Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

احب اني فاق tbh

37,922 просмотров • 5 месяцев назад •via X (Twitter)

Комментарии: 0

Нет доступных комментариев

Здесь появятся комментарии из оригинального поста

Похожие видео

انا ابن السلط عنصري ... بما اني اكتب اسم عشيرتي ! عنصري... بما اني اضع الشماغ الاحمر ! عنصري ... بما اني احب المنسف ! عنصري .. بما اني استرشد " بالكرامه " نهجا ! عنصري... بما اني مفتون بالبتراء ! عنصري ... بما اني ادمن صوت ميسون الصناع ! عنصري ... بما اني احب القهوه الساده ! عنصري .. بما اني احب " عرجة " جدتي ! عنصري ... بما اني اتعاطى بالاعراف الاجتماعيه ! عنصري ... بما اني لا اعرف غير السلاح سبيلا لتحرير فلسطين ! عنصري ... بما اني اتعاطى اشعار " عرار " ! عنصري ... بما اني اردد اسم حسين باشا الطراونه و الشيخ نمر العدوان و الشيخ حسين الخزاعي و الشيخ كليب الشريده و البطل مشهور الحديثه و الشهيد وصفي التل ! عنصري ... بما اني احلم بوطن قوي بلا فساد ! عنصري ... بما ان اريد لشعبنا ان يكون حرا ! عنصري .. بما اني اؤمن ان فلسطين للفلسطين والاردن للاردنيين و جهنم للصهاينه ! عنصري .. بما اني ارى الاردن وطنا لا بطيخه تقتسم ! عنصري ... بما اني ارى الاردن كما يجب ان يكون لا كما هو ! عنصري ... بما اني كلما أشتقت لأربد ذهبت الى الكرك ! عنصري ... بما اني اردني !! یا رب ان لي امنيه تب علي من " عنصريتي " وأهدني كيف اصبح "وطنياً" #الأردن

General Inspector

121,369 просмотров • 1 год назад