Loading video...
Video Failed to Load
اخلع نعليك .. أنت في جباليا
66,564 views • 1 year ago •via X (Twitter)
11 Comments

nibrass101 year ago
المطلوب بناء ملاجئ تحت الأرض إلى جانب أنفاق المقاومة لانه فالمرة القادمة انشاء الله ستكون حرب تحرير كامل فلسطين.

公式:ちぃたん☆九州1 year ago
Would you like to join Chiitan in the Avengers?

عبد العزيز سلامة1 year ago
الله يقويك ويعطيك الصحة وطولة العمر .. كنت مقاومًا بحق لقد تعلمنا منك الصبر الكثير.

𓂆🇵🇸Suzan Halholi1 year ago
...دير بالك اخ محمود عالحذاء😅....الحمدلله الذي احيانا وشفنا هاد اللحظات .

amroaissa1 year ago
واصل النشر اخي محمود لا تتوقف الان يبدا الجهاد الاكبر (بناء غزة) ستعود غزة افضل من الاول انشاء الله

ورقة من الرملة 🇵🇸1 year ago
جباليا العز غزة العزة

ahmed saad1 year ago
مبروك اخويا محمود. مش كنت في رفح؟؟. كيف عبرت نتساريم

HAMZA KESBI1 year ago
الله اكبر ولله الحمد

raouf wergui1 year ago
الله اكبر الله اكبر ✌️✌️

الحاج لڨميري 🇸🇩🇩🇿1 year ago
الله اكبر و لله الحمد

عبد الله جابر1 year ago
يوم من أيام الله الله أكبر ولله الحمد
Related Videos
0:54
Sensitive content
في جباليا .. أهوال لا سابقة لها في تاريخ العالم!
خالد الرويشان
31,839 views • 1 year ago
0:34
Sensitive content
مكس من اخلع
متدهور🌷
206,152 views • 1 year ago
