طلبت الشهادة ونلتها يا عمو ياسر ربنا يتقبلك قبولا حسن ونحتسبك شهيدا ولا نقول الا ما يُرضي الله..وانا لله وانا اليه راجعون.. رجل قائد، فذ، بشوش، فدائي ومقاتل ..اوجعني رحيلك جدا والله يا عمو ياسر ..قائد الفرقه 16 مشاه في نيالا في ذمة الله ادعو له بالرحمه والمغفره..