Loading video...
Video Failed to Load
اتصال من التجارة والصناعة ..
13,594 views • 1 year ago •via X (Twitter)
22 Comments

كل المواضيع الي تطرح من قبل المواطنين ويكون فيه استياء ما يكمل يوم او يومين الا وياتي الرد السريع من قبل المسؤولين الا موضوع خصم منفعة الامان الوظيفي الي للحين ما يريدو يطلعو ببيان علماً انه المتضررين شريحه كبيره من المجتمع

Introducing the premier futures prop firm trusted by over 30,000 traders worldwide Our goal is simple: to help you become a consistently profitable trader. With over $8 million paid out to traders since inception, there's no better place start trading futures.

جميل جدا التفاعل منهم والاجمل طرحك ومتابعة طرحك استاذ سعيد. جزاك الله خيرا

الحمد لله وشكرا لك استاذي على المتابعة 🌹

شخصية ايجابية ابو قابوس متفائل دوم بالخير بارك الله فيك وفي ما تقدمه من خير لوطنك وأبناء الوطن .

يبالك بعد تتكلم موضوع وزارة العمل حماية الأجور ما صارت هذه كل شهر ٥٠ ريال من غير ٥ ريال حال البنك وريال حال مكتب سند الناس بدت تلغي السجلات مالها بسبة هذا القرار

احفظ الفيديو ابو احمد

الحمدلله وجزاك الله خير اخ سعيد.. وبالفعل جميل هذا التواصل اللحظي والتفاعل الايجابي من الوزارة

خذلك وارد ومن تشتريها بتعرف صناعيه سكه سكه

الشيخ سعيد بعد التحية أرجو ان تطرح موضوع المستثمر الأجنبي الذي سمحت لهم وزارة التجارة بفتح مشاريع تنافس مشاريع العمانيين المتوسطة والصغيرة،خبرهم العماني إذا راح يدور عمل في الحكومة او القطاع الخاص قالونعتذر منك ما عندك خبرة وإذا اتجه لعمل مشروع صغير حصل بص حضرتك وبابوه سابقينه

الحمد لله قليلا من الصبر عمان في الطريق الجميل..متفائلين بعمان مختلفة بقائدھا والمواطنين المخلصين

جزاهم الله خيرا بس لو يلغوا قانون الموديلات لاستيراد السيارات كثير ناس راح تستفيد

الله يهديك ويهدينا أنزين تأكد وتيقن قبل لا تسوي محتوى غير صحيح .. شراء السيارات واستيرادها وتصديرها مستمر والشباب يتاجروا ومرتاحين..

كم عمرك ..

نتمنى الوقوف والدعم من قِبل الوزارة لدعم المواطن لأجل مصلحته 🌹

اخ سعيد تكلم عن منفعة ربات البيوت

اتمنى تسأل المسؤل في وزارة التجارة و الصناعة وين دورهم من قانون وزارة العمل قانون حماية الاجور القانون انصف العمال ويحمي حقوقهم لكن من ينصف اصحاب المشاريع ويحمي حقوقهم ؟

حماية لحيتان السوق ،،السياره اللي بها حادث ولو بسيط سعرها اقل من السعر الذي تباع فيه بسوق ،،شاري سمك بالبحر ،،ومن سمسار يتضاعف ثمنها ،وتجي الجمارك وتضرب ثمنها في ٣

المدعوم والمغشوش تارس البلد ولو سمحوا استيراد موديلات سيارات متاخرة احسن ولا الغش اللي صاير. لا مواصفات ولا تصليح مثل الاوادم. اسمحوا باستيراد اي سنه ما تحكمونا ب سنوات فقط، عمرها ما صارت الا معنا.

اتوقع الجمارك ما يخص وزارة التجارة والصناعة

عسى والله قريب

اتمنى ان يتم السماح للمواطن استيراد سياره واحد لاستخدام باي موديل يرغب فيه دون حسد

