Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
اتفق مع جورج بوش 😔
49,751 просмотров • 3 лет назад •via X (Twitter)
Комментарии: 10

ʀᴀsʜɪᴅ3 лет назад
ههههههههههههههههههههه شسم برنامج؟؟ المشكله اني شفت مقطع في تيك توك وضيعته

Dark3 лет назад
اتفق مع اخر واحد

عبدالله وليد3 лет назад
بشار بشار بشار ! اسمع على ماذكر انك فان مررة لمارفل …شوف تابع فلم ant-man مابي اقولك اذا هو زين او لا ولكن اسمعني فيه اشياء مررررة تشبه قصة الزومبي زي السومننق كي👀👀👀! او احد الشخصيات المهمة كان يلبس نفس لبس دكتور مونتي!!! المرة ذي احس انهم هم اللي اقتبسوا شي من القصة مو cod🫣

Mohammed1413 лет назад
اوباما يفهم صح 😂

X 8 03 лет назад
اتفق معه جوردن بيترسن

فلادمير3 лет назад
موب اف ذا ديد > صناعة الالعاب بكبرها

عبدالرحمن3 лет назад
اخر واحد رأيه تحفة

MUHND223 лет назад
فيه نسخة لهيلو انفنت ؟ 🥲

🎩أحمد3 лет назад
اوباما يفهم

Aldahry3 лет назад
بشار يا اورجنس يا دير ايزندراخ ما يمشي الاثنين 😂
Похожие видео
0:49
Sensitive content
قدموا البنات ترقص ل جورج بوش في 2005 ،، هاؤلا القوم ورثوا العُهر وراثه من زمان
د.بن سعيد | Bin Saeed
1,006,812 просмотров • 1 год назад
