ODEY's banner
ODEY's profile picture

ODEY

@xD1GX2,404 subscribers

ليس كل ما يقال يستحق التفكير والرد لذلك قم بالإعتياد على التجاهل 👌

Shorts

لا حدا يضل موجع راسي ، ويقاوم إلكترونيا بحسابي وجايين تقيموني بين الكفر والإيمان. لا يعنيني أبدا أي قضية وأي ملة وأي شعب على وجه الكره الأرضية 👌 مدينتي #عجلون مسقط رأسي #كفرنجة يلي تربيت وعشت فيها تسوى عندي المليح فيكم وذرة من ترابها بكل العالم وأولهم قضيتكم البائسة.

لا حدا يضل موجع راسي ، ويقاوم إلكترونيا بحسابي وجايين تقيموني بين الكفر والإيمان. لا يعنيني أبدا أي قضية وأي ملة وأي شعب على وجه الكره الأرضية 👌 مدينتي #عجلون مسقط رأسي #كفرنجة يلي تربيت وعشت فيها تسوى عندي المليح فيكم وذرة من ترابها بكل العالم وأولهم قضيتكم البائسة.

43,275 görüntüleme

مع عدم إحترامي للمنبطحىين ، هذول هم يلي هللتولهم وعاديتونا وطلعتونا معارضة ومندسين وأجندات خارجية إمبارح وأوله بس إنتقدنا اسلوبكم الإنبطاحىي. شفتوا إنهم مستفزين جدا وبدون أخلاق رياضية ويتعمدوا إستفزازك كأردني. #الاردن_في_المونديال2026 #الاردن_العراق

مع عدم إحترامي للمنبطحىين ، هذول هم يلي هللتولهم وعاديتونا وطلعتونا معارضة ومندسين وأجندات خارجية إمبارح وأوله بس إنتقدنا اسلوبكم الإنبطاحىي. شفتوا إنهم مستفزين جدا وبدون أخلاق رياضية ويتعمدوا إستفزازك كأردني. #الاردن_في_المونديال2026 #الاردن_العراق

28,830 görüntüleme

هاء الكلام مني كمواطن أردني إبن جبل عجلون وإبن عشيرتي الخطاطبة ولواء كفرنجة تحديدا.. أمام دولة رئيس الوزراء جعفر حسّان وأمام وزير الداخلية Mazin AlFarrayeh عجلون وذرة من تراب كفرنجة تحديدا بتسوى القدس وتسوى كل فلسطين والعالم أجمع... هل فيه شخص يقدر يتهمني على كلامي بالعنصرية؟؟؟!!

هاء الكلام مني كمواطن أردني إبن جبل عجلون وإبن عشيرتي الخطاطبة ولواء كفرنجة تحديدا.. أمام دولة رئيس الوزراء جعفر حسّان وأمام وزير الداخلية Mazin AlFarrayeh عجلون وذرة من تراب كفرنجة تحديدا بتسوى القدس وتسوى كل فلسطين والعالم أجمع... هل فيه شخص يقدر يتهمني على كلامي بالعنصرية؟؟؟!!

13,136 görüntüleme

Videos

xD1GX's profile picture

🚨أهلا استاذ حسام المحترم Hosam Gharaibeh وأتمنى أن تتحمل النقد لفكرك وتوجهك وكلامك المتكرر الموجه ضدنا فكريا بكل وضوح ، نتمنى ان تتقبل الرأي الآخر بكل شفافية وأريحية مع كامل الإحترام لشخصك طبعا. بعد التحية والسلام : 📌يلي تتهمهم ضمنيا وبكل وضوح بكلامك بأنهم أصحاب نوايا سيئة ضد الوطن ووصفتهم بكلمة "جزء" ، في منهم تكرموا بوسام من جلالة الملك في يوم الإستقلال ، وكثير منهم صنعوا الفارق وأنجزوا في نشر الوعي بين الأردنيين لكل ما يحاك من شر ضد #الاردن_العظيم قيادة وشعب 🇯🇴 ❗️إلى متى سنبقى كأردنيين نتحمل بين فترة وأخرى التخوين المتكرر والإتهامات بأننا نعمل على طعن الوطن بخاصرته ؟؟ 📌بالعامية بدي اقولها والله ما حدا حافل سوالفك ولا حدا داري عنك ورأيك هاذ يخصك أنت فقط ووجهة نظرك الشخصية تمثل فكرك أنت لا تعممها على الأردنيين جميعا ، لإنها موجهة لإرهابنا فكريا وللوصاية على توجهاتنا الوطنية ، لو تضل كل يوم تحرض على الشباب الوطنيين الواضحين بخطابهم وتحاول تسوي فيها مؤثر على القرار الرسمي ، ترا الدولة أبدا ما بتمشي بشور حدا هاي شغلة بدك تفهمها إنت وغيرك أستاذ حسام المحترم ، وراح نضل نوعي الشباب الأردني ليل نهار والصحوة الوطنية الأردنية المباركة مستمرة وسيل عارم ما حدا راح يقدر يوقف في وجهه أبدا. 🚨وأخيرا لا تضل كل يوم والثاني تتنطح لهالشعب ع المايكات تقول ما حدا بفهم غيرك في #الأردن مع كامل "إحترامنا لشخصك" طبعا. 📌خلص يا عمي فكونا من هالسوالف وإركبوا في مركب الأردنيين 👌

ODEY

23,572 görüntüleme • 1 yıl önce

Daha fazla içerik yok.