#عيد_الأم

في #عيد_الأم شتان بين أم وأم في لبنان. تحية للأم اللبنانية التي تسهر الليالي خوفاً على مستقبل أبنائها من حرب فرضت عليهم، وترفض أن يكون فلذة كبدها وقوداً لصواريخ طهران. إنسانيتنا تفرق بوضوح بين صمودكِ وبين من يتاجر بدمائكم. أما "أمهات حزب الله" اللواتي لم يعرفن كيف يحافظن على أمانة الأمومة، وارتضين تقديم أبنائهن قرابين لمشروع الخراب الإيراني.. الأمومة هي بناء لا هدم، وحياة لا انتحار خلف شعارات زائفة. بين من تبني وطنّا ومن تهدم بيتاً الحقيقة واضحة والمسؤولية تقع على عاتق من اختار طريق الموت.
افيخاي ادرعي105,757 views • 3 months ago

افشخ اعلان واغنية خاصة بـ #عيد_الأم 😂 بلا ست الحبايب بلا دراما بلا هم عالقلب
📡 𝕏 رادار56,023 views • 3 months ago

في يوم #عيد_الأم ... ماذا عن أمهات الإرهابيين؟ عيد للندم أم للفخر؟ بينما تحتفل الأمهات بأبنائهن، هناك من ربّين القتلة والإرهابيين، فبماذا يحتفلن اليوم؟ يا أمّ الإرهابي، هل تبكين على ابنك؟ أم على الضحايا الذين أبكاهم؟ ماذا بقي لك اليوم؟ أمٌّ بلا ابن؟ أم ابن بلا شرف؟ عيد الأم لمن أنجبن الحياة، لا لمن ربّين سارقيها. ونقطة.
افيخاي ادرعي94,799 views • 1 year ago
1:59
Sensitive content
This media may contain sensitive content.








