Loading video...
Video Failed to Load
POV: جعت ٣ الفجر باليابان 😂🇯🇵
11 Comments

ما شاء الله نفس البقالة اللي يطلعون منها أغلب أبطال الأنميات ويموتون ويُعاد بعثهم إلى عالم آخر

يلعنم الخياس + الله يكرم نعمة ربي بعدين يا الاخ وش هالمياعة كلها؟ اطلق الشنب شوي و ابتعد عن لبس الهنتاي ذا

كله اكل مفرزن وغير صحي وفي النهايه الحساب فوق ١٠٠

تعريف كلمة ياي

ما شاء الله شي جميل. عندي استفسار الحين بهذا الوقت مو لازم يكونوا مسكرين لانه الي اعرفه اليابان فيه اماكن عندهم قوانين تقيد اوقات العمل خصوصًا بالليل،وبالنسبة للدفع الحين لو حاسبت فيزا لانه حسب الي بعرفه باليابان عندهم نظام مراقبة المشتريات الليلية

نعم كل شي يتسكر إلا البقالات ٢٤ ساعه

💪 Merica, we're taking it back. 💯 You like Trump, you know it, time to show it. ✅ T's for Trump here:

الحين كيف تعرف عن اللي اخذته حلال والا !! ع طول اخذت السلة وعبيتها ورحت تحاسب !!

من كثر ما شفت المقطع كثير صرت اقول كلامك نفس إلي في المقطع

الله اجواء اليابان 🥰✨️🌙

يارب لك الحمد والشكر على نعمة السعودية الله يديمها علينا ولايغير علينا وعلى المسلمين اجمعين
