#أرسنال

"لست نادمًا وسأقاضي النادي".. مارك بونيك، المدير السابق لقسم تجهيزات نادي #أرسنال، يرفض تغيير موقفه بعد طرده عقب 22 عامًا من الخدمة بسبب دعمه فلسطين، ويعلن مقاضاة النادي؛ لإثبات أن مناهضة الإبادة الجماعية هي وسام شرف، لا جريمة تستوجب العقاب. #شاهد #العرب_في_بريطانيا #AUK
AUK العرب في بريطانيا31,488 views • 28 days ago

رغم خسارته الوظيفة التي أفنى عمره فيها… مارك بونيك، مسؤول التجهيزات السابق في نادي أرسنال، يكشف لأول مرة كيف تم طرده بسبب موقفه الصريح من جرائم الاحتلال ودعمه العلني لفلسطين. ويؤكد بكل شجاعة: "لست نادمًا.. وسأواصل دعمي" #العرب_في_بريطانيا #AUK #فلسطين #أرسنال #الحرية_لفلسطين
AUK العرب في بريطانيا75,199 views • 1 year ago
0:36
Sensitive content
This media may contain sensitive content.

بعض مما قلته في مباراة الخسارة امام ويستهام .. دعني أخبرك يا أرسنال من تكون !؟ #أرسنال
عامر الخوذيري47,011 views • 1 year ago
No more content to load




