#إربد

في لواء #الكورة، التقيت أمس مجموعة من الشباب المتطوعين، وتفقدت عدداً من المرافق التعليمية والصحية فيها. ملتزمون بدعم البرامج والمشاريع الشبابية والإنتاجية، والسير قدماً في تنفيذ ما تعهدنا به، خصوصاً ما يتعلق باستكمال مستشفى الأميرة بسمة الجديد في #إربد ليباشر تقديم خدماته حسب ما هو مخطط له.
جعفر حسّان16,563 views • 1 year ago

انهيار عمارة آيلة للسقوط في إربد بعد ساعات من إخلاء سكانها #إربد #هنا_المملكة
قناة المملكة13,894 views • 11 months ago
No more content to load








