدة التي لم تخضع لتهديدات إيران. 📌دول الخليج لم تفعل الحد الادنى من الدفاع عن نفسها ضد العدوان الايراني ولم تقطع حتى العلاقات مع إيران. 📌اذا بقى النظام الايراني ولم يسقط فسيكون اكثر هيمنة وابتزاز لدول الخليج لأنه ادرك مدى ضعف هذه الدول وعجزها عن مواجهته.
ثائر229,413 次观看 • 25 天前

🔴تحليل عميق وواقعي للحرب من المحلل الاستراتيجي لقاء مكي " إيران استهدفت دول الخليج العربي في الحرب بكثافة لكي تجعلها دول غير امنة وتطرد الاستثمارات منها وتنقلها الى اسرائيل باعتبارها دولة اكثر اماناً من الخليج،واغلاق مضيق هرمز ايضاً كان لخدمة اسرائيل لأنه سيجعل العالم يتوجه لميناء حيفا الاسرائيلي باعتباره اكثر اماناً حتى بعد فتح ايران لمضيق هرمز ستبقى الدول تراه غير امن لتجارتها،وامريكا لاتريد ان تسيطر عليه وتفتحه بالقوة وتأمنه لأن هذا لايخدم اسرائيل،وبهذا اسرائيل هي المستفيد الوحيد من هذه الحرب " 📌الحرب هذه كانت شكل جديد من اشكال التخادم الايراني الاسرائيلي على الدول العربية والاسلامية .
ثائر375,520 次观看 • 2 个月前

🔴 المؤرخ عثمان بن سند الوائلي: العشائر في جنوب العراق اعتنقت الديانة الشيعية قبل اقل من 200 عام فقط وكانت هذه العشائر تقطع الطريق على الزوار الشيعة الايرانيين القادمين الى كربلاء وتقوم بتسليبهم امتعتهم واموالهم واستمروا بهذه الاعمال حتى بعد اعتناقهم للتشيع ولم يكونوا يزورون كربلاء والنجف ،وعلى رأس هذه العشائر عشيرة خزاعة التي ينتمي اليها قيس الخزعلي صاحب ميليشية العصائب اليوم، وهذا الكلام يؤكده عالم الاجتماع العراقي الشيعي علي الوردي . 📌 عثمان بن سند الوائلي (1766-1826م) ولد في جزيرة فيلكا التابعة للكويت اليوم ثم عاش في البصرة وتنقل بين الاحساء والحجاز وبغداد ولم يكن مؤرخًا فقط، بل كان أيضًا فقيهًا وأديبًا وشاعرًا وعالمًا في اللغة العربية، ويُعد من أبرز علماء العراق والخليج في أواخر القرن الثامن عشر وأوائل القرن التاسع عشر.
ثائر65,347 次观看 • 14 天前

🔴 الفرق بين صمود العراق واستسلام إيران العراق صمد امام الحصار الامريكي 12 عام ولم تصل امريكا لصدام حسين ولا لاي احد من قادة نظامه، بينما إيران استسلمت بعد حصار 3 اشهر فقط وامريكا قضت على مرشدها وكل قادتها وحتى علماءها النووين.والحصار الذي كان مفروض على العراق لايقارن بالحصار الذي فرض على ايران ففي وقت الحصار الامريكي على العراق لم يكن يدخل للعراق او يخرج منه ابرة ومع ذلك صمد ولم يستسلم ولم يفاوض امريكا حتى ولو لاخيانة غوغاء العراق ودعم ايران للاحتلال الامريكي لكان العراق عصياً لليوم على امريكا وايران.
ثائر33,752 次观看 • 7 天前

⭕️ كي لاننسى ولاينسى الشروكية عمالتهم في عام 2004 بعد ان اركع ابطال السنة جيش الاحتلال الامريكي في الفلوجة استعانت القوات الامريكية بماكان يسمى في ذلك الوقت بالحرس الوطني (الوثني) الشيعي لشن حملات مداهمة وتفتيش بحثاً عن المقاومين من ابناء السنة ومن اعتقل منهم لازال لهذا اليوم في سجون الاحتلال الصفوي الشيعي في العراق. 📌الحرس الوثني هذا هو قوات شكلها جيش الاحتلال الامريكي من الشيعة في بداية عام 2004 وكانت مهمته حماية مقرات الجيش الامريكي وملاحقة وتعقب المقاومين السنة، وقد ارتكبت هذه القوات جرا-ئم بحق اهل السنة في مدنهم عندما دخلتها في ذلك الوقت.
ثائر34,898 次观看 • 9 天前

⭕️ المرجع الشيعي حسن الموسوي الغرب يعرف بان السنة هم الذين يمثلون الدين الاسلامي الحق ولذلك اتوا بالخميني ودعموه لكي يحارب السنة ويشوهوا الاسلام عن طريق التشيع وبدؤا بحرب الاسلام في العراق . 📌كل شيعي يستخدم عقله ولو قليلاً سيصل لهذه النتيجة ويرى هذه الحقيقة الجلية 📌هذا المتحدث تعرض لتهديدات كبيرة من ايران واجهزتها في العراق وهرب لتركيا وهناك تعقبته المخابرات الايرانية وقامت بتصفيته قبل 15 سنة.
ثائر362,827 次观看 • 3 个月前