Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

أحد يعرف وش السبب؟! أفيدونا✈️

202,112 views • 1 year ago •via X (Twitter)

11 Comments

ⓗⓐⓓⓔⓨⓐⓗ's profile picture
ⓗⓐⓓⓔⓨⓐⓗ1 year ago

طيب يوم الله عانه وقعد يسولف ليه ماعطانا الزبده والسبب وش يعرفني انا اخر مره سافرت بطياره من سنين

Solar Heavy's profile picture
Solar Heavy1 year ago

have you heard this one yet?

سلطان's profile picture
سلطان1 year ago

اخر عهدي بالطائرة يوم كنت صغير ولما كبرنا ما ركبناها

فاطمـة 📍's profile picture
فاطمـة 📍1 year ago

والله اول مرة ادري اللي يعرّف يعلمني وش السبب

اَلْمُسْتَشَارُ 🇸🇦's profile picture
اَلْمُسْتَشَارُ 🇸🇦1 year ago

لان طياراتهم فيها مرايات جانبية يقدر الكبتن يشوف منها اي شي ممكن يصير والسبب الثاني لانهم واثقين من شغلهم وصيانتهم .

‏ احـمـد. 🌹🌹🌹's profile picture
‏ احـمـد. 🌹🌹🌹1 year ago

مادري

Rahaf💕's profile picture
Rahaf💕1 year ago

ماقد ركبت طياره

Mon's profile picture
Mon1 year ago

ماقدركبت طياره

♛『 ساره』♛'s profile picture
♛『 ساره』♛1 year ago

مااعرف ليه

صالح 🌹🌹🌹's profile picture
صالح 🌹🌹🌹1 year ago

ما قد طلعت طائره

ريان 🇸🇦🇸🇦's profile picture
ريان 🇸🇦🇸🇦1 year ago

والله مااعرف السبب

Related Videos