Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
ابدعت د.عيد اليحيى أبدعت 👍🌿
145,733 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 10

أود أن أُعبّر عن احترامي العميق لأهل الجزيرة العربية، الذين يحملون بين جنباتهم تاريخًا عريقًا وحضارة سامقة، ويمتازون بالكرم والضيافة الأصيلة. كما قال الله تعالى في كتابه الكريم: 'وَأَكْثَرُهُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ'، فلا تلتفتوا إلى من ينكر جيلهم وتاريخهم المجيد. فالتاريخ 👇

@abw85031 اختصار الكلام من هو ليس اصله من الجزيره العربيه من العرب ليس عربي بل هم اقوام عجم واكثر الدول العربيه هم من العرب المسلمين واغلبهم اصلهم بدو وقبائل من الجزيره العربيه وتحديدا السعوديه فمن يسب العرب والحياه البدويه والابل ليس عربي اصيل من الفاتحين وغبي احمق وليس عربي ولانفتخربه

يا د ، عيد جعل ( الله ) أيامك أعياد وأفراح ومسرات ( و عسى بَطْنٍ ظَمّكْ ويَدٍ لَمّتِكْ ما تمسّها النّار )أنت إعلام داخلي وخارجي لبلاد التوحيد ولنا في الخليج وللعرب الشرفاء الصادقين وللمسلمين حفظ الله بلاد الحرمين وأهلها من كُلّ سوء ومكروه وفِتن وأحفظها من شياطين الإنس والجن

البدو اصل العرب البدو صنعوا التاريخ البدو فخر وشرف حنا بدو نأطى على راس العدو 🇸🇦🇸🇦

كلامهم من الحسد الحسد يولد الحقد والظلم والكذب الحسد خبيث

حقدهم دفين جرب الشمال ولن ينتهي

كفو يا دكتور عيد اليحيى لقد ألجمتهم هؤلاء السقط الهمج الذين تطاولوا على السعودية وتنكروا لخير أهلها لكننا نعتز بصداقة اللبنانيين الشرفاء وليس التابعين للمجوس والغرب الذي يكره العرب .

البداوة ليست نقيصة بل هي اصل الحضارة العربية وجذورها فهم اهل الكرم والشجاعة والفروسية والحكمة والشعر .. التفاخر بالأصل البدوي ليس تخلفاً بل هو إعتزاز بالهوية والجذور وكل الامم تفتخر بأصولها فمثلاً الأوربيون يفتخرون بالفايكنج واليابانيون بالساموراي ..📌

كل ذي نعمة محسود ولا يقتل الحسد إلا صاحبه الله يرد كيدهم في نحورهم ويكفينا شرهم بيض الله وجهك يا دكتور

عندما يتنمرون علينا وكأن اجدادهم يركبون السيارات الفارهه ويسكنون القصور العاليه وهم على الحمير والبغال وثيابهم الصوف ونعالهم من جلود الحمير

