Loading video...
Video Failed to Load
أحد يعرف وش السبب؟! أفيدونا✈️
202,112 views • 1 year ago •via X (Twitter)
11 Comments

ⓗⓐⓓⓔⓨⓐⓗ1 year ago
طيب يوم الله عانه وقعد يسولف ليه ماعطانا الزبده والسبب وش يعرفني انا اخر مره سافرت بطياره من سنين

Solar Heavy1 year ago
have you heard this one yet?

سلطان1 year ago
اخر عهدي بالطائرة يوم كنت صغير ولما كبرنا ما ركبناها

فاطمـة 📍1 year ago
والله اول مرة ادري اللي يعرّف يعلمني وش السبب

اَلْمُسْتَشَارُ 🇸🇦1 year ago
لان طياراتهم فيها مرايات جانبية يقدر الكبتن يشوف منها اي شي ممكن يصير والسبب الثاني لانهم واثقين من شغلهم وصيانتهم .

احـمـد. 🌹🌹🌹1 year ago
مادري

Rahaf💕1 year ago
ماقد ركبت طياره

Mon1 year ago
ماقدركبت طياره

♛『 ساره』♛1 year ago
مااعرف ليه

صالح 🌹🌹🌹1 year ago
ما قد طلعت طائره

ريان 🇸🇦🇸🇦1 year ago
والله مااعرف السبب
