
ODEY
@xD1GX • 2,404 subscribers
ليس كل ما يقال يستحق التفكير والرد لذلك قم بالإعتياد على التجاهل 👌
Shorts
Videos

#عاجـــــــــــــــــــــــل 🚨أنباء متداولة عن إحباط مخطط إرهابي من قبل دائرة المخابرات العامة الأردنية ، وتمثل المخطط بأنشطة ذات طبيعة تمس أمن الدولة بشكل مباشر وتقويض السلم والأمن المجتمعي وتورط جهات خارجية وإرتباطها مع عناصر فاعلة على أرض #الأردن الغالي. #مش_عيب_عليهم
ODEY64,118 görüntüleme • 1 yıl önce

لا حدا يضل موجع راسي ، ويقاوم إلكترونيا بحسابي وجايين تقيموني بين الكفر والإيمان. لا يعنيني أبدا أي قضية وأي ملة وأي شعب على وجه الكره الأرضية 👌 مدينتي #عجلون مسقط رأسي #كفرنجة يلي تربيت وعشت فيها تسوى عندي المليح فيكم وذرة من ترابها بكل العالم وأولهم قضيتكم البائسة.
ODEY43,275 görüntüleme • 1 yıl önce

📌حب الوطن وقيادته شيء ثابت ولا نقاش في هذا الأمر 👌🫶 لكن مصيبتنا ببعض المسحجين لبعض المسؤولين على الطالعة والنازلة وبده يوكلك أذا تنتقد شي تقول فلان أو علان أبوه ولا أخوه. خيو بدك تشد ظهرك وتسحج على الأقل سحج لناس ثابته مش مروحة قريبا بلا رجعة 😎 المهم كثروا من هالإبره 🤣
ODEY39,090 görüntüleme • 1 yıl önce

🚨أهلا استاذ حسام المحترم Hosam Gharaibeh وأتمنى أن تتحمل النقد لفكرك وتوجهك وكلامك المتكرر الموجه ضدنا فكريا بكل وضوح ، نتمنى ان تتقبل الرأي الآخر بكل شفافية وأريحية مع كامل الإحترام لشخصك طبعا. بعد التحية والسلام : 📌يلي تتهمهم ضمنيا وبكل وضوح بكلامك بأنهم أصحاب نوايا سيئة ضد الوطن ووصفتهم بكلمة "جزء" ، في منهم تكرموا بوسام من جلالة الملك في يوم الإستقلال ، وكثير منهم صنعوا الفارق وأنجزوا في نشر الوعي بين الأردنيين لكل ما يحاك من شر ضد #الاردن_العظيم قيادة وشعب 🇯🇴 ❗️إلى متى سنبقى كأردنيين نتحمل بين فترة وأخرى التخوين المتكرر والإتهامات بأننا نعمل على طعن الوطن بخاصرته ؟؟ 📌بالعامية بدي اقولها والله ما حدا حافل سوالفك ولا حدا داري عنك ورأيك هاذ يخصك أنت فقط ووجهة نظرك الشخصية تمثل فكرك أنت لا تعممها على الأردنيين جميعا ، لإنها موجهة لإرهابنا فكريا وللوصاية على توجهاتنا الوطنية ، لو تضل كل يوم تحرض على الشباب الوطنيين الواضحين بخطابهم وتحاول تسوي فيها مؤثر على القرار الرسمي ، ترا الدولة أبدا ما بتمشي بشور حدا هاي شغلة بدك تفهمها إنت وغيرك أستاذ حسام المحترم ، وراح نضل نوعي الشباب الأردني ليل نهار والصحوة الوطنية الأردنية المباركة مستمرة وسيل عارم ما حدا راح يقدر يوقف في وجهه أبدا. 🚨وأخيرا لا تضل كل يوم والثاني تتنطح لهالشعب ع المايكات تقول ما حدا بفهم غيرك في #الأردن مع كامل "إحترامنا لشخصك" طبعا. 📌خلص يا عمي فكونا من هالسوالف وإركبوا في مركب الأردنيين 👌
ODEY23,572 görüntüleme • 1 yıl önce

الأردنيون جميعا خلف قيادتهم ولا يتحركون إلا بأمر الدولة الأردنية ، والوطن البديل لن يتحقق أبدا ، كفاكم دجل وعىهر سياسي وزج الدين وأحاديث مكذوبة وروح إنزل على غزة وجاهد في سبيل وطنك. الأردن قيادة وشعب يدعم #غزة كشعب ويدعم القضية الفلسطينية ، وأنتم كفصيل مكروهين عندنا. #الأردن
ODEY12,739 görüntüleme • 11 ay önce

📌 يوم الجيش🇯🇴بتاريخ ٦/١٠ من كل عام يا جيشـنا يا عربــي يا دِرعَ كُـلِ العـربِ لـكَ انتســبنا كُلًّنـا أكـرِمْ بـهِ مِـن نَسَــبِ تعيــشُ..تعيــشُ..تعيــشُ وتحيــا عربــي يا رايــةً لمجدنا تَرِفُّ فـوقَ جُنـدنـا نزهـو بِها تزهـو بنا علـى مـدارِ الحِقـَبِ #الاردن_للاردنيين
ODEY12,466 görüntüleme • 1 yıl önce
Daha fazla içerik yok.