#عُمان

حين صرّح ترامب تجاهلته #عُمان، وحين حاول وزير خزانته الاستفزاز لم تلتفت له، وعندما جنّد الكيان وأعوانه منصاتهم ضدها تصدى لهم أبناؤها الأوفياء. كل هذا دون بيان رسمي، لأن ثقل عُمان السياسي ومواقفها أرفع من الالتفات للمهاترات والتصريحات المعتوهة. دامت عُمان شامخة بقائدها وشعبها🇴🇲
الشيبة خلفان118,333 Aufrufe • vor 12 Tagen

دعم مجاني لمشروع عماني فخور بشباب #عُمان فمن فرع واحد فقط انطلقت الفكرة واليوم أصبحت ٢٥ فرع في #عُمان وبدأت رحلة التوسع بالخليج قصة نجاح لوك تؤكد أن الشاب العُماني قادر على المنافسة والنمو بثبات كل التوفيق لـ لوك ولكل مشروع عُماني يحمل اسم الوطن نحو آفاق أوسع
علي محمد جعبوب77,759 Aufrufe • vor 13 Tagen

أنا وطني 🎻 أنا لست الجنوب ولا أيضاً شمال.. أنا من #عُمان، وطني عمان، سلطنة عمان
أدب عُمان33,650 Aufrufe • vor 5 Tagen

مسيرة من طراز مختلف في هجمات #صحار ! إحدى المسيرات التي هاجمت صحار اليوم مختلفة عن المسيرات التي استخدمت في الهجمات السابقة والموثقة في #عُمان وعلى الأرجح أنها شاهد-101 أو شاهد-107 لم نتأكد بعد، لكن واضح جداً أنها مختلفة عن المسيرات التي شاهدناها في هجمات الجنوب في الدقم وصلالة، وبالتالي قد تكون طبيعة الهدف مختلفة هذه المرة. بواليع القرم تتكتم على كل المعلومات وتمنع النشر وتمارس سياسة تعتيم أمني خانق على الناس وفي نفس الوقت لا تضع الناس في صورة ما يحدث! وهذا قد يتسبب بالكثير من المشاكل كما حدث في حريق ميناء صلالة؛ وهذا فقط لأنّ البواليع تريد الحفاظ على مصالح العصابة الحاكمة لا مصالح عُمان. لهذا يجب عليكم التصوير والتوثيق ليس بالضرورة للنشر ولكن لدراسة هذه المشاهد وتحليل محتواها لفهم طبيعة ما يحدث وتوعية الناس. ارسلوا إليّ وأنا لن أنشر إذا طلبتم عدم النشر لسلامتكم من إرهاب بواليع القرم. [email protected] حفظ الله عُمان والخزي والعار للعصابة الأنجلوسلطانية السبب الرئيسي فيما يحدث. #حرب_الخليج_الثالثة
فهْد آل ثاني485,734 Aufrufe • vor 3 Monaten

ضيعتو البلد بسكم تطبيل ولحد الحين ما شفنا شي على ارض الواقع ،، #الكويت #السعودية #البحرين #الامارات #قطر #عُمان
بوعلي🇰🇼3,336,272 Aufrufe • vor 2 Jahren

هل توصلت #أمريكا وإيران إلى اتفاقٍ ينهي الحرب ويؤسس لمرحلة سلامٍ مستدام؟. الطريق شاق ووعر.. كلام الرئيس #ترمب ليس تهديداً لسلطنة #عُمان بقدر ما هو تهديدٌ جديدٌ لـ #إيران بألّا تعبث بحرية وأمن #مضيق_هرمز مجدداً. العلاقات الإبراهيمية: عبارة عن دراما للتضليل السياسي والدعاية الإعلامية، وليس لها قيمة في حل جوهر القضية الفلسطينية وبسط السلام الشامل. السعودية موقفها من السلام متقدمٌ وسابقٌ وواضح؛ فلا علاقات دون مشروع حلٍّ واضح. لقاء مع قناة Highlight
عبدالله غانم القحطاني84,039 Aufrufe • vor 27 Tagen

مسؤول أميركي يوبخ #عُمان: كانوا يتصرفون وكأنهم موظفين لدى إيران خلال المفاوضات انتقد مسؤول أميركي كبير سلطنة عُمان بشدة بسبب سلوكها "المزدوج" في التوسط بالمحادثات بين الولايات المتحدة وإيران، التي انهارت قبل الحرب التي شُنّت على إيران في الثامن والعشرين من فبراير. وقال المسؤول الأميركي الكبير خلال إحاطة مع الصحفيين: "شعرنا أنهم كانوا مزدوجين للغاية، وكانوا يتصرفون تقريباً كأنهم موظفون لدى الإيرانيين في الطريقة التي أداروا بها الأمور". وفي المقابل، أشاد المسؤول بجهود قطر وباكستان، اللتين تولتا دور الوساطة بعد اندلاع الحرب. وقال المسؤول إن المحللين اتهموا الإدارة بعدم فهم موقف إيران في تلك المحادثات الفاشلة، بينما الحقيقة أن واشنطن كانت تفهمه جيداً، ولهذا السبب انسحبت الولايات المتحدة منها، مقتنعة بأن إيران لم تكن مهتمة بالتوصل إلى اتفاق يكون جيداً للولايات المتحدة، لكن الحرب التي تلت ذلك دفعت إيران إلى تغيير موقفها، لأن اقتصادها وجيشها تعرّضا لتدمير شديد، بحسب ما يدّعي المسؤول الأميركي. كما شهدت الحكومة في إيران تغييرات، وأُتيح مجال أكبر داخل النظام لأولئك المهتمين باتباع نهج مختلف. وادعى المسؤول الأميركي أيضاً أن "مشروع الحرية" كان "بطلاً مجهولاً" حدّ من نفوذ إيران في مضيق هرمز. وكان ترامب قد أعلن أنه سيجمّد العملية الهادفة إلى مرافقة السفن عبر مضيق هرمز، بعد أقل من يومين من الكشف عنها، لكن المسؤول الأميركي يقول إنها استمرت سراً، وسمحت بتخفيف الاختناق الذي نشأ في الممر الملاحي. وقال المسؤول الأميركي الآخر في الإحاطة إن الولايات المتحدة ستُبقي على وضعها العسكري الحالي في المنطقة، لكنها ستسحب قوات إذا تقدمت المحادثات النووية مع إيران في الاتجاه الصحيح. وقال المسؤول إن مذكرة التفاهم "تتصور خفض القوات العسكرية في المنطقة عند التوصل إلى اتفاق نهائي".
ZaidBenjamin زيد بنيامين31,822 Aufrufe • vor 10 Tagen


