Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
احذروا.. الدور الجاي على الأردن!!
51,460 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
10 Kommentare

مضحك من يظن ان عمان كغزة او حلب او بيروت الي جلب إسرائيل لغزة حماس الي جلب إسرائيل لبيروت حزب الله الي جلب إسرائيل لحلب ايران بمساعدة الاسد الاردن عصي ع اليهود منذ التاريخ ورح يبقى عصي ع اليهود وع كل متربص مين ما كان يكون

بالله عليك هذا وجهك وتسولف ؟

ذكرتني لما كنت طالبة بمدارس الاخوان كانوا يضلوا يزرعوا بعقولنا انه الدور جاي علينا وبكل مناسبة يقعدوا يذكرونا بقصة اكلت يوم اكل الثور الأبيض لحتى فكرناها حديث نبوي مقدس او آية قرآنية ،وانه لازم كمسلمين انضلنا عايشين حياة المؤامرة، حسبي الله فيهم

خير الكلام ما قل و دل...الأردن بخير

ثقتنا في جيشنا العربي الباسل مطلقه و هو قادر على حمايه الاردن ولكن عندنا جيش ثاني ثقتنا به لا تقل عن ثقتنا في جيشنا عندنا عيال العشائر الاردنيه و هذا ايضاً قادر على حمايه الاردن اما ما يتمناه و يحلم به الخائنين والحاقدين على الاردن فهي احلام الاردن للاردنيين الله الوطن الملك

إسرائيل حتى الآن لم تواجهه جيش حقيقي كلهم ميليشيات واحزاب ومجموعات مسلحه الحمد لله عنا جيش عربي أردني مدرب قادر على دحر الجيش الإسرائيلي

إسرائيل تعرف الاردن وتاريخ يشهد الاردن في رجال يحموها

إسرائيل هددت الأردن مرارا وتكرارا على لسان مسؤوليها أنفسهم بعيدا عن كل الجروبات التي ذكرتها. التوسعية الإسرائيلية أمر معلوم تماما ولا يحتاج إلى نقاش. إسرائيل كيان مجرم إرهابي توسعي، لا شك في ذلك. ليس مطلوبا من الأردن أن يفتح جبهة مع إسرائيل ، لكن بالتأكيد مطلوب منه أن يكون مستعدا لكل الاحتمالات، ونحن نثق كل الثقة بقواتنا المسلحة الباسلة.

لشو الحرب النفسيه !؟ هجموا علينا فيه جيش بيرد فيه عشائر بتطلع تحرق الاخضر واليابس ( الجنوب تحديدا ) روق عحالك انت بس

عاش الاردن حرا ابيا بهمه الملك عبدالله الثاني وبهمه ابناء العشائر الاردنيه الرجال الرجال
