Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
ابن ديالى حياك الله
15,218 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

صدام الوحيد بالعالم الي حارب كل قوى الشر وحده حارب ايران واسرائيل وامريكا وبريطانيا وفرنسا

ابن محافظتي البطل الله محي اهل ديالئ الطيبين ✌🏼🌹

عفية و النعم من ديالى.

فرعون الله يحجي بي شنو فرعون نبي ، روح نام اخي

ههههههههه

من ال 2003 العراق ينطي امواله لايران ليش مستغرب من الموضوع

والنعم من اهل ديالى ثلين الطك لاهل ديالى

على اساس كوميدي الغبي

قالها الإيرانيون: "نحن أول من قصف تل أبيب بعد صدام حسين وإسرائيل ترد: "واليوم، نحن أول من قصف طهران بعد صدام حسين!" لكن المفارقة المُرّة أن الطرفين دون أن يعترفا أتحدا معاً ضد عراق صدام حسين في 2003، وهو الزعيم الذي قصف العاصمتين خلال الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي

رحم الله الشهيد البطل صدام حسين المجيد رئيس العراق العظيم كان يعلم خطرهم
Benzer Videolar
Sensitive content
“اهلا اهلا اهلا بابا بوش حياك الله في ديرتنا الحرة الكويت” ما هذا؟؟؟؟
الأزدي 🇵🇸
111,822 görüntüleme • 2 ay önce

