
زاهر ابو حسين
@ZAHERABUHUSIEN • 11,758 subscribers
مهما كان موقفك ..كن عظيما فيه... عضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين والاتحاد الدولي للصحفيين لست ناطقا باسم احد. ارائي تمثلني فقط .وان تقاطعت مع حركة او تنظيم ..
Shorts
Videos

*الاحتلال ينشر فيديو حصل عليه من داخل أنفاق حماس بعنوان: "هكذا هي حياة عناصر حماس تحت الأرض، بعيدًا عن معاناة المدنيين.*
زاهر ابو حسين237,403 просмотров • 11 месяцев назад

وزراء سوريا الجديدة نصهم اخوان مسلمين ونصهم الثاني بعثيين اشتراكيين ...!!!!! #شاهد
زاهر ابو حسين318,949 просмотров • 1 год назад
1:23
Sensitive content
This media may contain sensitive content.

فيديو جديد | قتل وإعتداء حماس الوحشي على المواطنين في #غزة، وسط صمت مؤسسات حقوق الإنسان.
زاهر ابو حسين237,802 просмотров • 1 год назад

🔴🚨 مشعل يقول: "الصين انبهرت بالطوفان… وروسيا قالت إن ما جرى في 7 أكتوبر سيدرس في الكليات العسكرية" 📍 لا يا مشعل… هم لم ينبهروا، هم بيستهبلوا عليكم… وبيطبطبوا عشان ما تفجّروش الدنيا أكتر! 🚨 خرج خالد مشعل في تصريح صادم، أو بالأصح كوميدي على حساب الدم الفلسطيني، وقال: "روسيا قالت إن ما جرى في 7 أكتوبر سيدرس في الكليات العسكرية، والصين تفكر بتكرار التجربة مع تايوان، ونحن صرفنا الأمريكيين عن أوكرانيا… العرب يقدمون دروسًا للعالم!" 🟥 عفوًا؟! أنت جد بتحكي؟ ولا بتعيد تدوير خيال سياسي لتبرير جريمة أحرقت غزة من طرف لآخر؟ ⚠️ الواقع الحقيقي: ▪️ الروس ما قالوش سندرس المعركة… قالوا “برافو” وغيّروا السيرة. ▪️ الصينيون ما قالوش انبهرنا… بل هزّوا رؤوسهم مجاملة، وراحوا يتابعو بيانات الأسهم والأسواق. ▪️ والغرب كله يعلم: أنتم لا تصنعون تاريخًا… بل تصنعون نموذجًا يُحذّر منه لا يُحتذى به. 🔻 الروس والصينيون يتعاملون معكم كما يتعامل الطبيب مع المريض النفسي المجنون: يسمعه للآخر… ويكتب له وصفة "طبطبة سياسية"، ثم يتابع طريقه في بناء موازين القوى الحقيقية. 🟥 ماذا سيرى الروس فعلًا في 7 أكتوبر؟ ▪️ تنظيم فجّر المنطقة… ولم يملك خطة لليوم الثاني. ▪️ قادة بدأوا المعركة من فوق، وهربوا تحت الأرض قبل غروب الشمس. ▪️ خطاب انتصار مشحون بالشعارات… فوق شعب يموت بلا ماء ولا مأوى. ▪️ نتائج؟ – لا تحرير، – لا إنجاز، – لا مكسب… إلا إذا كان المكسب هو إرضاء طهران، أو تسجيل "إعجاب" من بوتين وشي جين بينغ على الفيسبوك! 🔴 روسيا والصين… ليستا غبيّتين! ▪️ هما تعرفان أنكم لا تمثّلون مشروع مقاومة جاد… بل مشروع فوضى غير مُتحكَّم فيه. ▪️ يعرفون أنكم ورقة ضغط بيد أطراف خارجية، ▪️ ويعلمون أن من يخسر شعبه بهذه الطريقة… لا يُعوَّل عليه ولا يُقلَّد. 📍 هم لا يدرسون 7 أكتوبر… بل يدرسون كيف يستفيدون من تهوركم لإشغال أمريكا مؤقتًا، دون أن يدفعوا ثمنًا. 🟥 يعني ببساطة: أنتم أداة في اللعبة… ولستم نموذجًا يُحتذى به. ⚫️ المشكلة مش في روسيا والصين… المشكلة في قيادتكم التي صدّقت المجاملة، واعتقدت أن التصفيق الدبلوماسي هو "شهادة فخر" على حساب نكبة غزة. 🔻 خالد مشعل يعيش على الوهم، يتحدّث عن "الإلهام العالمي"… بينما الأطفال تُنتشل من تحت الأنقاض، وغزة تُمحى شبراً شبراً، وأنتم لا تملكون حتى جملة واحدة تقولونها للناس سوى: "أنجزنا… وأبهرنا… وسيُدرّسوننا!" 📌 الخلاصة: ▪️ لا روسيا صدّقتكم، ▪️ ولا الصين تنوي تقليدكم، ▪️ ولا العالم يرى فيكم مقاومة… بل يرى فيكم عبرة لمن لا يخطط، ولا يحترم دم شعبه. 🟥 مشعل يتحدث عن "الخلود في كتب العسكر"، لكن التاريخ الفعلي سيكتب: أنكم أشعلتم نارًا بلا مخرج… وصدّقتم التصفيق الزائف، بينما تحوّل شعبكم إلى رماد.
زاهر ابو حسين103,651 просмотров • 1 год назад

المدعو على اكس ( جهراوي ) عبد العزيز الشمري من الكويت التي نحترم قادتها وشعبها الاصيل ... سابقا قمت انا بالاتصال بوالدك المحترم الذي رفض سلوكياتك ونهجك المعيب قبل يومين ارسلت رسالة كنصيحة لك وعاندت وكابرت واعدت الكرة مرة اخرى هذا اليوم ب( مرفق فيديو) واستضفت خلاله احد المتصهينين راعي الفتن في المساحات عدنان العامري وعليه سنقوم بتقديم شكوى بشكل قانوني في دولة الكويت على هذا الموتور الارعن واخيرا هل يرضي اخوتنا واصدقاءنا على منصة اكس هذا النهج الخطابي ؟؟؟
زاهر ابو حسين43,084 просмотров • 6 месяцев назад

🔴🚨 نجل القيادي في حماس... يوسف اسامة حمدان: غزة ستقاتل بأظافرها… وأهلها سيأكلون أوراق الشجر، ولن يستسلموا ولو ماتوا جوعًا، ولن يرفعوا الراية البيضاء!! 📍 خرج علينا يوسف حمدان متقمّصًا دور “الصوت الصامد” و”الضمير الثوري” ليقول: "سنقاتل الاحتلال ولو بأظافرنا!" "سنأكل أوراق الشجر… ولن نرفع الراية البيضاء!" "لن نستسلم، ولو متنا جوعًا!" 🟥 لكنك نسيت أن تقول لنا: من الذي أدخل الناس في المجزرة أصلًا؟ من الذي رفض الصفقة؟ من الذي جعل الجوع خيارًا إجباريًا ثم جاء ليزايد على احتماله؟ ⚠️ يوسف… لا تتحدث باسمنا ▪️ لأنك لا تأكل من قمامة النزوح، ▪️ ولا تبيت في خيمة تُقصف كل ليلة، ▪️ ولا تدفن أبناءك دون أكفان، ثم تخرج على الناس تروّج للموت على أنه بطولة! 🟥 أنت لا تُقاتل بأظافرك… بل بأفواه الناس الجائعة، الذين لا خيار لهم، لأنكم سرقتم القرار والاختيار! 🔻 تسأل: "ماذا سنفعل إن لم تأتنا الأمة؟" نُجيبك: ▪️ سنُحاسب من زجّ بنا دون إعداد، ثم قال لنا اصبروا! ▪️ سنُحمّلكم مسؤولية كل طفل مات لأنه لم يجد دواء، وكل أم أُبيدت وهي تبحث عن الخبز! ▪️ سنرفع الراية لا استسلامًا… بل إنقاذًا، لأن البقاء ليس خيانة، والموت المجاني ليس بطولة! 🟥 يوسف حمدان… كفاك مزايدة على جوعنا، فأنت لم تشتهِ لقمة ولم تقصف بكلمة، أنت لم تسجن في خيمة، ولم تُدفن في رُكام، أنت لم تمشِ حافيًا في شتاء المواصي، ولم تُقطع عنك المياه. 🔻 لا تُمثّلنا، ولا تُزايد علينا، ولا تتحدث عن الصبر والجوع… وأنت على موائد السياسة، تحرق غزة بلغة الثوار وأنت تنتمي لمعسكر الكارثة! 🛑 الخلاصة: ▪️ من أدخل غزة إلى المجزرة لا يحق له أن يُقرّر كيف نخرج منها ▪️ ومن قطع الأمل عن الناس، لا يحق له أن يمنعهم من طلب الحياة ▪️ ومن اختبأ خلف “صمود الأسطورة”… سيبقى مجرد سطر في سجلّ الخداع الكبير 🟥 الجوع ليس شرفًا… إذا كان بفعل قيادتكم 🟥 الموت ليس بطولة… إذا كان بسبب تعنتكم 🟥 وغزة ليست وقودًا لأسطورتكم… بل وطن يريد أن يعيش
زاهر ابو حسين64,384 просмотров • 1 год назад

لقد تم بيعنا... كلمة واحدة .. لقد تم بيعنا .. وللان قادة #حماس لم يعتذروا لنا ... ابن غزة الدكتور عدنان ابراهيم
زاهر ابو حسين66,589 просмотров • 1 год назад

تصريحات ستبقى في الذاكرة… خرجت من أشخاص يُقال إنهم قادة.
زاهر ابو حسين16,812 просмотров • 4 месяцев назад
0:32
Sensitive content
This media may contain sensitive content.

ابو بدر يتحدث اليكم 🔴🚨 طاهر النونو يقول: حماس كانت تراهن عند إشعال الحرب في 7 أكتوبر أن هول المجازر التي سيرتكبها الاحتلال بحق اطفال غزة سيجبر المجتمع الدولي على التدخل… لكننا صُدمنا وخسرنا الرهان! 📍 طاهر النونو، القيادي في حماس، خرج أخيرًا ليقولها دون أن يقصد: "نحن لا ندري أين ذهب ضمير العالم… لو أن ما يجري في غزة جرى في أي مكان آخر لرأينا مواقف مختلفة... وكأن الضمير أُجبر على الإجازة هنا، لأن هذه منطقة محمية أمريكيًا!" 🔻 تمهل قليلًا… وانظر إلى فحوى كلامه: ▪️ الحركة تعرف أن إسرائيل تقتل بلا هوادة. ▪️ ومع ذلك، أشعلت حربًا ضخمة يوم 7 أكتوبر. ▪️ ثم جلست تنتظر "يقظة ضمير العالم"… ليضغط على الاحتلال، ويوقف القصف! 🚨 بمعنى آخر: راهنوا علينا جميعًا كورقة ضغط! راهنوا على أن مشاهد الدم ستكسر الصمت الدولي! راهنوا أن جثث الأطفال ستدفع أمريكا لتقول لإسرائيل: "كفى"! لكن هذا الرهان… خسر. ومن خسر؟ ليس طاهر النونو ولا حركته، بل: ▪️ أكثر من 250 ألف شهيد وجريح. ▪️ أكثر من 70 ألف مفقود. ▪️ نصف قطاع غزة دُمّر بالكامل. ▪️ شعب مهجّر، يائس، مطارد… يدفع ثمن الرهان الغبي. 🟥 هنا تحديدًا يجب أن نُفعّل "قالب المحاسبة الميدانية": ▪️من قرر أن المجتمع الدولي سينقذنا؟ ▪️من سمح ببداية حرب لا يملك قرار نهايتها؟ ▪️من راهن على دمنا ليحصد تعاطفًا دوليًا… فانتهينا نحن في المقابر؟ 🔻 كل هذا كان بسبب: ▪️ حسابات غبية. ▪️ ثقة بوهم "الغطاء الإنساني". ▪️ وانتظار "الضمير الدولي" ليتحرك… وكأننا في رواية خيالية لا في مجزرة حقيقية! 🔴 هذه ليست مقاومة… هذا استهتار بدم شعب كامل. 🟥 ومن ينتظر أن تُوقف المجازر بـ"الشفقة الدولية"… فهو لا يستحق أن يحمل قرار السلم ولا قرار الحرب. 🚨 حماس راهنت… وخسرت. لكن خسارتها لم تكن لها وحدها… بل كانت نهاية جيل كامل من أهل غزة. وها هم اليوم يُطالبوننا بالصبر… بعد أن حولونا إلى رهان… وأداة تفاوض… وقودًا لحرب لم يكن أحد مستعدًا لها.
زاهر ابو حسين40,108 просмотров • 1 год назад

للي ذاكرتهم ضعيفة ... او بحبوا يكونوا اغبيا.... بنذكرهم هالفيديو بتاريخ 7 حزيران 2021 شاهد وتفكر.....
زاهر ابو حسين59,731 просмотров • 2 лет назад

🔖 صحفــي من غــزة يخــرُج عــن صمتــه.... فيديــو مهــم شاركوه ان وددتم
زاهر ابو حسين38,511 просмотров • 1 год назад

المقابلة كاملة عميد الاسرى المناضل محمد الطوس : لو كنت أعلم أن ثمن حريّتي دماء أطفال غزة.. لرفضت
زاهر ابو حسين40,197 просмотров • 1 год назад

🔸قناة الجزيرة ومن خلال الناعق على منبرها الغني عن التعريف تامر المسحال ، تتهم بشكل مباشر الشعب الفلسطيني في غزة الغاضب ، بأن حراكه ضد الظلم والعبث هو جزء من خطة اسرائيلية وضعها نتنياهو للضغط على حماس . ==== تخوين وجوسسة الشعب المكلوم في غزة الذي دفع الفاتورة كاملة ، لن يزيدهم الا اصرارا ليس لاسقاط حماس وحدها ، بل اسقاط كل منظومة الشر الشيطانية هذه.
زاهر ابو حسين32,631 просмотров • 1 год назад

🚨🔴 خليل الحية يقول: "أوسلو نكبة… وطوفان الأقصى حقق جميع أهدافه وأعاد فلسطين للواجهة." لكن الحقيقة؟ أن ما يسمونه "طوفانًا" هو الإعصار الذي محا غزة من الخريطة… ولم يُبقِ في الواجهة إلا الرماد. 📍 لنقارن بصدق: ▪️ أوسلو – رغم كل ما قيل عنها – لم تُسفر عن محو المدن ولا طرد الشعب من أرضه، بل منحت الفلسطينيين في الضفة والقطاع فرصة لبناء مؤسسات، ومدارس، وجامعات، ومرافق، ولو محدودة. ▪️ أما طوفان الأقصى؟ فبعده استُبيحت الأرض، وانتهت الحياة، ودُفنت مئات الآلاف من الأحلام تحت الركام، ولا صوت يعلو فوق أنين النزوح. ⚠️ الحية ومن معه يروجون أن الحرب ضرورة لإيقاظ الأمة… لكن من الذي نام؟ ومن الذي استيقظ؟ ▪️ هل استيقظت الأمة على صوت طائرات F-35 وهي تحصد أرواح الأطفال؟ ▪️ أم على مشاهد غزة وهي تُقسم قطاعًا قطاعًا، ورفح تُمسح مترًا مترًا؟ 🔻 الحقيقة الصادمة: أن "طوفانهم" لم يعُد حدثًا عسكريًا… بل حدثًا إنشائيًا يُستخدم في مشروع ترسيم حدود جديدة لغزة. نعم… لقد أعادوا فلسطين للواجهة، لكن كـ"كارثة إنسانية"، لا كقضية تحرير. 🟥 الحية يتحدث عن نكبة أوسلو… لكن نكبة طوفان الأقصى: ▪️ دمرت كل ما بُني منذ أوسلو، ▪️ وجعلت القضية رهينة بندقية طائشة، ▪️ وربطت مصير غزة بخنادق مرصوصة تحت الأحياء المدنية، ▪️ وألغت كل صوت لا يهلل للدم. 🚨 أوسلو وُقّعت على طاولة التفاوض… أما طوفان الأقصى ففرض نفسه على رؤوس الناس! واحدة حاولت أن تفتح بابًا – ولو خاطئًا – للحوار، والأخرى أغلقته نهائيًا، وفتحت بوابة الجحيم. 📌 السؤال الحقيقي: ▪️ من الذي أعاد قضيتنا للموت، لا للواجهة؟ ▪️ من الذي حوّل غزة إلى عنوان للنكبات؟ ▪️ ومن الذي لا يزال يقول "تحققت الأهداف"، بينما لا هدف تحقق إلا التهجير والمجازر والدمار؟ 🟥 يا خليل الحية… لا تتحدث عن الكرامة وأنتم من دفن غزة تحت الطوب، ولا تتحدث عن إحياء القضية وأنتم من وضعها في غرفة الإنعاش، ولا تتحدث عن الخيارات… فأنتم حرقتم كل خيار. 🚨 نعم، أوسلو لم تكن كمالًا… لكنها لم تكن مجزرة. أما ما صنعتموه، فكان غباءً استراتيجيًا بحجم الكارثة. 🔻 من يسمي الخراب "فتحًا"، والدمار "إنجازًا"، لا يحق له أن يضع نفسه بصف "المنقذين". بل بصفّ من قادوا غزة من خندق الأوهام… إلى مقبرة بلا نهاية.
زاهر ابو حسين26,648 просмотров • 1 год назад



