Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
اذا معاك ١٥ الف ريال فقط
250,615 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

الكلام سهل تجي عند التطبيق تلاقي نفسك جايب عمالة بكل راس مالك وراح تضطر تعطي رواتب من جيبك في البداية على الاقل ٦ اشهر ٣ عمال في ١٨٠٠ = ٥٤٠٠ في الشهر غير ايجار الغرفة والمحل يعني تقريبا شهريا ٨٠٠٠

هذا الكلام يتطبق على الفاشل اللي ينام لين الظهر وباقي الوقت على نتفلكس بس كلامنا موجه للرجال اللي تكرف بعرق جبينها

اذا في احد مستعد يدخل بالمبادرة هذي انا راس المال علي ١٥ الف وعليه الشغل والارباح فيفتي فيفتي بعقد رسمي يكلمني خاص ويكون جاد ويستمر

كلام السعه بسيط تتكلم من وحي الخيال

مدري كيف ارد عليك

العماله الباكستانيه وغيرها ماسكين الشغله ذي وين بتدخل معهم لاخبره ولا علاقات ولا شي

صدقت الباكستانيين علاقتهم اقوى مع العملاء السعوديين وخبرتهم في السعوديه اكثر من السعودي نفسه ومقدرتهم الماليه اكبر بكثير من مقدره المسكين السعودي

لا توهق الشباب برسوم الاقامة الله يسعدك دنيا وآخرة ، مكتب العمل يعفيك عن اثنين فقط ب ١٠٠ ريال اما الثالث والرابع لابد توظف سعودي عشان يصيروا ب ١٠٠ ولا راح يدفع ٩٨٠٠ عالواحد ، تحياتي لك ومجهود تشكر عليه لتشجيع الشباب عالمشاريع الخاصة الصغيرة ، والصغير بكرا يكبر .🌹

الف ريال اثاث ٤ عمال حتى زريبه ألبهم اغلى من كذا

حياك الله يابوحضرم بخصوص البهايم صراحه ماافهم فيها زيك لكن بخصوص اثاث ثلاث عمال انا متاكد ان الف ريال كافيه لهم من مفارش ومخدات ومكيف مستخدم وبتوجاز مع اواني طبخ
