Loading video...
Video Failed to Load
اذا عرف السبب .. بطل العجب
767,004 views • 11 months ago •via X (Twitter)
10 Comments

اهل الشمال اخر من يتكلم شوارعكم ضيقه ومليانه مسامير وكلها صبات

امس واحد عاكس الخط ويهاوش بعد خساره ماصورته وسويته محتوى

اذا ❌ إذا ✅ 🥇يدًا بيد لنجعل X بيئة سليمة من الأخطاء الإملائية.

بنات لو سمحتوا اذا ماتعرفين لاتسوقين ترى مو لازم تعرضين حياتك وحياه الناس للخطر

الي عند الحمراء كلهم بنات سلفع مايعرفون يسوقون، اقسم بالله جيته مره بغو يصدموني ثلاث مرات

لا التقاطع غريب جميع تقاطعات طريق الملك عبدالله بالشرق من خالد ابن الواليد الى سلمان الفارسي والصحابة رضوان الله عليهم كلها بهذه الطريقة ولا في لوحات ترشد الاشخاص ان يمنع الدخول لمسار العكسي . الفتره الحاليه ناس كثار جايبن من برا الرياض ولا يعرفون للطرق مثل هذي ولا كان دخلت قبل الاشاره يسار عند ماك ولا عكست الشارع بهذه الطريقة

وتسوق بثقة

شكلها شافت الاشارة حمراء ورجعت

اعتقد هذا تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق حسن حسين بن علي عند الحمراء مول اللي مايضبط المخارج يجيب العيد زي الاخت

الحمدلله الذي عافانا 🥵
