#علي_النسي

الله يرحمه القذافي..... وكانوا يضحكوا على خطاباته وتصريحاته #علي_النسي
علي النسي121,556 views • 1 year ago

شوفوا يا أصحاب يافع..... حلو ان الواحد يقبل الحداثه مع الاحتفاظ بجذوره القبلية..... لكن ان واحد يحضر موقف في وادي العرقة عندكم بيافع وهو يلبس كرفته على معوز ماقد حد عملها من قبلكم!ولا اضن احد بيسويهامن بعدكم حتى! اذا ماشي معه عقل...وين عقول الذين حوله مايعقلوه!! #علي_النسي
علي النسي38,118 views • 3 months ago

فيديو لعبور المسافرين على خط #الضالع صنعاء الذي اغلق لعشر سنوات ويظهر فيه استقبال المسافرين في النقاط بالورود والطبول والمرطبات شكرا لكل من سعى لفتح الطريق.... شكرا لمبادرة الراية البيضاء وجهودها.... شكرا لمن غلبوا المصلحة العامة..... ولاعزاء لتجار الحروب!!! #علي_النسي
علي النسي47,656 views • 1 year ago