#النخبة

. أتفهم سمو الأمير حّرقة #النخبة بالنسبة لكم كنصراويين وأشعر بحزنكم لكن دعنا نمشي مع حديثك ونقول بأن آسيا تو أقوى من النخية . . السؤال المهم سمو الأمير الذي ( جننكم ) وتتهربون منه ولم نجد له إجابة : . لماذا عجزتم عن تحقيق بطولة النخبه ( السهله ) وآسيا تو ( الصعبه ) وأنتم متصدرين #الدوري وأبطال له مع وجود مدرب خبير ولاعب عالمي ؟ . بالنسبة لمعلوماتك عن نادي ماتشيدا بأنه بالمركز السادس أو السابع فهذا غير صحيح والحقيقه أنه بالمركز الثالث . . بالنسبة لنادي غامبا أوساكا فهو بالمركز الخامس وليس بالمركز الثالث ولا متصدر الدوري فمن قال لك هذه المعلومة وضعك في حرج أمام المشاهد . . سمو الأمير واضح بأن أحلامكم بتحقيق كأس النخبة قد حطمها #الاهلي ثم جاء غامبا أوساكا ليحرق بقايا أحلامكم وأمنياتكم وزادكم حرقه فخرجتم من البطولتين من نادي كاواساكي بالنخبه وأوساكا بآسيا تو . . أرجو من سمو الأمير أن يلتفت لناديه ويعالج أسباب ضياع 14 بطوله من أصل 15 رغم وجود مدرب خبير ولاعب عالمي . . على فكره الأهلي أطلقوا عليه ( قاهر اليابانيين ) ولو لعب أمام أوساكا لفاز بنتيجة كبيره وحقق لقب آسيا تو مع النخبه . . أرفقت لك فيديو ربما لم تسمعه . . من العايدين🏆🏆
عـلـي الحارثـي92,634 Aufrufe • vor 26 Tagen

ياعيال مين ملاحظ😅😅؟؟!! اقسم بالله كثييير كثيييير #السد #النخبة
فيصل السالمي65,478 Aufrufe • vor 2 Monaten
Keine weiteren Inhalte verfügbar



