#إربد

في لواء #الكورة، التقيت أمس مجموعة من الشباب المتطوعين، وتفقدت عدداً من المرافق التعليمية والصحية فيها. ملتزمون بدعم البرامج والمشاريع الشبابية والإنتاجية، والسير قدماً في تنفيذ ما تعهدنا به، خصوصاً ما يتعلق باستكمال مستشفى الأميرة بسمة الجديد في #إربد ليباشر تقديم خدماته حسب ما هو مخطط له.
جعفر حسّان16,563 次观看 • 1 年前
没有更多内容可加载









