"بيت الاطياز"🤭🏠 اي بيت الاطياز ،وش فيك مستغرب من الاسم🫢 كذاجيرانكم يسموون بيتكم"من وراك"🫦 -من وجهة نظري- لو تتمشى في بيتكم وتركز في كميه الشحوم المتراكمه على ظهور حريمك راح تتفق معاهم في الاسم لأنه بصراحه راكب🧚🏻♂️🧚🏻♂️ يمكن الي يضايقك بس حاول تتقبل الواقع وتتعايش معاه ي قلبي💋
30,347 次观看
حاسبو من الطلعات الليليه🫢 خاصه اذا قالو لكم إنهم رايحين يذاكرون أو تجمع بنات✨✨ لان بالنسبه لك المكان راح يكون مجهول انت ما تدري هي وين؟ انت ماتدري هي مع من؟ انت ماتدري وش تسوي؟ وفي الأخير لحم عرضك يهتز ويختض في الشوارع وسيارات الشباب ، وانت مثل الهطف مصدق أنها رايحه تذاكر