Loading video...
Video Failed to Load
ابو احمد أعقل نصراوي 😂😂
10 Comments

هذي أقوى شي من ابو أحمد 😂🤣😂🤣💙🤍

نادي عايش على نظرية إدعاء المظلومية والمؤامرة التي إختراعها رؤسائه السابقين عفالله عنا وعنهم للتخلص من مسؤولية الفشل أمام الجمهور ومازالوا عايشين ع الكذب والتدليس ورمي التهم والتخوين في خلق الله ربما يكون هذا سر عدم التوفيق لهم والله أعلم آخرها نشبوا لرافع الرويلي

هذا المقطع يجب ان يشاهده كل هلالي حتى تعرف نعمه الله عليك وانك احسنت الاختيار وعلى فكرة ليس فقط النصراوي ايضاً الأهلاوي والاتحادي وجميع الاندية يجب ان تشكر الله ثم الوليد وابن نافل وجميع من يقف خلف الهلال انتم انزعجتم لتذبذب المستوى شهرين فما بالكم من له اربع مواسم لم يحقق بطولة

وش مبي بالزوايا ماغير سي سي ههههه

بعض الناس ما يدري وش معنى القدة اي المرمى

ياااخي والله اني ضحككككت 🤣🤣🤣 انا من رايي ترفع كاس هاللبن وزين بعد حاصل لك 🤣

😂😂

الله يسد نفسهم حتى أنا أقولها

مقبول على شانه يسقط على فريقه ويمدح الفريق الاخر ؟ تحياتي لك يابو احمد 😂

اهم شي يبي بقرة الزعاق تجيب هدف بقرونه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂
