#كندا

أيام #الإمارات السـ.ـوداء بدأت.. الأزمة هذه المرة ليست مع خصم سياسي، بل مع مؤسسة كندية ثقيلة !! صندوق الإيداع والاستثمار في كيبيك، ثاني أكبر صندوق تقاعد في #كندا ويدير ما يقرب من نصف تريليون دولار، عَلقَ رسميًا شراكته مع "موانئ دبي العالمية".. ويطالب الشركة في #دبي بتقديم توضيحات بشأن سلوك رئيسها "سلطان أحمد بن سليم": لقد أوضحنا لشركة #موانئ_دبي، أننا نتوقع منها كشف الحقيقة كاملة واتخاذ الإجراءات اللازمة.. وحتى ذلك الحين، سنوقف ضخ أي رأس مال إضافي إلى جانب الشركة.
وطن. يغرد خارج السرب94,701 次观看 • 4 个月前
2:52
Sensitive content
This media may contain sensitive content.
2:43
Sensitive content
This media may contain sensitive content.










